التخطي إلى المحتوى

وصفات لازالة شعر الوجه , من أكثر المشاكل المزعجة بالنسبة للمرأة هي مشكلة الشعر الزائد في الوجه والتي تعاني منها غالبية النساء ودائما ما تسبب لها الإحراج في الأماكن العامة وأثناء خروجها أو تواجدها في مكان عملها تسبب مشكلة أكبر للمرأة العاملة التي تخرج إلى عملها يوميا وتحتاج للتخلص من الشعر الزائد بصفة دائمة.

عيوب الطرق التقليدية لإزالة الشعر

تصبح ازمة لاصحاب البشرة الحساسة التي لا تحتمل الطرق العادية مثل الفتلة او الواكس لازالة شعر الوجه الزائد مما يتسبب لهم في مشاكل أكثر في بشرتهم مثل ظهور الحبوب المزعجة التي يستغرق علاجها عدة شهور وتترك أثر غير مرغوب فيه في البشرة .

وايضا الحروق التي تعاني منها البشرة والترهلات التي تحدث لجلد الوجه من استخدام الواكس وتضطر الى انفاق الكثير من المال لعلاج هذه الحروق حتى لا تترك أثر في البشرة يصعب التخلص منه بعد ذلك لذا فهذه الطرق غير فعالة للكثيرين بل انها في اغلب الأحيان تتسبب في العديد من المشاكل للبشرة لانه لايمكن ان تترك اي امرأة هذا الشعر الزائد دون ازالة فالبديل الامن من الوصفات الطبيعية هو الحل الاكيد الموفر للوقت والمال .

شعر الوجه

الوصفات الطبيعية لازالة شعر الوجه

الشعر الزائد في الوجه يسبب الإحراج للكثيرين لذا يجب التخلص منه بصفة دائما لأننا كما ذكرنا أن الطرق العادية مثل الفتلة والواكس غير مجدية او فاعلة مع الكثيرين لذا نقدم لكي البديل الامن علي البشرة والموفر للمال والوقت للتخلص من الشعر الزائد في الوجه .

شعر الوجه

بياض البيض لإزالة شعر الوجه

المكونات :- بياض بيضه – مناديل.

طريقة الاستخدام :

قومي بفصل البياض عن الصفار برج البيضة جيدا قبل كسرها بهذه الطريقة ستحصلين علي بياض البيضة منفصل عن الصفار قومي بعد ذلك باحضار اناء غويط وضعي فيه البيض واضربيه جيدا حتى يصبح سائلا باستخدام فرشاة قومي بتوزيع بياض البيض على وجهك كله ماعدا منطقة تحت العين لحساسيتها .

وبعد ذلك قومي بتقسيم المناديل الي قطع وقومي بلصق قطع المناديل علي الماسك الموضوع على وجهك ومع كل طبقة ستضعها من المناديل ضعي فوقها طبقة من ماسك بياض البيض حتى تحصلي على ثلاث طبقات على وجهك اتركي الوصفة لمدة ثلث ساعة حتى تجف بعدها انزعي المناديل عكس اتجاه الشعر وقومي بغسل وجهك بالماء الفاتر ونشفي وجهك جيدا ومرري ثلجة لغلق مسام الوجه.

الكركم لإزالة شعر الوجه

المكونات :- ملعقتين من الكركم – عسل – نصف ليمونه.

طريقة الاستخدام :

قومي باحضار اناء وضعي فيها معلقتين من الكركم الاصفر ومعلقة من العسل ونقطتين من عصير الليمون وقلبي المكونات جيدا حتى تحصلي على ماسك يسهل فرده على البشرة وبعد ذلك افرديها على وجهك باستخدام فرشاة واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف واغسلي وجهك بالماء الفاتر ومرري ثلجة لغلق مسام الوجه .

شعر وجه

العسل والسكر لإزالة شعر الوجه

المكونات :- معلقتين من العسل الأبيض – ملعقة من السكر – نصف ليمونة.

طريقة الاستخدام :

قومي باحضار اناء وضعي فيه معلقتين من العسل الابيض عليهم معلقة من السكر و نقطتين من الليمون وقلبي جيدا حتى تحصلي على ماسك يسهل فرده على البشرة وضعي الماسك على بشرتك واتركيه ربع ساعة حتى يجف قومي بشطف وجهك بماء فاتر ومرري ثلجة لغلق مسام وجهك .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *