التخطي إلى المحتوى
وصفة فرد الشعر بالنشا
فرد شعر بالنشا

وصفة فرد الشعر بالنشا , حلم الحصول علي شعر ناعم ولامع وصحي حلم لكل فتاة مهما كان عمرها ويزعجها كثيرا التجاعيد والتموجات التي توجد في شعرها وتبحث علي الوصفات الطبيعية والكريمات والشامبوهات والسيرم والزيوت للحصول علي شعر ناعم وخصلاته مفروده ومن تفقد الأمل من الحصول علي شعر ناعم  بهذه المواد الكميائيةو تلجا الي بديل اسوء وهو مجفف الشعر والمكواه السيراميك مما يتسبب في كبر حجم المشكلة التي تعاني منها وتصبح المشكلة متضاعفة لتعاني بعد استخدامها لمجففات الشعر من تقصفه وهيشانه وسقوطه لتعود مرة اخري الي الكيماويات لفرده .

طرق الحصول علي شعر ناعم

نظرا لاهمية الامر بالنسبة للنساء وانهم دائمين البحث عن العلاج الامثل للحصول علي شعر ناعم واملس فان العلماء دائمين البحث ايضا عما يساعد السيدات في الوصول الي حلمهم المنشود في الحصول علي شعر ناعم ومفرود فظهر الكرياتين والبروتين والبلازما والحقن لبصيلات الشعر .

وذلك لمساعدتها في بلوغ حلمها ولان المرأة من اكثر المهتمن بالشعر والبشرة فانها سرعان ما تسعي للتجربة وللاسف اثبتت تجربة المرأة لبعش من هذه المنتجات التي تفرد الشعر تحتوي علي مادة الفورمالين الضارة جدا بصحة الانسان والتي تتسبب له في عدة امراض لا حصر له مثل سرطان الدماغ لذا فان ضررها اكثر من نفعها والبعض يعاني من الفرد المؤقت للشعر وسرعان ما يعود شعرهم اسوء من الاول بل يعاني من مشاكل اكثر مثل التقصف والتساقط .

نشا يفرد الشعر

كريمات الفرد مجهولة المصدر

هناك من يلجأون منتجات رخيصة الثمن للحصول علي شعر ناعم جدا ومفرود في وقت قصيرر فيلجأون للبديل المدمر للشعر وهي الكريمات التي تسخدم لفرد الشعر وتكون مجهولة المصدر وغير معروفة الهوية فتظهر الابحاث انها تحتوي علي مواد فرد غير صالحة للاسخدام علي الشعر مثل مادة البطاس التي تعمل علي حرق الشعراية وموتها فتبدو لكي انها مفروده ولكنها في حقيقة الامر المادة قامت بحرقها لتعود المرأة مرة اخري للبحث عن علاج لمشكلتين وليس لمشكلة واحدة.

فوائد النشا

الطرق الطبيعية لفرد الشعر

البديل الامن المضمون الذي نستخدمه لفرد الشعر المجعد دائما هي الوصفات الطبيعية التي لا تتسبب في اي ضرر لشعر بل بالعكس انها تعمل علي فرده بطريقة امنة وغير مضرة علي الاطلاق وسنقدم لكم اليوم بعض من هذه الوصفات .

نشا

ماسك النشا  والعسل لفرد الشعر

يعد النشا من المكونات الطبيعية الرئيسية التي تستخدم لفرد الشعر المجعد والتي يستخدم في وصفات عديدة للحصول علي شعر ناعم.

المكونات :- 6 معالق من النشا الابيض – 5 معالق من العسل – 4 معالق من زيت الزيتون.

طريقة الاستخدام

قومي باحضار اناء كبير ضعي به 6 معالق من النشا الابيض عليهم 5 معالق من العسل الابيض وعليهم 4 معالق من زيت الزيتون وقومي بمزج المكونات باستخدام معلقة حتي تحصلي علي ماسك يسهل فرده علي خصلات الشعر وقومي بعدها بتقسيم شعرك الي خصلات صغيرة وباستخدام فرشاة الصبغة وزعي الماسك علي شعرك واتركيه حتي يجف لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر كرري العملية مرة اسبوعيا للحصول علي نتيجة مرضية .

ماسك النشا وزيت جوز الهند لفرد الشعر

المكونات :- 6 معالق نشا – 5 معالق زيت جوز الهند.

طريقة الاستخدام

قومي باحضار اناء وضعي فيه 6 معالق من النشا عليه 5 معالق من زيت جوز الهند وقلبي جيدا ووزعي الماسك عل شعرك واتركيه ساعة واشطفي شعرك بالماء الفاتر كرري العملية مرة اسبوعيا للحصول علي نتائج مبهرة .

نشا للشعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *