التخطي إلى المحتوى

أفضل أنواع وماركات العطور الرجالى 2020 دائما ما يبحث الرجل عن أناقته وعن جاذبيته لذا فهو يبحث عن أرقى وأفضل العطور ليظهر برائحة مميزة تكمل أناقته ولذلك نعرض لكم مجموعة من ارقي وأفضل أنواع العطور الرجالى فى هذه المقالة.

أنواع العطور الرجالى

يوجد العديد من أنواع العطور الرجالي لهذا العام من الماركات العالمية حيث فى كل عام جديد يبحث الرجل عن العطور الجديدة التي تم إطلاقها فى عام 2018 والتى تتكون من المكونات التى يحبها وتتناسب مع شخصيته.

لذا اختارنا لكل رجل يبحث عن مظهره ورائحته المميزة مجموعة من أروع العطور العالمية التي صنعت وأصدرت من خلال ماركات عالمية معروفة.

عطر Cartier

هو أول عطر يتصدر قائمة العطور لأنه عطر جميل جدا وهو مكون من خليط من العود والمسك وتتكون الزجاجة من طبقتين من الزجاج منفصلتين زجاج داخلي وخارجي و يمكن الفصل بينهما بسهولة متوفر بشكلين فكل رجل يبحث عن التأنق عليها باقتناء هذا العطر الشتوي المميز.

عطر Cartier

عطر Cartier

عطر Jimmy Choo

يعد من أجود أنواع العطور هذا العام التي يجب أن يقتنيها الرجل لأنه عطر دافئ يصلح للشتاء يتميز بأنه خفيف الوزن ويتكون من مزيج من الخزامى والبطيخ والمندرين وهو من العطور التى تناسب جميع الأوقات سواء فى العمل أو فى السهرات أو فى المناسبات وهذا هو شكله.

عطر Jimmy Choo

عطر Icon Elite by Alfred Dunhill

هو ثالث أفضل العطور الرجالية لهذا العام حيث أنه عطر جديد تعد رائحته غير معروفة لدى الكثير من الرجال ولكن يفضلونه على الرغم ذلك لأنه رائحة وسط فى كل شئ فهى رائحة تجمع بين البساطة والقوة فى نفس الوقت وهذا العطر يجمع بين رائحة الهيل القوية والعود المميز وها هو.

عطور رجالى

عطر l’homme prada

هو من العطور الهادئة لكل رجل يبحث عن الهدوء والتميز فى نفس الوقت وهذا العطر من العطور الكلاسيكية الغامضة وهو عطر ساحر لا يقتنيه إلا أصحاب شخصيات غامضة فهو ليس جذاب وهو يتكون من مزيج من العنبر والمسك وقد صنع خصيصا لمحبى الروائح الدافئة.

عطر prada

عطر Dunhill icon Fragrance

تعتبر ماركة Dunhill للعطور من أفضل الماركات لهذا العام حيث أنها تشتهر دائما بإطلاق عطور جديدة وهو عطر مميز يناسب كل رجل عصر يبحث عن الحيوية والنشاط وهو مكون من نكهة الفلفل واللافندر والعود والليمون.

عطور رجالى

عطر Bentley Infinite Intense

هو عطر رائع يدوم طول اليوم لأنه يستمد قوته من رائحة الخشب الموجودة داخله بفاعلية وهو عطر يناسب أصحاب الشخصيات العصرية.

عطر Bentley

عطر Tom Ford Noir Extreme

تحتل ماركة توم فورد كل عام مرتبة من مراتب أفضل العطور وهو يتكون رائحة الخشب البارزة والياسمين والفانيليا مع نكهة التوابل وهو من العطور المناسبة للسهرات.

عطر Tom Ford Noir

عطر Uomo

هو من العطور الفواحة والقوية جدا وهذه هى مكوناته الهيل والفلفل الأسود وخشب الصندل والكشمير لتخرج رائحة من أروع ما تكون.

عطر Uomo

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *