الملابس المفضلة لبرج الجدي

أ / جرمين خيرت فهيم

الملابس المفضلة لبرج الجدي يتمتع مواليد برج الجدي بشخصية صلبة وقوية فهم يجيدون التحكم في مشاعرهم وضبط سلوكهم في كثير من المواقف والأحداث ويتصف مواليد برج الجدي أيضاً بالدقة والنظام فهم يسيرون وفق جداول وخطط معينة لا ينحرفون عنها لأي سبب.

وتنعكس شخصية مواليد برج الجدي على مظهرهم الخارجي فهم يميلون دائماً إلى الأناقة في الملابس ويحرصون على اختيار الألوان السادة والراقية التي تتناسب مع طبيعتهم الكلاسيكية وتضفي إليهم وقار وهيبة مميزة.

أهم ما يميز برج الجدي

يتميز مواليد برج الجدي بالطموح والإرادة فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الصعوبات والعراقيل كما يمتلكون عزيمة قوية ومن الصعب هزيمتهم أو التغلب عليهم ويتميز مواليد برج الجدي أيضاً بالمسؤولية والأمانة حيث يمكن الاعتماد عليهم والوثوق بهم في الكثير من الأمور.

أهم ما يميز برج الجدي

الملابس المفضلة لرجل برج الجدي

يمتلك رجل برج الجدي شخصية صادقة وصريحة فهو يميل إلى الوضوح في تعاملاته مع الآخرين كما يتميز بالهدوء والعقلانية فهو يفكر كثيراً قبل اتخاذ القرارات المتعلقة بحياته الشخصية ويتميز الرجل الجدي بالالتزام فهو يفي دائماً بالوعود التي يقطعها على نفسه كذلك يتصف بالوفاء والإخلاص.

يهتم رجل برج الجدي كثيراً بمظهره ويفضل دائماً اختيار الملابس السادة البعيدة عن الخطوط والمربعات فيما يميل إلى الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق والرمادي الداكن.

الملابس المفضلة لرجل برج الجدي

تعرف علي: بماذا يتميز برج الجدي من صفات

الملابس المفضلة لأنثى برج الجدي

تمتلك أنثى برج الجدي شخصية مختلفة ومميزة حيث تتسم بالمسؤولية والقوة والقدرة على القيام بالمهام والأعمال الشاقة دون الشعور بالكلل أو الملل كما تتميز بالجرأة والشجاعة فهي لا تخشى أي شيء وتتميز المرأة الجدي بروحها المرحة فهي تستطيع إدخال البهجة والسعادة على المحيطين بها.

وتتمتع انثى برج الجدي بجاذبية كبيرة حيث تستطيع فرض شخصيتها وحضورها في أي مكان تتواجد فيه كما تمتلك شخصية اجتماعية فهي تجيد التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الأخرين وهو ما يساعدها على تخطي الكثير من المشاكل بفضل حكمته ورؤيته العميقة.

يمثل المظهر أحد أهم الأمور التي تنشغل بها أنثى برج الجدي فهي تمتلك ذوق خاص بها يختلف عن الآخرون وهي غالباً ما تفضل الأزياء الكلاسيكية التي تعبر عن شخصيتها الناضجة والعقلانية كما تميل إلى إضافة لمساتها الخاصة على ملابسها ومن أكثر الألوان التي تفضلها المرأة الجدي في الملابس الأحمر والأسود والأزرق والأخضر.

الملابس المفضلة لأنثى برج الجدي

شاهد أيضا: سر انجذاب الآخرين إلى برج الجدي

الأحذية المفضلة لبرج الجدي

لا يكتمل المظهر بالنسبة لمواليد برج الجدي بدون انتقاء واختيار الحذاء المناسب الذي يضيف إليهم وغالباً ما يفضل رجل برج الجدي ارتداء الأحذية العريضة من اللونين الأسود والبني.

فيما تفضل امرأة برج الجدي اختيار أنواع الأحذية الأنيقة من الكعب العالي خاصة في المناسبات الرسمية واجتماعات العمل فيما تميل إلى ارتداء الأحذية المريحة خلال النشاطات اليومية بحيث تمنحها سهولة في الحركة والانتقال.

الأحذية المفضلة لبرج الجدي