توقعات برج الحمل 2022 "حظوظ الحمل في الحب والحياة العملية"

كتب : جرمين خيرت

توقعات برج الحمل 2022 “حظوظ الحمل في الحب والحياة العملية”، يأتي الحمل الذي ينتمي إلى الأبراج النارية على رأس القائمة التي عددها 12 برج، فماذا يحمل العام الجديد لبرج الحمل من حظ في الحب والعمل والمال والصحة؟

البرج : الحمل
العلامة : النار
الميلاد : 20 مارس آذار حتى 20 إبريل نيسان
الكوكب المتحكم: المريخ
ترتيب البرج:  الأول على القائمة
البرج المتوافق: الثور، الأسد، والميزان
أرقام الحظ:  10، 11، 12، 32، 35 و36
اللون المفضل تدرجات الأحمر، البرتقالي
مشاهير برج الحمل:   تشارلي تشابلن ، شارابوفا، روبرت جونير ، سوسن بدر، جمانة مراد، حسين فهمي
نقاط القوة: الذكاء والثقة بالنفس
نقاط الضعف: التهور
مؤشرات يومية عامة: الحب 78%، بينما الحظ 89%، أما الصحة 86%، والمال 74%، وأخيراً العمل 60%

توقعات برج الحمل 2022

على الصعيد المهني : الطريق أمامك خالٍ تماماً من جميع الحواجز وكأنّ يؤكد على غياب العدو من الساحة

لذا فهو مستعد لانتهاز تلك الفرصة وأخذ هذا الوضع لصالحه ورفع مركزه المهني. 

على الصعيد العاطفي :  لا يجب أن تؤثر فيك أي ضغوطات تحوم حولك وهذا يرجع إلى أنك تستطيع أن تزيد من ثقتك

في قدراتك وتصبح أنت مصدر الأمان في تلك العلاقة والحفاظ على استمراريتها. 

على الصعيد الصحي إذا وجدت أن صحتك تزداد سوءا يوماً تلو الآخر لابد من أخذ قسطاً من الراحة

أو أخذ أجازه قصيرة فقط لاسترداد صحتك من جديد. 

توقعات برج الحمل

توقعات برج الحمل في الحياة العاطفية 2022

يأتي 2022 لبرج الحمل برياح جديدة مختلفة كلياً عن الأعوام السابقة التي شهدت علاقات فاترة وباردة أو مشاكل معقدة دون حل، أكثر ما يُميز الحالة العاطفية للحمل الاستقرار لدى الأشخاص الغير مرتبطين، كما قد يعيش البعض قصة حب ملتهبة فلن يرضى برج الحمل بعلاقة باردة أو حب عادي .

أما من يعيشون علاقة حب من أصحاب البرج سيكونون أكثر حظا مع زيادة الشعور بِتفاهم وتناغم قوي مع شركائهم، ويكونون قادرين على حل مشاكلهم بشكل سلس.

بشكل عام من الممكن أن تكون نصف سنة 2022 بمثابة الاستقرار العاطفي وتوطيد العلاقات لمواليد برج الحمل، وهناك أخبار سارة جداً لمواليد هذا البرج خلال شهر أكتوبر تشرين الأول.

توقعات برج الحمل

توقعات الحياة المالية للحمل 2022

تكون سنة 2022 مالية بامتياز لأصحاب هذا البرج الذين يحبون العمل ويجتهدون في الاستثمار وإدارة المشاريع، ويعيش الحمل مجموعة من التجارب الجديدة التي تمكنهم من استثمار نقودهم بشكل مثالي في بعض المشاريع.

ينصح الفلك الحمل بانتهاز الفرص الذهبية التي تعود بأرباح مذهلة وغير متوقعة، لكن مع الحذر من الوقوع في الطمع وارتكاب الحماقات.

توقعات برج الحمل في الحياة المهنية 2022

يتسم 2022 بالنجاح والتحدي لأصحاب برج الحمل، حيث يكونون أكثر انطلاقة وتجدد، وسيكون الحظ إلى جانب الحمل ليحصد ثمار مّجهوداته السابقة من خلال الحصول على نتائج مبهرة ومميزة.

ينصح خبراء الأبراج الحمل باستثمار الفرص الكثيرة المتاحة، حيث تُمثل نقلة نوعية لنجاح الأعمال وتحقيق الأرباح، لكن دون الانجراف إلى الحماس ونسيان إعمال العقل والصبر لنيل المُراد.

تكون سنة 2022 بالنسبة للحمل ملئ بالسفر وهي من الأمور المحببة لبرج الحمل، كما سيُحقق نجاحات مبهرة وقد يحصل على شهادة علمية لها أهمية كبيرة.

ويشهد الحمل خلال شهر سبتمبر أيلول نقلة في العمل كَتغيير المجال، أو تغيير العمل لعمل أفضل أو السفر إلى الخارج، ويُمكن وصف السنة الجديدة بكونها حاسمة لبرج الحمل على الصعيد المهني وذلك لتوفر العديد من الفرص والأحداث المهمة.

توقعات برج الحمل علي الصعيد الصحي 2022

يكون عام 2022 مستقر من الناحية الصحية لمواليد برج الحمل، ويُمكن وصف الحالة بالتحسن حتى إذا شهد بعض الأشخاص وعكات صحية أو تعب، يكون الوضع تحت السيطرة بشكل واضح خلال السنة الجديدة.

توقعات برج الحمل

توقعات برج الحمل 2022 ماغي فرح

تقول خبيرة الأبراج ماغي فرح أن سنة 2022 ستكون مميزة لمواليد برج الحمل، حيث يكون الحظ حليفهم دون مجهود، وستكون مليئة بالنجاح والتوفيق للتعويض عن الأعوام الفائتة.

تكون السنة الجديدة حاسمة لبرج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي، حيث يتيح القدر فرص كثيرة وأحداث متعددة تُنذر بوجود تغيرات نحو الأفضل مما يُؤثر إيجابياً على نفسية أصحاب البرج، وتُحذر ماغي من منتصف شهر شباط فبراير أنه يجب تجنب القرارات الخاطئة والحمقاء، كما تُنبه على الاهتمام بالصحة خلال شهر أيلول سبتمبر.

أما على الصعيد المهني، فيتمكن الحمل من تحقيق ما يسعى إليه من أعمال، وتُحقق المشاريع الاستثمارات أرباح مالية ونَجاحات هامة شرط التحلي بالحكمة والذكاء، وتُنذر السنة بوجود أسفار عديدة خاصةً الخارجية، وقد يحصل بعض مواليد البرج على بطولات في المجالات الرياضية والفنية.

خلال شهر سبتمبر أيلول سيشهد الحمل على تغيير في العمل قد يكون انتقال من مكان إلى آخر، أو مجال إلى آخر، وقد يكون تعديل في الشركة أو المؤسسة أين يعمل.

على الصعيد العاطفي، سيطرق الحب المشتعل باب برج الحمل هذه السنة، وينتظر العُزاب حب كبير يَقلب كيانهم، ويميل الآخرون للعلاقات الساخنة والابتعاد عن العلاقات الباردة والباهتة.

خلال شهر ديسمبر كانون الأول سيسمع الحمل أخبار سعيدة وانفعالات جياشة، قد يكون زواج أحد الأبناء، أو الوقوع في الحب أو الشعور بالاستقرار الأسري وازدياد التفاهم والتناغم مع شريك الحياة، وبشكل عام يشعر مولود الحمل بانتعاش عاطفي بداية من آب أغسطس حتى شهر نوفمبر تشرين الثاني.

كما تكون هذه السنة مستقرة على الصعيد الصحي، وإذا كان مولود برج الحمل قد مر بفترة عصيبة صحياً مؤخراَ فإن 2022 ستكون بمثابة استعادة للنَشاط ونقاهة من المرض.

توقعات برج الحمل 2022 جاكلين عقيقي

تصف جاكلين عقيقي سنة 2022 لمواليد برج الحمل بسنة التعويض ورد الاعتبار من السنوات الماضية، حيث تكون الأفلاك إلى جانب الحمل بداية من شهر مايو أيار وحتى أكتوبر تشرين الأول.

ويدعم كل من المشتري والمريخ برج الحمل لتحقيق الأفضل على جميع الأصعدة، ويُنصح باستغلال الفرص لتحقيق الأهداف والتطور نحو الأعلى خاصةً في يناير كانون الثاني، مارس آذار، يونيو حزيران، سبتمبر أيلول وديسمبر كانون الأول، ويكون الحظ إلى جانب الحمل في جميع التحركات، ويُمكن الشعور بالراحة في مارس آذار، وحل مشاكل العمل والمال في أبريل نيسان.

في العمل يحمل كوكب أورانوس مفاجآت جيدة، حيث يتمكن الحمل من إثبات ذاته من خلال تقديم مشروع يدر أرباح مهمة بعد البحث عن دعم لبدء المشروع، لكن يجب الحذر من الدخول في تحديات مستحيلة على الرغم من مساندة الكواكب فإن التسرع يُضيع تحقيق الازدهار.

إذا كان مولود برج الحمل طالب، ستكون سنة تفوق بالنسبة له خاصةً في المواد العلمية، مما يُساعده في الحصول على منحة للدراسة في الخارج في تخصص لا يكون متوفراً في الجامعات المحلية.

أما في الحياة العاطفية للحمل ستكون أشهر مارس آذار، مايو أيار، ويوليو تموز، أغسطس آب، وسبتمبر أيلول مهمة فقد تجد حب حياتك الذي تبحث عنه منذ مدة طويلة، وتكون هذه الشهور أوجه التناغم وتوطيد العلاقات.

وتنصح جاكلين مواليد الحمل بالانتباه إلى نوعية التغذية التي يحصلون عليها، والانتباه إلى القلب والشرايين، وعدم إرهاق النفس في العمل بشكل مبالغ، وتُذكر دائماً أن الوقاية خير من العلاج لذلك يجب الحرص على الابتعاد عن مصادر الخطر صحياً وجسدياً.

توقعات برج الحمل 2022 عبير فؤاد

تقول عبير فؤاد أن سنة 2022 للحمل هي سنة الحظ والثقة بالنفس، ويكون كوكب زحل داعم مما ينتج عنه نضج للحمل في العلاقات الاجتماعية باختلافها، كما يُؤثر على الحياة العملية من خلال توفير فرص للمشاريع والاستثمارات ذات العائد المادي الهام.

يكون الحمل أكثر تروي وأقل عصبية في التعامل مع التقلبات التي تحدث في حياته مما يعطيه أفضلية في تسيير حياته بشكل جيد، وبداية من مايو أيار حتى يوليو تموز تكون فترة الحظ وتحقيق النجاح عبر فرص غير متوقعة.

يُنبئ 2022 بالنجاح على المستوى العملي والشخصي لبرج الحمل، ويكون مواليد هذا البرج أكثر نشاط وتصميم لتحقيق ما يسعون إليه، وتكون فرصة اختراع أو انتاج شيء جديد أقوى من أي وقت مضى، مثل البدء في مشروع جديد، تأليف كتاب، أو النجاح في منافسة.

تأثيرات الكواكب على برج الحمل 2022

يتأثر برج الحمل بكوكب المشتري نَبتون لزيادة العاطفة، الحب، والإبداع، وهو ما يُساعد الحمل في الإفصاح عن مشاعره بشكل أفضل، كَزيادة توطيد العلاقة الزوجية، أو النجاح في إنشاء علاقة جديدة بالنسبة لغير المرتبطين من مواليد هذا البرج.

  • يكون لكوكب زحل تأثير على الحياة العملية للحمل، ويُنصح بالتحلي بالكفاءة وإدارة الوقت والجهد بشكل بارع في العمل.
  • مكان زحل الذي يقع في برج الجدي في المنزل العاشر لعام 2022 يُؤثر على الدراسات، السفر للخارج، والجانب الديني والروحي للحمل.
  • كما يقبع المشتري جنباً إلى جنب مع كوكب زحل لغاية شهر ديسمبر كانون الأول، ويكون مسؤول عن رضا الحمل، ودخوله في عروض مهمة، تعزيز التركيز، وتحقيق أهداف بعد مجهود.
  • أما الحالة العاطفية للحمل فتكون من مسؤولية المريخ والزهرة خلال 2022، وتكون الشهور الأولى مرتبطة بالتطور الشخصي والمهني، وسيعرف الحمل تأجج في المشاعر والرومانسية بداية من أبريل نيسان.
  • مع مرور كوكب الزهرة عبر برج الحمل يزداد الحب، الإثارة، الانسجام والحظ الجيد في العلاقات.
  • ويتحرك ليليث أو القمر الأسود طيلة السنة مع تراجع تشيرون في برج الحمل بين تموز يوليو وكانون الأول ديسمبر.
  • خلال شهر سبتمبر أيلول وتشرين الثاني نوفمبر يتراجع كوكب المريخ من الحمل، مما يجعل مواليد البرج يشعرون بالعجز عن المضي في أي خطط وزيادة شعور بالإحباط، لكن يجب محاربة الخذلان بالصبر والعودة إلى النفس والذات.

نصائح لمواليد برج الحمل في 2022

يُقدم خبراء الأبراج وعالم الفلك عدة نصائح لأصحاب برج الحمل خلال 2022 تكون كالتالي:

  • عدم التسرع في اتخاذ أي قرار والتفكير قبل الدخول في أي شيء جديد.
  • انتهاز الفرص الذهبية التي قد لا تتكرر.
  • عدم تعريض النفس للأخطار.
  • عدم إضاعة الوقت في التفكير عندما يتعلق الأمر بحب جديد.
  • الابتعاد عن القلق للتمتع بالحياة.
  • العمل في صمت وجعل الكتمان خير صديق.
  • عدم تصديق الإشاعات.
  • مقاومة السلبية و التحلي بالتفاؤل.
  • تسديد الفواتير والمستحقات المالية في وقتها.

صفات برج الحمل الإيجابية والسلبية

من الصفات الإيجابية والسلبية لبرج الحمل ما يلي:

الإيجابية السلبية
الطيبة عديم الصبر
الشجاعة العدوانية
الذكاء عدم سماع النصائح
الإيجابية عدم الاهتمام
الوفاء والإخلاص عدم المسامحة
العفوية الحقد
صفات قيادية عدم التحكم في الانفعالات
الحزم التهور
حب التفاؤل الأنانية
تنافسي الغضب
الطموح العصبية
الثقة في النفس العند

مع نهاية سنة 2021 يبدأ البحث في توقعات برج الحمل 2022 بهدف الاستمداد بالطاقة الإيجابية لبدء عام جديد في تفاؤل وسعادة، وتقصي الحظ على الصعيد المهني، والعاطفي، الصحي والمالي، لكن في النهاية الله هو عالم الغيب وهو على كل شيء قدير.

توقعات الأبراج في الحب والزواج الأبراج ماغي فرح 2022
توقعات برج السرطان توقعات برج الجوزاء
توقعات برج الأسد توقعات برج العذراء
توقعات برج العقرب توقعات برج الميزان
توقعات برج الجدي توقعات برج القوس
توقعات برج الحوت توقعات برج الدلو
توقعات برج الثور توقعات برح الحمل
توقعات مصر 2022 الأبراج ليلى عبد اللطيف 2022
الأبراج جاكلين عقيقي 2022 الأبراج كارمن شماس 2022
توقعات الأبراج الصينية توقعات مصر 2022

قدمنا لكم أهم المعلومات عن توقعات برج الحمل 2022 بالتفصيل، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.