التخطي إلى المحتوى

توقعات وحظوظ برج الثور 2020 يحمل العام الجديد انطلاقة جديدة بالنسبة لمواليد برج الثور الذين يجدون كافة السبل والطرق التي تساعدهم على التغيير والتطور كما سيشهد مواليد الثور تطوراً في كافة المستويات و الأصعدة العاطفية والمهنية والأسرية والإجتماعية.

ويرافق الحظ مواليد برج الثور خلال عام 2020 نحو تحقيق الكثير من الإنجازات حيث تنفتح أمامهم مجالات وآفاق جديدة ومع مطلع شهر مايو تتطور السمات الشخصية لمواليد برج الثور ويصبحون أكثر شجاعة وجرأة في مواجهة ظروف ومشاكل الحياة.

توقعات برج الثور مهنياً 2020

يمثل عام 2020 مرحلة تمهيدية للسنوات القادمة بالنسبة لمواليد برج الثور في المجال المهني حيث سيبدأون في التخطيط لبعض الاستثمارات الهامة التي تتطلب وقتاً لتنفيذها كما سيضعون حجر الأساس في عدد من المشاريع المفيدة.

يمنح كوكب ساتورن مواليد برج الثور الحظ الجيد مهنياً خلال العام الجديد حيث يستطيعون جني الكثير من الأرباح والعوائد المادية كما ستفتح أمامهم مجالات هامة وجديدة ويستطيعون تطوير قدراتهم ومهاراتهم في أمور عديدة.

وتشير الأفلاك إلى ارتفاع حظوظ مواليد برج الثور في المجالات الفنية والتمثيلية والغناء والمسرح والسينما كما يبرزون مهارة خاصة في المجالات الترفيهية والجمالية.

توقعات برج الثور عاطفياً 2020

يبدأ مواليد برج الثور خلال عام 2020 في إعادة النظر والتفكير في علاقاتهم العاطفية حيث سيقررون التخلي عن بعض العلاقات التي تسبب لهم الألام والمتاعب كما سيجددون علاقتهم مع الشريك على نحو يحقق لهم الاستقرار والثبات.

ينشغل مواليد برج الثور خلال عام 2020 بترتيب أوضاعهم العاطفية حيث يبدأون في البحث عن أسباب إضطراب علاقتهم مع الشريك.

يحقق مواليد برج الثور خلال العام الجديد مستويات عالية من الانسجام والتناغم مع الشريك حيث يتمتعون بجاذبية وسحر خاص هذه السنة بشكل يمنحهم القدرة على التأثير في الآخرين بسهولة.

توقعات برج الثور صحياً 2020

يتجه مواليد برج الثور خلال عام 2020 إلى التخلى عن بعض العادات الصحية الغير سوية حيث يتخذون قرارات جدية وشجاعة نحو التغير وينعكس ذلك عليهم في كافة الأمور.

يحتاج مواليد برج الثور خلال عام 2020 إلى إتخاذ قسطاً من الراحة والسفر إلى بعض الأماكن الهادئة بحيث يتهيأ لهم تصفية ذهنهم والتخلص من ضغوطات وتوترات الحياة اليومية والعودة مجدداً أكثر نشاط.

توقعات برج الثور في الحياة الزوجية

ينعم مواليد برج الثور خلال عام 2020 بحياة زوجية مستقرة حيث يستطيعون التعامل بشكل أكثر مرونة وتفهم مع الشريك كما يتمتعون بحالة من الثبات والإستقرار الأسري.

ويشهد مواليد برج الثور خلال هذا العام أجواء من الفرحة والسعادة حيث يتلقون بعض الأخبار السارة التي ستجلب لهم انفراجة كبيرة.

ولا يخلو الوضع من بعض الأحداث والمتوترة بين أفراد الأسرة ويستدعي ذلك من مواليد برج الثور التحلي بالهدوء والعقلانية حتى يعود التوازن للحياة الأسرية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *