التخطي إلى المحتوى
صور ورود رومانسية جديدة 2018
صور ورود رومانسية

صور ورود رومانسية 2018 للعشاق الورود من أجمل الهدايا التى يمكن أن تعطى لمن نحبهم ونريد إسعادهم فهى دليل راقى على المحبة والنقاء والرومانسية والعاطفة ، فالورود تبين الأحاسيس والمشاعر الداخلية للبشر ، فشكل الورد يعطى الإحساس بالراحة النفسية والطمأنينة والنقاء والصفاء الداخلى للإنسان ، وتختلف طبيعة البشر من شخص لأخر ويدل لون الورد الذى يختاره الإنسان على طبيعته ونفسيته فهناك اللون الأحمر واللون الأبيض والبنفسجى والوردى والأصفر وغيرها من الألوان الرائعة التى تجعل للورد منظر جميل رائع خلاب يخطف الأنظار له.

صور ورود

صور ورود

صور ورود صور ورود

الورد موجود فى العالم بأكمله ويتميز الورد أن أشكاله تعطى معانى كثيرة منها الحب والحنان والرومانسية والأمل والتفاؤل والفرح والسرور وهناك ألوان تدل على معانى أخرى منها الحزن والخوف والعتاب ، فكل من يشترى الورد يختار اللون المناسب لشخصيتة وشخصية من يهدى إليه الورد ونوع المناسبة أيضا.

  • الورد الأحمر ويتميز بدلالته على الحب والرومانسية فمنه الأحمر الداكن والأحمر المشتعل والأحمر الأرجوانى.
  • الورد البرتقالى و يدل على عزة النفس والكبرياء والشموخ.
  • الورد الأبيض و يدل على النقاء والصفاء والشفافية والصدق فهو لون الهدوء الداخلى والسلام ، اللون الأبيض فى الورود هو لون يحبه الجميع.
  • .الورد البنفسجى ويتميز بأن له سحر خاص ، لون يتمتع بمعانى متضادة فهو يرمز إلى القوة والرقة ، الغموض والوضوح فهو لون رائع يحبه الكثيرون.
  • الورد الزهرى ويرمز إلى الطفولة والبراءة فهو لون الرقة والجمال.
  • الورد الأزرق  لون السماء والبحر ويدل على الخيال الواسع والحرية والأمل والتفاؤل.
  • الورد الأسود  يدل هذا اللون النادر من الورود على الحزن والفراق.

كلمات عن الورود الرومانسية

Romantic roses 2018 Romantic roses 2018

  • لغة الورود هى لغة رومانسية تكشف ما فى الصدور من حب وشوق وألم وعذاب.
  • وردة حمراء واحدة تغنى عن باقة كاملة من الورود.
  • أرسل أسمى معانى ورود الحب..أرسل نبض قلبى وآمالى..أهديك القلب والعقل والوجدان وحديقة من الزهور..أحبك حب يبقى ما بقى الزمان..حب يعلو على صوت النسيان..حب ملأ قلبى حتى فاض بعشق..أحبك حتى أخر الزمان..وجهك يرسم بداخلى حب..حب لا يعرف الإ الخلود..حب يسمو فوق السماء..ويطير طليق بلا حدود.
  • أمنح وردة ··تمنح إبتسامة·· ويسجل إسمك في ديوان الرومانسية.
  • الزهور تهذب النفس والروح ..كلما نظرنا لها نتعلم درسا جديدا..سبحان من أبدعها.
  • الزهور لغة يتداولها جميع البشر في العالم لا تحتاج لمترجم.
  • كم وردة حمراء وفلة بيضاء أذابت الفوارق ومسحت الدموع وخففت من معاناة الآلام وقسوة الظروف.
  • حين تتعطل لغة الكلام ، الزهور… عالم ينطق بجميل الشعور.

صور ورود رومانسية للإهداء

Romantic roses 2018

Romantic roses 2018

Romantic roses 2018

كثيرا من يهدى زوجته أو خطيبته أو أحبابه بالورود الجميلة وأيضا يبحث عن أجمل الصور الموجودة على الإنترنت ليرسلها لها على مواقع التواصل الإجتماعى مثل فيسبوك وتويتر وأنستجرام وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعى ، لذلك نقدم لكم هنا مجموعة كبيرة من صور الورود الرائعة.

اجدد صور للورد الاحمر 2018

يعد الورد من اجمل النباتات التى توحى بالامل والتفاؤل ونشر روح المحبة ولذا يسعى كل منا الى اقتناء اجدد واحدث صور للورود الحمراء من اجل ارسالها لاصدقائنا واحبابنا في المناسبات وفي الصباح مع رسائل الحب والعشق حيث ان صور الورود تستطيع ان تصل احساس صاحبها من الحب والمودة والاحترام لذا يسعى موقع محتوي لتقديم باقة من اجمل صور الورود 2018 .


< h3>صور ورود جميلة

هنا ستجد صور ورود جميلة للإهداء أو لنشرها على صفحتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى أو جعلها صورة شخصية أو صورة الغلاف الخاص بك , نضع لكم مجموعة صور رومانسية عن الورود الحمراء والبنفسج واجمل خلفيات مكتوب عليها كلمات عن الورود رومانسية 2018.

صور ورود رومانسية

صور ورود رومانسية

صور ورود رومانسية

صور ورود رومانسية

مجموعة صور ورود رومانسية 2018 رائعة

Romantic roses 2018

Romantic roses 2018

Romantic roses 2018

اجمل صور ورود عليها كلمات صباحية ومسائية للحبيب والاصدقاء يمكنك ارسال الصور علي الواتس اب او مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر .

صور ورود مكتوب عليها

صور ورود مكتوب عليها

صور ورود مكتوب عليها

كلمات رائعة عن الورود

لغة الورود هي لغة رومانسية، تكشف ما في الصدور من حب وشوق وألم وعذاب فوردة حمراء واحدة تغني عن باقة كاملة من الورود هل إهديك شعراً أم أهديك .

بل على مفترق الطرق و أوراق الشجر على الحجر تحت حبات المطر إن الحب أعذب من المطر و إن عذابه رطب و ثمر و أكتب لمن لام في الهوى أن الحب يا سيدي قضاء القدر أن الحب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *