توقعات برج الأسد 2024 الكاملة : “مفاجأة كبيرة تنتظرك”

أ / جرمين خيرت فهيم

نساعد أصحاب البرج في معرفة الخطوط المحورية والتقلبات التي تحدث على مدار السنة حسب تحركات الكواكب وقراءة خبراء الأبراج، ويُعد الأسد برج ناري يأتي في الترتيب الخامس بعد برج السرطان وقبل برج العذراء، فماذا يحمل الحظ للأسد ؟

البرج: الأسد
العلامة: النار
الميلاد: 22 تموز يوليو حتى 23 آب أغسطس
الكوكب المتحكم: الشمس
ترتيب البرج: الخامس على القائمة
البرج المتوافق: برج القوس، برج الحمل، وبرج الدلو
أرقام الحظ: 14، 13، 32، 41، و50
اللون المفضل: الأحمر، البرتقالي، والأصفر
مشاهير برج الأسد : فريد شوقي، تامر حسني، منة شلبي، هدي سلطان عزت أبو عوف، راشد الماجد , نابليون بونابرت

توقعات برج الأسد 2024

على الصعيد المهني خذ حذرك ممن حولك فهناك بعض المكائد المنصوبة لك.
على الصعيد العاطفي : قد تواجه بعض المشاكل في العلاقة العاطفية لكن خذ وقتك لإعادة التفكير بها .
على الصعيد الصحي : لا تجهد نفسك كثيراً بالتمارين الرياضية لأن وضعك  الصحي ليس على ما يرام.
مؤشرات يومية عامة: الحب 62% بينما الحظ 78% أما الصحة 84% والمال 86% وأخيراً العمل 75%

توقعات برج الأسد

توقعات برج الأسد في الحياة العاطفية 2024

ينتظر برج الأسد خلال السنة الجديدة العديد من المفاجآت في حياته العاطفية، حيث تُعتبر من أحسن السنوات من ناحية الحب والعلاقات، فقد يقع بعض مواليد البرج في قصص حب خيالية خاصةً خلال الفترة بين مايو أيار وأغسطس آب.

يحتفي عام 2024 بالأسد من خلال الكثير من الهدايا، كما قد تُكلل بعض العلاقات بالزواج أو تُصبح أكثر جدية ورسمية، وقد يرزق البعض بمواليد جدد خلال هذه السنة.

توقعات برج الأسد في الحياة المالية

تكون الأوضاع المالية مستقرة لبرج الأسد مع إمكانية تحقيق ازدهار وأرباح هامة عند الاستثمار خاصةً في مجالات مثل العقارات، الفن، التجارة أو الإعلام.

قد يشعر البعض المواليد من الأسد بتراجع خلال فترة صغيرة بين يوليو تموز وسبتمبر أيلول، لكن تعود الأمور في تحسن خلال الأشهر الأخيرة من السنة.

توقعات برج الأسد في الحياة العملية 2024

يتسم 2024 بالنسبة للأسد بعام الفرص والحظ التي يجب عدم تفويتها، ويكون شهر أغسطس آب أكثر الشهور تغييراً على مستوى العَام فقد يبدأ الأسد في مشروع جديد أو يتمكن من إنجاز مهمة معينة بشكل ناجح.

يُحقق بعض مواليد هذا البرج ترقية أو مركز هام في العمل، كما يكون الطموح والازدهار إلى جانبهم، ويُمكن وصف السنة بأنها الأفضل على الصعيد المهني، كما تكون الاستثمارات مربحة في أي مجال.

الفترة بين شهر يوليو تموز وأغسطس آب تُعد الأصعب من ناحية الأعمال لبرج الأسد، لكن سرعان ما يعود النسق الطبيعي وتكون آخر السنة موفقة ومتألقة.

توقعات برج الأسد صحياً 2024

صحياً تنصَح الأفلاك مواليد برج الأسد بالانتباه لصَحتهم، وتجنب القيادة بسرعة مفرطة، كما يجب الحذر عند وجود علامات تحذيرية، والانتباه لصحة أحبائهم والمقربين منهم.

اقرأ أيضاً:  أهم 10 صفات تميز برج الأسد 

توقعات برج الأسد 2024 ماغي فرح

تصف ماغي فرح سنة الأسد بالحظ الكبير والفرص المميزة، وهي سنة تحمل العديد من الأمور الجيدة والمميزة بفضل تناغم كل من كوكب جوبيتير وسَاتورن ، كما سيشعر الأسد بسهولة وتيسير أموره، ويكون الحظ مناسب على جميع الأصعدة.

على الصعيد المهني تكون السنة مناسبة للأعمال والاستثمارات، وتُساعد التوجهات الجديدة والغير تقليدية في رسم طريق يملأه الازدهار والطموح لتحقيق أعلى المراكز.

يكون شهر أغسطس آب الأهم في تحقيق التغييرات الجذرية في العمل وعلى الصعيد الشخصي، حيث ينجح الأسد في تنفيذ فكرة مشروع مبتكر أو النجاح في مهمة في العمل.

عاطفياً يشعر الأسد براحة نفسية بسبب تأثيرات كوكب فينوس الإيجابية، حيث من الممكن أن يجد الحب طريقه لقلب بعض المواليد، كما تأتي المفاجآت السارة والتجديد، ليعيش الأسد علاقات ومشاعر مميزة قد تُكلل بالزواج أو الارتباط خاصةً في فترة فصل الصيف والربيع.

بشكل عام تبدو حالة الأسد العاطفية أكثر استقرار ونجاح، ويكون هناك لقاءات عديدة والكثير من الهدايا الرائعة، كما يوجد فرص للسفر أو الإنجاب خلال السنة.

على الصعيد الصحي، تنصح خبيرة الأبراج ماغي فرح الأسد بالابتعاد عن التهور والحوادث خاصةً خلال شهري يوليو تموز وأغسطس آب، والانتباه إلى صحتك وصحة المحيطين به.

توقعات برج الأسد

توقعات برج الأسد 2024 جاكلين عقيقي

تقول جاكلين عقيقي أن مواليد برج الأسد على موعد مع سنة إنجاز المهام والتحلي بالحماس والطاقة والثقة لمواجهة الأحداث والتغييرات الكثيرة التي يمرون بها، وترك المقربين منهم يُقدمون لهم الدعم النفسي والمادي للوصول إلى مرادهم.

مهنياً يتمكن الأسد من الوصول إلى أهدافه التي يصبو إليها منذ فترة، ويشعر بأنه أكثر تأثيراً على الآخرين بفضل جاذبيته وموهبته في التفكير بشكل إيجابي، ويتلقى مواليد برج الأسد الدعم في الوقت المناسب للنجاح في مهمة صعبة في إطار العمل.

تُحذر الأفلاك من تواجد أشخاص لهم أهداف سيئة للإيقاع بالأسد في العمل وعرقلته عن تحقيق أهدافه، في المقابل يستمر أشخاص آخرين في دعمه.

على الصعيد العاطفي يكون الأسد أكثر حب وسرور بفضل الاهتمام الذي سيحظى به، مما يُولد شعور بالأمل والفرح لديه، وجود أصدقاء مقربين وعائلة محبة يُشعر الأسد بالأمان خلال سنة 2024، وقد يدخل بعض مواليد هذا البرج في علاقات جيدة تقودهم للارتِباط بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً:  مواصفات برج الأسد كاملة 

توقعات برج الأسد 2024 عبير فؤاد

تقول عبير فؤاد أن سنة 2024 مليئة بالفرص والنجاح في الأعمال بالنسبة للأسد، حيث تُكلل الأفكار بالنجاح، ويكون أكثر إبداع في الخطط، كما تجلب استثماراته بالأرباح الجيدة.

على صعيد العمل قد يشعر الأسد خلال بعض الفترات بِالتوتر والحيرة أو الشك تجاه بعض القرارات المتعلقة بمسيرته، لكن بفضل قوة عزيمة الأسد يتمكن من استرجاع الحماس والنشاط لإنجاز المهام.

تنصح الخبيرة عبير فؤاد بالابتعاد عن المغامرة فيما يتعلق بالأمور المالية، وعدم إعطاء ثقة الأسد للأشخاص بشكل سريع أو في غير مكانها، كما تكون التصرفات الغير مخطط لها مضرة للحياة المهنية.

يدعم تواجد كوكب المشتري بين شهر مايو أيار ويوليو تموز نجاح الفرص بالنسبة للأسد، لذلك يُفضل عدم تفويت إنجاز المهام والأعمال، أو الاستثمار خلال هذه الفترة.

عاطفياً تنتظر الأسد تغييرات مفاجئة لكنها سارة تجلب السعادة والفرح، ويعيش الأسد مجموعة من المشاعر الجميلة والطيبة، كما تكون علاقتهم أكثر تطور وقرب، وهو ما يعزز شعور الأسد بالأمان وطاقة مناسبة للإقبال بإيجابية على الحياة.

تأثيرات الكواكب على برج الأسد 2024

يُساعد تواجد كوكب أورانوس في برج الحمل على جعل سنة الأسد جميلة ورائعة فيما يخص العلاقات مع العائلة والشركات المالية، مع شعور بالهدوء والتقدم في الاستثمارات والمشاريع مع الحصول على دعم مادي أو معنوي.

قد ينشغل الأسد ببعض الأمور الأسرية لكنه يبدي مسؤوليته ودعمه للسيطرة لحماية العائلة على الصعيد المادي والمعنوي، وتكون الأمور مستقرة إلى حد كبير ويشعر الأسد بالحب والإحاطة.

في المقابل يقبع كوكب نبتون في وضع مواجه مما يزيد من تعب الأسد، وقد يتسبب في كشف أمور يخفيها تتعلق بأمر غير جيد، لذلك يجب تجنب تجاوز القوانين وأعراف المجتمع، وقد ينكشف حقيقة بعض الأصدقاء، لذلك يجب الانتباه لعدم الثقة بالأشخاص المنافقين.

يُساعد كوكب بلوتو في تأجيج روح الحماس والاندفاع من أجل النجاح بتحقيق الأحلام، ويُساعد في تلقي المساعدة والدعم من أشخاص مقربة خاصة على الصعيد المادي، لكن يجب الانتباه لعدم التسرع، وقد تزيد رغبة الأسد في الإنجاب، وقد تحدث ولادة جديدة للأشخاص المرتبطين، فيما تزداد العلاقات الجدية متانة.

يُساعد موقع كوكب زحل في برج الميزان الصديق لتطور حياة الأسد نحو الأفضل من خلال الحصول على ترقية في العمل أو ولادة طفل جديد، لكن قد يتسبب دخوله لبرج العقرب بداية من شهر أكتوبر تشرين الأول في تغيير في الأهداف.

يكون الأسد أكثر صبراَ حيال التغيرات المالية التي تحدث خلال السنة، كما يُساعد مجهوده وطموحه في جعله شخص أكثر خبرة بشكل عام.

يتسبب موقع المشتري في برج الثور في زيادة المشاكل والنزاعات، وقد تنتهي بَعض الصداقات نتيجة العناد وعدم سماع رأي الآخرين.

نصائح لمواليد برج الأسد

تنصح الأجرام السماوية برج الأسد في اتباع النصائح التالية لجعل السنة مميزة:

  • التخطيط بشكل جيد قبل الدخول في أي مشروع سواء كان في العمل، أو الاستثمار أو على المستوى الشخصي.
  • عدم تضييع الوقت في المواضيع التافهة التي يُمكن تجنبها بسهولة.
  • التزام الحذر عند التعامل مع الآخرين.
  • العمل بدقة ودراسة لتحقيق الأهداف المنشودة.
  • تقبل دعم ومساعدة المقربين لتجاوز الأزمات.
  • الاهتمام بالصحة الجسدية والنفسية بشكل متوازن.
  • التحلي بالصبر والحكمة فيما يتعلق بالعلاقات الشخصية.
  • التزام الصراحة في المواقف، والاعتذار عند اللزوم لربح العلاقات.
  • عدم الاستهتار بموقف الآخرين.
  • الانتباه من ارتكاب أخطاء يكون ثمنها سمعتك المهنية أو الشخصية.
  • التفكير أكثر من مرة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات مع العائلة والمقربين.

توقعات برج الأسد 2024 عبير فؤاد

سنة 2024 هي سنة التخطيط لمواليد بُرج الأسد.

يشهد مولود برج الأسد تغيرات وتحولات كثيرة غير متوقعة في العمل .

تشعرون ببعض الحيرة والتردد والتشوش، وقد تكونوا عرضة لأن يسلب الآخرون حقوقكم، وعليكم الانتباه لحقوقكم وعدم المغامرة طوال العام.

تشهد عقبات على الصعيد المهني، ولكن في 11 مايو وحتى 28 يوليو يدعمكم كوكب المشتري، وكذلك من 20 أغسطس وحتى 30 أكتوبر يدعمكم كوكبي المشتري والمريخ، ويكون لديكم فرص هائلة للنجاح.

عليكم أخذ الحيطة والحذر عند السواقة طوال العام.

إيجابيات وسلبيات برج الأسد

يتميز أصحاب برج الأسد بصفات إيجابية عديدة، كما تكون له بعض الصفات السلبية وهي:

إيجابيات سلبيات
قدرة هامة لحل المشاكل الانتقاد
الكرم العصبية
سرعة البديهة حب التملك والسيطرة
الذكاء عدم قبول الانتقادات ولا يقبل رأي مخالف
التسامح وحب المساعدة العند
الطموح درامي
اجتماعي وقيادي عدم المبالاة
صديق للجميع الغرور والأنانية
الاجتهاد ردود الفعل القاسية

تكون سنة 2024 على مواليد برج الأسد واعدة ومستقرة إلى حد كبير بحسب توقعات برج الأسد بالتفصيل لكبار خبراء الأبراج والأفلاك، ويكفي أن يتحلى أصحاب البرج بالعزيمة والطموح والطاقة الإيجابية لتحقيق الأهداف على الصعيد المهني، الشخصي والمالي

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

          1. انا حلمت ان اثنين صقور يدخلو بيتنا الي الصاله واحد منهم اصابعه مش موجوده.. وجيت ادخل الغ، فه الثانية اشوف اكثر من سحلية وردية ع الجذران فا امي تقوم وترخذهم بقماش وترميهم من الشباك

  1. انا موليد 18/8سنه 2000 عاوز اعارف هل في حد هيرجعلي من الناس اللي علاقتي اقطعت بيهم وعاوز اعارف هل ممكن اتجوز السنه دي وهلا فعل ممكن احقق حلمي في هذا السنه

  2. السلام عليكم رايت في منامي اني انا وامي في غرفة النوم تضرب في الحشرات وفجاة ظهرت لي عقرب بنية اللون وكبيرة ففزعت منها ثم تغير شكلها الى بيضوية بيضاء لم اعلم ماهي ثم بدات بضربها برجلي اليمنى وانا اعلم انها عقرب لكن لا اراها كذلك فقتلتها ثم خرجت عقربتان صغيرتان بنيتان فلدغاني في رجلي اليمنى فارتعبت جدا فقلت لامي لقد لدغت لكن لم تفعل لي شيء وقفت تراني ولم تتحرك ابدا فبدات بالجري لاختي فقلت لها ان العقربتنان لدغتاني فبدات تهداني وقالت ان السم لايمشي بسرعة في الدم فلا تخافي وذهب للتصل باخي لياخذني للمستشفى ثم رايت وكان جرذان في الغرفة فبدات اقتلهم انا واخي الكبير فواحد هرب والاخرين قتلتهم بحذاء

  3. رأت أمي فلمنام انها تنام مع إبنتي وفي وسطهم ميت ثم نهضت أمي وبدأت ترتب البيت ترقبا للضيوف

  4. حلمت في منامي ان عائلتي اصيبت بحادث مرور اثناء اصطدامه بباب منزلنا و خلف دلك اضرارا في منزلنا و بقيت انا و ابي و اختي الوحيدان الناجيان

  5. 1\11\84 انثي العقرب وطالع الاسد والقمرى الدلو والزهرة القوس عندي تربيع في الاوتاد وسات سادتي وان شاء الله هوصل لكل احلام عن قريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *