التخطي إلى المحتوى

أفضل العطور للرجال هذا العام 2019 , تتنوع وتختلف عطور هذا العام ما بين العطور العصرية والكلاسيكية حيث جاءت هذا العام لتتناسب مع كل شخصية ونحن من خلال هذة المقالة نعرض لكم مجموعة من أفضل العطور هذا العام التى صممت خصيصا لكل رجل يبحث عن الأناقة والجاذبية.

أنواع العطور الرجالي 2019

أصدرت الماركات العالمية المصنعة للعطور هذا العام أفضل وأجود العطور لتقدمها لكل رجل يحب أن يظهر بشكل ورائحة مميزة ويرغب فى جذب النساء إليه وبكل تأكيد لا يمكن أن تكتمل أناقة وطلة الرجل الموفقة الرائعة دون العطر المناسب الذي يتحدد بناء على الشخصية وسماتها ونمط حياة الرجل وأيضاً فصول السنة المختلفة فهناك عطور ربيعية صيفية وهناك عطور تناسب الأجواء الباردة هذا العام.

وتتنوع العطور الرجالية هذا العام حيث جاءت دافئة وهادئة لتناسب شتاء هذا العام ولكن هناك عطور أيضا عصرية وجذابة ورائحتها فواحة لتناسب الأشخاص الذين يبحثون عن التألق والعصرية وهذة هى مجموعة من العطور التى تتماشى مع موضة عام 2019 والتى يبحث عنها كل رجل.

عطر David Beckham Respect

وهو عطر أنتجته شركة قائد المنتخب الانجليزي الأسطوري السابق ديفيد بيكهام الذى كان دائما أنيقاً داخل الملعب لهذا يجب عليك تجربة هذا العطر الرائع الذى يتكون من خليط الفواكه والبهارات بطريقة احترافية ومتقنة جداً .

عطور رجالى

عطور رجالى

عطر Gentleman Givenchy

هو عطر مميز جدا يتكون من مزيج مدهش من خليط ثمار الكمثري بالإضافة إلى الهيل ورائحة الفانيلا التي لا تقاوم مع القليل من أوراق الباتشولي العطرية الرائعة وهذا العطر لكل رجل يحلم بالتميز.

عطور رجالى

عطر Coach 2019

صنع هذا العطر نتيجة لشراكة وجهد كبير بين آن فليبو وبرونو يوفانوفيتش من أشهر المتخصصين في صناعة العطور على مستوى العالم لذلك من الطبيعي أن يخطف هذا العطر المكون والمصنوع من خليط ثمار الكمثرى مع البرغموت بالإضافة إلى لمسة لطيفة من الكزبرة والروائح الخشبية العطرية التى تثير جميع الحواس.

عطور رجالى

عطر Paco Rabanne Pure XS

يتميز هذا العطر بأنه يشعرك بالحرارة المرتفعة خاصة فى الشتاء فهو عطر شتوى رائع من أكثر العطور مبيعاً وهو يتكون من مزيج التوابل الفردة من نوعها مثل الزعتر والزنجبيل بالإضافة إلى لمسة من مستخلص أوراق الأرز.

عطور رجالى

عطور رجالى

عطر Calvin Klein Obsessed 2019

هذا العطر لعملاق الموضة كليفن كلاين وهو عطر أصدر منذ عام 1993 وتتميز رائحته بالسحر الذى لا يقاوم وقد أصدر منه إصدار حديث استخدم فيه أوراق الأرز ورحيق الزهور الرائعة.

عطور رجالى

عطر HUGO BOSS 2019

يعطى هذا العطر لمن يستخدمه الكثير من الثقة بالنفس وهو عطر رائع صمم ليخطف قلوب النساء لأن رائحته جذابة ومميزة.

عطور رجالى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *