طرق إزالة الرؤوس السوداء من الانف

طرق إزالة الرؤوس السوداء من الانف , تعد الرؤوس السوداء من اكثر مشاكل البشرة ازعاجا بالنسبة للرجل او للمرأة ويعانون منها ويبحثون دائما عن حل دائم لهذه المشكلة حتي لا تعود مرة أخري وتعاني الاغلبية من وجود الرؤوس السوداء وخاصة في منطقة الانف مما يتسبب في احراج شديد لمن يعاني منها وايضا ولا تسطيع مساحيق الوجه اخفاءها حتي انها تكون بارزة وواضحة في الانف بشكل مزعج .

أسباب ظهور الرؤوس السوداء

من اهم أسباب ظهور الرؤوس السوداء هي قلة العناية بالبشرة والاهتمام بروتينها اليومي المناسب لنوعها ويجب قبل اي روتين سيتم اتابعه معرفة نوع البشرة وبدقة حتي يتم التعامل مع مشاكلها بشكل صحيح مما يعالج المشكلة ولا يتسبب في تفاقمها .

ويجب العناية بالبشرة بشكل يوم حتي لا تظهر الرؤوس السوداء بها وايضا من اسباب ظهورها استخدام مساحيق غير معروفة المصدر علي الوجه كانواع الفاونديشين والبودرة الغير معروفين المصدر والخروج في الشمس حيث تكون مسام البشرة مفتوحة مما يتسبب في دخول هذه المساحيق الي داخل مسام البشرة وايضا عدم التعامل مع البشرة الدهنية بشكل مناسب لها حيث انها تحتاج الي عناية خاصة للتخلص من الدهون الزائدة بها وحتي لا تتراكم هذه الدهون علي الانف مما يتسبب في ظهور الرؤوس السوداء بها .

طرق علاج الرؤوس السوداء

لابد من اتباع روتين يومي مناسب لنوع البشرة الخاصة بك متمثل في استخدام غسول يومي 3 مرات يوميا صباحا وظهرا ومساءا ولا نغفل عن عمل تقشير بواسطة السكر البني والليمون مرة كل اسبوع وايضا استخدام الكريمات المرطبة للبشرة وكريم الترطيب تحت العين وعمل اللماسكات الطبيعية التي تكسب البشرة نضارة ونعومة وازالة شعر الوجه بشكل دائم وابرة ازالة الرؤوس السوداء مرة اسبوعيا لتخلص من البثور الدهنية الصغيرة الحرص علي عمل تنظيف للبشرة مرة اسبوعيا عن طريق تعريض البشرة لحمام البخار وازالة الرؤوس السوداء منه وعمل الماسكات الخاصة بنوع كل بشرة .

رؤؤس سوداء

الوصفات الطبيعية لإزالة الرؤوس السوداء

المكونات :

3 معالق من السكر البني – معلقتين من عصير الليمون

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 3 معالق من السكر البني عليهم معلقتين من عصير الليمون وقلبيهم جيدا وضعيهم علي انفك ثم قومي بتركهم لمدة ربع ساعة وافركيهم جيدا لإزالة الرؤوس السوداء من الانف ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وكرري العملية مرة اسبوعيا حتي تحصلي علي نتائج مرضية ومرري تلجة لغلق مسام الوجه .

رؤوس

البيكنج صودا واللبن

المكونات :

3معالق من البكنج صودا ومعلقتين من اللبن

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 3 معالق من البيكنج صودا عليهم معلقة من اللبن وقلبيهم جيدا وضعيهم علي انفك واتركيهم لمدة ربع ساعة حتي يجف ثم قومي بفركه جيدا بواسطة يديكي وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر كرري العملية مرة كل اسبوع للحصول علي نتائج مبهرة .

رؤوس سوداء

معجون الاسنان لإزالة الرؤوس السوداء

المكونات :

معلقتين من معجون الاسنان

طريقة الاستخدام :

قومي بإحضار معلقتين من معجون الاسنان وضعيهم علي انفك واتركيهم لمدة ربع ساعة حتي يجف تماما وافركي وجهك بعدها حتي تتخلصي  من المعجون الموجود علي انفك ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وممرري تلجة لغلق المسام وبعدها استخدامي بضع قطات من زيت الوز الحلو للترطيب.

رؤوس سودا

  • رانيا مجدي
  • منذ 4 سنوات
  • اقوال وحكم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.