توقعات برج العذراء 2022 بالتفصيل "عام الاستقلالية والمال"

توقعات برج العذراء 2022 بالتفصيل لجاكلين عقيقي وماغي فرح وباقي علماء الفلك وبشكل كامل حيث يكون البحث عن تنبؤات الأبراج أكثر انتشاراً خلال الأيام المتبقية ، ويأتي ذلك نتيجة الفضول لمعرفة ما يحمله الحظ خلال السنة الجديدة لجميع الأبراج من بينها العذراء الذي يأتي بعد برج الأسد وقبل برج الميزان على قائمة الأبراج.

العذراء من الأبراج التي سوف تعزز حياتها العاطفية ، تتقرب من الشريك او تحيي مشاعر عميقة تجاه احدهم .

البرج : العذراء
العلامة: التراب
الميلاد:  23 أغسطس آب حتى 22 سبتمبر أيلول
الكوكب المتحكم: عطارد
ترتيب البرج: السادس على القائمة
البرج المتوافق: برج الجدي، برج الثور، برج العقرب وبرج السرطان
أرقام الحظ: 6، 15، 24، 33، 42، و51
اللون المفضل: الرمادي، البيج والأصفر الباهت
مشاهير برج العذراء:    ياسر عرفات،  الساهر،  هشام عباس،  حسين الجسمي، باسل خياط, وائل كفوري

كاميرون دياز، مايكل جاكسون، الملكة ., صوفيا لورين

توقعات برج العذراء 2022

على الصعيد المهني : سوف تتاح أمامك العديد من الفرص للربح المادي وتَعويض ما فاتك. 
على الصعيد العاطفي : حاول أن تكون مرناً أكثر من ذلك في الحوار مع شريك حياتك وتجنب رفض المحادثات. 
على الصعيد الصحي يُمكنك ممارسة التمارين الرياضية الخفيف لتجنب التشنجات.
مؤشرات يومية عامة: الحب 78% بينما الحظ 72% أما الصحة 82% والمال 72% وأخيراً العمل 81%

توقعات برج العذراء في الحياة العاطفية 2022

يُعد العذراء من الأبراج المحظوظة بشكل عام خلال 2022، وتكون السنة مناسبة لاختيار الأشخاص الذين يحتفظ بهم في حياته، كما يستعد لدخول علاقات جديدة مميزة خلال السنة.

يكون شهر يوليو تموز مميز، حيث من الممكن أن يلتقي غير المرتبطين بالحب مع شخص جديد، كما قد يدخل بعض المرتبطين في مشاكل عاطفية لذلك يُنصح بالانتباه وعدم الانجراف وراء العواطف المؤقتة حفاظاً على ترابط الأسرة.

توقعات برج العذراء

توقعات الحياة المالية للعذراء 2022

يكون الحظ إلى جانب العذراء من الناحية المالية خلال 2022، حيث يحصل على عائدات مالية مهمة، ويُنصح بعدم الإسراف في إنفاق المال بل سداد الديون والاقتصاد في المصاريف وعدم شراء أشياء لا أهمية لها.

يكون شهر سبتمبر أيلول الأفضل من الناحية المالية للعذراء من خلال القيام بعمليات بيع وشراء تزيد من تحسن الوضع المادي، مع تطور فرص لزيادة العائدات بشكل أكبر خلال الشهور الأخيرة من السنة.

اقرأ أيضاً:  تاريخ برج العذراء وصفاته 

توقعات الحياة المهنية للعذراء 2022

تبدأ سنة 2022 بشكل متوسط بالنسبة لمواليد العذراء على الصعيد العملي، لكن سرعان ما تتحسن الأمور وقد يحصل العذراء على دعم هام لجعل الأشياء لصالحه، وينصح الفلك بتجنب المغامرة في الاستثمارات دون تخطيط مسبق.

يكتشف العذراء خلال 2022 العديد من الأمور الخاصة بالزملاء في العمل، كما يعيش فترة من الشك في مسيرته العملية إلى جانب الكثير من الصراعات والمواجهات التي من المهم التعامل معها بهدوء وصبر، وتُنبه الأفلاك العذراء من التعرض للنصب أو الغش.

توقعات برج العذراء

توقعات الصعيد الصحي للعذراء 2022

على الصعيد الصحي تنصح الأفلاك العذراء بعدم الانفعال وذلك حتى لا يقع في أزمات نفسية تُؤثر على صحته بشكل سلبي، كما قد يتعرض أحد المقربين بتعب صحي خلال السنة.

اقرأ أيضاً:  أهم 10 صفات تميز برج العذراء 

توقعات برج العذراء 2022 ماغي فرح

تصف ماغي فرح 2022 بكونها سنة مهمة للعذراء مع فرص مشاريع وعلاقات جديدة ومختلفة عن السابق، حيث يعيش مجموعة من الأحداث المميزة مع اختبارات جديدة يتمكن من النجاح في البعض منها والفشل في الأخرى.

يُعد شهر يونيو حزيران مهم للعذراء، حيث يشهد انتقالات عديدة تساعد في تجاوز التحديات، وعلى العموم يكون مواليد العذراء أكثر حماس وتفاؤل خلال 2022.

يتمكن العذراء من تحقيق أهدافه وتجاوز العديد من العقبات، ويكون وجود كوكب المشتري في مواجهة البرج سبباً في وجود تحديات وصعوبات لأصحاب البرج لذلك يجب الحذر دون فقدان لروح التقدم والحماس.

على الصعيد المهني يعيش العذراء مجموعة من التغيرات في العمل مع وجود مهام صعبة يجب تجاوزها، كما قد يقع اتحاد وتعاون مع بعض الزملاء أو المديرين من أجل الوصول إلى هدف محدد.

يكون العمل ضمن فريق والتمكن من التواصل بشكل سليم مهم خلال هذه السنة لتحقيق النجاح المرتقب، وعليه يجب تجنب بأنانية أو القيام بخطوات غير مدروسة مسبقاً دون الرجوع إلى فريق العمل.

يجب الحرص على انتهاز الفرص السانحة وعدم تفويتها على الرغم من التحديات المحيطة بها، وعلى الرغم من تشبث العذراء بالنجاح في مختلف التجارب قد يحمل شهر مايو أيار بعض التغيير الذي يقلب المخططات، لذلك تنصح فرح بعدم الانجرار وراء الأحلام الزائفة.

عاطفياً يكون العذراء أكثر انفتاحاً للعِلاقات والارتباطات، ويساعد كوكب أورانوس في برج الثور على سماع أخبار سعيدة، كما قد يكتشف أبناء هذا البرج بعض الحقائق المفاجئة.

قد يعيش بعض مواليد العذراء غير المرتبطين حب وعشق يجلب العطاء والحنان لهم، وتكون الرومانسية مرافقة للأوقات الحميمة، ويُنصح بالإمساك بزمام الأمور وعدم التهور.

يكون حظ العذراء في السفر والالتقاء بالحبيب في الخارج أكبر، كما تأتي الفرصة للقاء النصف الآخر خلال هذه السنة وقد تكلل هذه العلاقة بالزواج منذ بداية شهر يناير كانون الثاني.

أما على الصعيد الصحي، فقد يعيش العذراء بعض التقلبات الصحية والنفسية التي لا تستمر طويلاً قبل أن تنفرج، ويُنصح بالتحلي بالصبر للشِعور بشكل أفضل خلال السنة.

توقعات برج العذراء

توقعات برج العذراء 2022 جاكلين عقيقي

تكون سنة العذراء مليئة بالتغيرات والتقلبات على حد تعبير خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي، حيث ترى أن 2022 مليئة بالخيارات والصراعات المختلفة من أجل النجاح وتحقيق الأحلام.

على الصعيد المهني يكون العام جيد ومميز، ويحقق العذراء أهداف تجعله يشعر أنه أكثر هدوء واستقرار، مع زيادة الثقة بنفسه مما ينعكس على المحيطين به من زملاء العمل الذين يرون فيه الشخص الأمين والمميز.

ويحمل العذراء مهارات عديدة تجعله داعم المحيطين به في العمل، لكن يجب الحذر من استغلال أصحاب النفوس الضعيفة مهاراته لتحقيق مصالحهم الشخصية.

على الصعيد الشخصي والعاطفي يبدو أن 2022 ستشكل إفراج لمعاناة العذراء خلال الشهور الماضية، مع التخلص من الجفاء العاطفي عند لقاء شخص مميز يدق باب قلبه بعد فترة طويلة ليشتعل الشغف والعشق من جديد.

تنصح الأفلاك بحسن اختيار العلاقات والحصول على مقابل للعطاء، والابتعاد عن العلاقات التي يكون فيها العذراء هو المعطي والمضحي بشكل كامل.

توقعات برج العذراء 2022 عبير فؤاد

تصف عبير فؤاد 2022 بعام الإقبال على الحياة واستغلال الفرص التي تقود إلى تحقيق الأحلام والنجاح للعذراء حيث يجد مساحة سانحة للتعبير بحرية دون قيود عن أفكاره المبدعة بعيداً عن الروابط التقليدية.

على الصعيد العملي، يواجه العذراء بعض الضغوطات والابتزازات نتيجة موقع كوكب المشتري في مقابلته، وتُحذر عبير فؤاد من الانجراف وراء الأخطاء وعدم التخطيط للأفكار والخطط للحصول على المكاسب المالية.

يكون وضع العذراء أفضل منذ بداية شهر مايو أيار للحصول على فرص مالية هامة، وتُكلل المشاريع بالنجاح وحصد زرع الجهود خلال الفترة السابقة.

على الصعيد العاطفي ينصح الفلك الأشخاص المتزوجين من برج العذراء بالانتباه إلى علاقتهم بالشريك والتزام الهدوء والصبر، مع تجنب الدخول في جدال ومشاحنات تتسبب في تذبذب العلاقة.

تكون الفترة ابتداءً من شهر مايو أيار هي الأفضل حيث يشعر العذراء باستقرار على المستوى الشخصي مع فرصة لإصلاح الخلافات الماضية، أو لقاء جديد لغير المرتبطين يحمل معه الحب والسعادة.

تأثيرات الكواكب على برج العذراء 2022

يُعزز كوكب المشتري العلاقات العائلية والأسرية ويُعطي دفعة نحو تغيير البيت، تجديده أو إجراء توسيعات له تكون فعلية أو معنوية من خلال إضافة أشخاص للعائلة مثل الأطفال أو الوالدين أو الأجداد.

يحتاج العذراء لحل بعض المشاكل المتعلقة بالبيت، والتي تنتهي بانفراج من خلال فهم بعض الأمور التي تساعد في حل المشاكل من خلال انتهاج الإيجابية في البيت والمشاعر، ويكون العذراء أكثر ثقة، تفاؤل، ومرح واسترخاء بداية من شهر يناير كانون الثاني وحتى سبتمبر أيلول.

يكون نشاط كوكب الزهرة رجعي في منزل الرحلات ثم في بيت المال، مما قد يتسبب في مواجهة العذراء لبعض العقبات أو الأزمات، كما قد يُؤثر على حدوث أخطاء في العمل.

بداية من نوفمبر تشرين الأول تعود المياه إلى مجاريها مع الأشقاء أو الأقارب نتيجة حدث مهم، ويدعم أورانوس والمشتري وزحل استثمارات العذراء خاصة في مجال العقارات، إلى جانب أشغال أخرى تقوم على الجدية والجهد على الأمد الطويل.

قد يصطدم بلوتو بكل من زحل، أورانوس والمشتري مما يتسبب في حالة من الاضطراب وعدم التناسق، مما يُؤثر على خطة العذراء في جمع المال الذي لم يتم صرف جهد من أجله، ويُمكن التفريط فيه من أجل بعض الأهواء والملذات مثل اللباس وغيرها التي تزول بسرعة.

اقرأ أيضاً:  صفات وأسرار برج العذراء والجنس 

نصائح لمواليد برج العذراء

تنصَح الأفلاك مواليد برج العذراء باتباع النصائح التالية خلال 2022:

  • تجنب الانجراف وراء أشياء توهم بأحلام زائلة.
  • استشارة الأشخاص الأكثر تجربة ومعرفة في بعض الأمور.
  • الثقة في الحدس والشعور الداخلي اتجاه الأشياء أو الأشخاص في الحياة.
  • تجنب التورط في أمور مالية تُؤثر على الوضع المادي والمهني.
  • التزام الواقعية في تقييم الأمور وعدم الانجراف نحو التأثيرات الخارجية.
  • البحث عن السلام الداخلي والرضا من خلال أخذ الوقت اللازم للاسترخاء والهدوء.

إيجابيات وسلبيات برج العذراء

يحمل مواليد العذراء العديد من الصفات الإيجابية والسلبية التي تكون كالتالي:

إيجابيات سلبيات
المثابرة كتوم
الإيمان بالحب متمسك بالرأي
الاحترام وتقدير الآخرين عنيد
العاطفية والإحساس العالي الانتقاد المفرط
الإخلاص في العمل لسان سليط
التنظيم والطموح الثقة في النفس المبالغة

تُظهر توقعات برج العذراء 2022 تقلبات كثيرة لدى مواليد هذا البرج على الصعيد المهني والعاطفي على الرغم من توافر حظوظ كبيرة إلى جانبهم تحمل مفاجآت تكون في أغلبها سارة ومفرحة، مع ذلك يجب الانتباه وعدم الانجراف وراء الملذات والتفكير قبل الإقبال على أي خطوة.

توقعات برج العذراء 2022 عبير فؤاد

قدمنا لكم أهم المعلومات عن توقعات برج العذراء 2022 في الحب والزواج والحياة العملية، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • جرمين خيرت
  • منذ 6 أشهر
  • توقعات الابراج

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • Edison James
    منذ 5 أشهر

    اريد معلومات كل يوم

    رد