التخطي إلى المحتوى

فوائد الصبار للشعر , للصبار عدة فوائد تخص الشعر والبشرة فهو مكون اساسي في اغلب الوصفات الطبيعية التي تعالج مشاكل كثيرة تخص الشعر والبشرة فهو يعمل على حل مشاكل عديدة تخص الشعر فهو يستخدم كعلاج التقصف ويستخدم كعلاج للخشونة وعلاج التهابات فروة الرأس فهو مكون طبيعي جيدا لحل اغلب مشاكل الشعر والبشرة دون اي اثار جانبية وبدون أي تكلفة أو عناء . اليكي فوائد الصبار للشعر .

فوائد الصبار للشعر

يحتوي الصبار على عدة فيتامينات مفيدة للشعر مما يساعد على فرده وتطويله والقضاء على التقصف به في فترة قصيرة ويكون متوفر ورخيص الثمن مقارنة بغيره من المنتجات الغالية والتي لا تعطي نفس النتيجة و تستغرق وقت أطول وأموال أكثر فالصبار بديل آمن لعمليات زراعة الشعر وجلسات البلازما للتكثيف لذا تفضل العديد من السيدات والبنات كحل آمن وغير مكلف .

وصفات للشعر بالصبار

المكونات :- 5 معالق من هلام الصبار – 3 معالق من هلام بذور الكتان .

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 3 معالق من بذور الكتان على النار مع كوب من الماء واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يغلي جيدا ويصبح سائل لزج لتقوم بعدها بتصفية هلام بذر الكتان في طبق وضعي عليه 5 معالق من الصبار المتوفر في الصيدليات والتي يمكنك أن تجلبه من أي زرعت صبار متواجدة عندك عن طريق فتح الصباح الى نصفين وأخذ الهلام بالملعقة وتوضع على هلام بذور الكتان وضعي المكونات في الخلاط واتركيها لمدة 3 دقائق حتى تحصلي على سائل .

ثم قومي بتقسيم شعرك إلى خصلات صغيرة بواسطة فرشاة الصبغة قومي بتوزيع الماسك علي شعرك واتركيه لمدة ساعتين وبعدها اشطفي شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبيعي هذه الوصفة تعمل علي تنعيم الشعر وفرده بشكل ملحوظ من اول استعمال كرري الوصفة مرة اسبوعيا لتحصلي على نتيجة مبهرة خلال شهر واحد فقط .

الصبار للشعر

الصبار وزيت جوز الهند

المكونات :- 5 معالق من الصبار – 3 معالق من زيت جوز الهند .

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 5 معالق من هلام الصبار في إناء وضعي عليه 3 معالق من زيت جوز الهند واضربيهم جيدا بواسطة المضرب الكهربائي و قسمي شعرك إلى خصلات وقومي بتوزيع الخليط عليه واتركيه لمدة 3 ساعات ثم اغسلي شعرك جيدا بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبيعي تجنبي وضع السيشوار او المكواه علي شعرك اثناء العلاج هذه الوصفة تعمل علي القضاء علي تقصف الشعر كرريها مرة كل أسبوع للحصول علي نتيجة مرضية خلال شهر واحد .

الصبار وزيت الثوم لشعر صحي

المكونات :- 5 معالق من هلام الصبار – 5 معالق من زيت الثوم .

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 5 معالق من هلام الصبار عليهم 5 معالق من زيت الثوم وقلبيه جيدا قسمي شعرك إلى خصلات وضعي وقومي بتوزيع الماسك على الشعر واتركيه لمدة 4 ساعات واغسلي شعرك بعد بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي هذه الوصفة تكثف الشعر بشكل ملحوظ داومي عليها وسترى نتائج مبهرة في مدة قصيرة .

فوائد-جل-الصبار-للشعر

الصبار وزيت الزيتون

المكونات :- 5 معالق من هلام الصبار – 4 معالق من زيت الزيتون .

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 5 معالق من هلام الصبار عليهم 4 معالق من زيت الزيتون وقلبيه جيدا حتى تحصلي على ماسك يسهل فرده على الشعر وقومي بتقسيم شعرك إلى خصلات وزعي الماسك عليه واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر هذه الوصفة تعمل علي تقوية الشعر وتنعيمه .

صبار

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *