رسائل عن التجاهل وعدم الاهتمام في الحب

أ / نورهان مرسي

التجاهل من أكثر الأشياء التي تتسبب في شعور الناس بالغضب ولكن كيف تكون نتيجة التجاهل عندما يكون في علاقة حب فالكثير من الفتيات عندما تشعر بتجاهل شريكها تأخذ الأمر علي محمل شخصي وتعتقد انه غير مهتم لأمرها ولا يريد محادثتها أو البقاء في تلك العلاقة فلا يبذلن أي جهد في فهم سبب هذا التجاهل ولكن يبتعدن هن أيضا دون إبداء أسباب .

ولكن هذا ليس صحيح فالانسحاب لا يعبر عن الشجاعة في مواجهه الخلافات التي تنشأ في جميع العلاقات العاطفية، ولكن عليكي عزيزتي إذا كنتي تمرين بحالة من التجاهل أن تتعرفي علي أهم النصائح والطرق للحفاظ علي العلاقة والعودة لشريكك مرة أخري  .

رسائل عن التجاهل

  • سأكف عن استيائي وصوتيَ المرتفعَ , وسأسرقَ صبرَ كبار السنَ و وجوه المتأملينَ , وأعود لمحاولة عقد الصلحَ معَ هذا العالم من جديد .
  • التبلد مرحلة عظيمة مِنْ الأحزان ، إنْ وصلنا إليها لاَ يؤلمنا بعدها شيء !
  • نحتاجُ فِ بعض الأوقات ان نرخي قبضتنَا عن أشياء كثيرة ، فقد يرهقنا أكثر التمسّك بها .
  • عندما أكون في أسوَء حالاتي قد يكون صوتّ إغلاق الباب .. سبباً لـِ بُـكـائي ..!!
  • ‏​أعلَم أنّ الكتابة لَن تُغير مِن وَاقِعي لَكنّنِي أسلِيَ بِهَا نَفْسِي ، كَي أخفّف عَنَ قَلبِي حِمّلَ ̄الكتمان .

صور عن التجاهل في الحب

التجاهل في الحب

عليكي في البداية أن تقيمي علاقتكم معا وتفكري في أسباب انسحاب شريكك من تلك العلاقة في هذا الوقت بالتحديد فربما يكون انسحب لأنه يحتاج مساحة شخصية كافية لحياته فربما تكوني شاغله كل وقته بالحديث أو ترسلين له عدد كبير من الرسائل أو بعض الأمور الأخرى التي تقيد حريته .

عليكي أن تعلمين جيدا بأن الرجال يحتاجون لمساحة شخصية لذلك عليكي أن تحترمين ذلك ولا تتواجدي معه طوال الوقت

عليكي أيضا التفكير في الأمر بنظرة أخري فيمكن أن يكون هناك أمر معين سبب له الابتعاد دون قصد كأن يكون مشغولا أو ربما يشعر بأنه ليس علي ما يرام ولا يريد أن يخبرك حتي لا يجعلك تشعرين بالقلق عليه ،وربما يمر ببعض المشاكل والخلافات مع عائلته .

صور عن التجاهل في الحب

حاولي التراجع قليلا عن اهتمامك به المبالغ فيه واعطي لشريكك المساحة الكافية للتفكير وحاولي أخذ الأمور ببساطة دون الحاجة لتوقعات كبيرة لا داعي لها ،عليكي التفكير جيدا في الأمر واعطي بعض الأسباب لتجاهله لكي تتوصلي للسبب الحقيقي لتتجنبي حدوثه مستقبلا .

رسائل عن التجاهل في الحب

  • أمام أول رسالة تبعثينها ولا تتلقين عليها جوابا توقفي نهائيا عن المراسلة. إن الانقطاع التام أخف على العاشق من رسائل يقابلها الصمت . فالصمت مساحة للتأويلات التي قد تذهب بك في كل الاتجاهات. و ستخطئين حتما في تفسير صمت الطرف الآخر فبعض الصمت عتاب او إهانة …و آخر حب …و ثالث حب مضاد …لكن أياً كان فهو يفسد و يغير صورة الآخر في قلبك و طريقة احساسك به. كلما طال الصمت تشوه الحبيب و أصبح كائنا غريبا عنك . وناب عن صوته مرارة تقتل كل ما كان حلواً بينكما. و أياً كانت الرسالة التي كان يريد إيصالها لك في البدء بصمته فلن تصلك إلا مشوهة .
  • وكم اتمنىُ دائما ⁰ ان يكون بجانبيَ كتفاً كلما تعبت ⁰ اميل واضع راسي عليه .
  • غَريْبُونَ نَحْنُ …! نُريْد أشْيَاءَ دَائِمَة فِيْ حيَاة مُؤقَتة .”
  • قد نحتاج أحياناً لـ إغمَاض عينيك و أتجاهل وُقوع شيءٌ ما موقف , أشخَاص , ردّة فعل , عبارات شيءٌ لم ٺٺوقعُھ فقط لـ ٺکونَ بخير ..
  • نحن ملينون بالتناقضات ، نؤمن بالأحلام ونكذّب الواقع !* نكتب عن الحب كثيراً و نعيشه قليلاً و نتحدث عن اتساع القلوب وصدورنا ضيقة .

اشعار عن التجاهل في الحب

  • بعد أن يمر بعض من الوقت علي تجاهله لكي عليكي أن تبادري مرة أخري بالتواصل معه ولكن إحرصي علي أن يكون ذلك التواصل بنفس أسلوبه وتجاهليه كما يفعل وتعاملي معه بنفس مستوي تفكيره وسوف تستعيدي اهتمامه بك مرة أخري .
  • عليكي أيضا أن تعرضي عليه فكرة الخروج معا في لقاء عاطفي وسوف يفهم وقتها أنكي تريدين التحدث معه بجديه وإن لم يستوعب ذلك فعليكي أن تديري اللقاء بذكاء وفطنه حتى يفهم بأنك غير راضيه عن اسلوب تجاهله لكي .
  • أخبريه في هذا اللقاء أنك لن تقبلي بهذا الأسلوب لأنه إذا شعر بأن الأمر لا يزعجك سوف يكرره مرة أخري لأنه يعرف جيدا بأنك سوف تحاولين إصلاح الأمور مرة أخري .
  • بعد إنهاء هذا اللقاء عليكي أنتي أيضا تخصيص مساحة شخصيه لكي كأن تخرجين مع صديقاتك وإجعليه يشعر بأهمية حياتك وأنه محظوظ أنه جزء منها .
  • أما إذا إستنتجتي أن سبب تجاهله ليس أمرا عاديا ولكن بسبب وجود فتاه أخري تحل محلك عليكي ألا تترددي في إنهاء تلك العلاقة فورا فهذا ليس الشخص المناسب وأن هذه العلاقة لا تسير بشكل جيد وعليكي الابتعاد والبحث عن الشخص المناسب .

تعرف علي: رسائل عتاب وزعل ولوم للحبيب والزوج مؤثرة 2024

صور عن التجاهل في الحب

صور عن التجاهل في الحب

صور عن التجاهل في الحب

صور عن التجاهل في الحب

صور عن التجاهل في الحب

أ / نورهان مرسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *