التخطي إلى المحتوى

طريقة الغاء كول تون فودافون 2021 عن طريق الكود من خلال موقع محتوي, شركة فودافون تعد من أفضل شركات المحمول من حيث جودة شبكتها في معظم الأنحاء بل وفي بعض المناطق النائية التي لا يوجد بها شبكة للشركات الأخرى وكذلك من حيث العروض التي دائماً ما تقوم الشركة بتجديدها من أجل عملائها وبما يتناسب مع الأوضاع الاقتصادية لجميع الفئات ، من عروض باقات الإتصال والفليكسات وباقات الإنترنت والكول تون والبريد الصوتي اطلب الان كود الغاء كول تون فودافون .

ادخل الكود التالي ، ادخل نجمة 055 نجمة 000000 شباك ، *055*000000#

كود الغاء كول تون فودافون

يمكن الغاء خدمة الكول تون على خط فودافون من خلال الدخول إلى واجهة الإتصال في الهواتف المحمولة وكتابة الكود التالي *055*00000# والضغط على اتصال حيث سيتم عرض عدة خيارات خاصة بخدمة الكول تون وهم الغاء الكول تون – مدة أكبر للكول تون – تقديم الكول تون بسعر أرخص ، وبالطبع في تلك الحالة يتم اختيار الغاء الكول تون ليتم الغاء الخدمة على الفور.

خدمة كول تون فودافون

خدمة كول تون فودافون هي خدمة تتيح لعملاء شركة فودافون بتحديد مقطع أغنية معينة ليسمعها المتصلون عند الإتصال بهم ، وتأتي خدمة كول تون فودافون ضمن العديد من الخدمات التي تتيحها الشركة ، هذا وتوفر شركة فودافون خدمة كول تون مقابل خمس جنيهات تخصم من الرصيد شهرياً تلقائياً لتجديد الخدمة.

كما يتم خصم ثلاث جنيهات من الرصيد عند الإشتراك أول مرة ، وفيما يلي نستعرض لكم كيفية تفعيل خدمة كول تون فودافون على الهاتف المحمول وكيفية الغاء الخدمة نهائياً بأكثر من طريقة.

خدمة كول تون فودافون

يمكن لأي مستخدم لخط شركة فودافون الاشتراك في خدمة كول تون فودافون بكل سهولة ، فالأمر ليس بالعسير ، كل ما على المستخدم أو العميل فعله هو معرفة كود الكول تون الذي يريد تفعيلها في خطة المحمول وهو عبارة عن عدد مكون من عدة أرقام خاص بكل نغمة أو أغنية أو أنشودة أو حتى مقطع دعاء أو قرآن.

وإرساله في رسالة قصيرة على الرقم 5555 حيث ستقوم الشركة بتفعيل خدمة الكول تون على الفور وخصم ثمن الخدمة من الرصيد تلقائياً والذي يقدر بخمس جنيهات فقط ، وفي حالة الاشتراك لأول مرة يتم خصم ثلاثة جنيهات إضافية مقابل الخدمة بالإضافة إلى الخمس جنيهات قيمة الاشتراك الشهري للخدمة.

طريقة الغاء كول تون فودافون 2021

 

تظل خدمة كول تون فودافون متجددة تلقائياً ما دام هناك رصيداً كافي لتجديدها وهو خمس جنيهات ، وفي حالة عدم وجود رصيد كافي لا يتم تجديد الخدمة ولكن فور توفر الرصيد او الشحن يتم الخصم تلقائياً وتجديد الخدمة ، لذا في الخدمة لا تتوقف من تلقاء نفسها بل يجب على العميل أو المستخدم من الغاء الخدمة يدوياً وبإرادته ، وفي تلك الحالة تتوفر عدة طرق من أجل الغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون نستعرضها لكم في الحال.

خدمة عملاء فودافون

من طرق الغاء الخدمة أيضاً هي الاتصال بخدمة عملاء شركة فودافون على الرقم 888 وإتباع الخطوات والتعليمات التي تسمعها خلال المكالمة حتى تستطيع التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء والطلب منه مباشرة من أجل حذف الكول تون حيث سيقوم هو الآخر بإلغائها على الفور ، سعر المكالمة هي خمسون قرشاً فقط طوال مدة المكالمة.

يمكنك التواصل مع فريق عمل موقع محتوي لمعرفة المزيد من العروض الجديده التى طرحتها شركة فودافون في الاونه الاخيره وسوف يقوم القائمين على الموقع بالرد مباشرة .

X

التعليقات

    1. الرقم يا شباب اكتبوه كده زي ما بقولو بالعربي نجمة زيرز خمسة خمسة نجمة زيرو زيرو زيرو زيرو زيرو زيرو شباك عشان الارقام بتتبدل

  1. مكان الاصفار تكتب رقم الخط ام نكتبها اصفار (ستة اصفار) اى نكتب *055* رقم الخط # اتصال مثلا او تكتبها اصفار وضحوا من فضلكم برد … وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *