كود الغاء الكول تون من فودافون نهائياً بسهولة

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

تعتبر فودافون من أقوى شركات المحمول في مصرـ، حيث تقدم العديد من الخدمات المختلفة لعملائها والتي تتمثل بالأنظمة المتعددة والعروض المتنوعة على باقات الإنترنت والمكالمات والرسائل، بالإضافة إلى الخدمات الإضافية مثل خدمة الكول تون، فودافون كاش وغيرها.

  • الغاء الكول تون من فودافون ادخل نجمة 055 نجمة 000000 شباك ، *055*000000#

خدمة الكول تون فودافون

الغاء الكول تون من فودافون

والجدير بالذكر أننا وضحنا لكم بموضوع منفصل ما هي خدمة الكول تون وباختصار فهي خدمة ترفيهية تقدم لك العديد من النغمات المختلفة سواء الرومانسية، الحزينة، الدينية وغيرها حتى يمكنك وضعها نغمة على هاتفك وكل من يتصل بك يسمعها، حيث تستمر الخدمة لمدة شهر لحين تجديها مرة أخرى، كما يمكنك تغيير النغمة والمطرب حسب اختيارك.

ومن جانيه تبلغ قيمة الاشتراك في خدمة الكول تون خمسة جنيهات بأول شهر ثم ثلاثة جنيهات بعد ذلك، وسوف تخصم قيمة الخدمة بعد الشحن على الفور ولكن قد في بعض الأحيان قد ينزعج البعض من الخدمة ويرغب في الغاءها من الهاتف واستخدام نغمة الموبايل العادية، لذا يتم التساؤل هنا هل من الممكن الغاء خدمة الكول تون بعد الاشتراك بها.

ما هو كود الغاء الكول تون من فودافون

يمكنك الغاء الكول تون من فودافون بسهولة ويسر بأكثر من طريقة أحدهما الاتصال بخدمة العملاء على 888 من أي هاتف أو من التليفون الأرضي على 16888

وتطلب منهم الغاء الخدمة مع العلم أن تكلفة المكالمة 50 قرشا

أو من الممكن استخدام الكود الخاص بإلغاء الخدمة عن طريق إرسال رسالة إلي 5555 وسوف يتم الغاء الخدمة أيضا، كما يمكن الاتصال بكود *550*0# وفى خلال دقائق بسيطة يتم تنفيذ طلبك ويتم الغاء خدمة الكول تون.

كود الغاء الكول تون فودافون

الغاء الكول تون من فودافون

بكثير من الأحيان لا يعرف صاحب الهاتف أنه تم الاشتراك في خدمة الكول تون وسوف يفاجئ بخصم مبلغ من الرصيد كل شهر، وفى هذه الحالة يرغب بإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة .

ولكنه لا يعرف الطريقة المستخدمة، لذلك يمكنه الذهاب إلى أقرب فرع وسوف يتم الغاء الخدمة على الفور باستخدام الكود الخاص بالإلغاء.

يمكن الغاء خدمة الكول تون  من خلال الدخول إلى واجهة الاتصال في الهواتف المحمولة وكتابة الكود التالي *055*00000# والضغط على اتصال حيث سيتم عرض عدة خيارات خاصة بخدمة الكول تون وهم

الغاء الكول تون –مدة أكبر للكول تون –تقديم الكول تون بسعر أرخص

وبالطبع في تلك الحالة يتم اختيار الغاء الكول تون ليتم الغاء الخدمة على الفور .

خدمة عملاء فودافون

من طرق الغاء الخدمة أيضاً هي الاتصال بخدمة عملاء شركة Vodafone على الرقم 888 وإتباع الخطوات والتعليمات التي تسمعها خلال المكالمة .

حتى تستطيع التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء والطلب منه مباشرة من أجل حذف الكول تون حيث سيقوم هو الآخر بإلغائها على الفور ، سعر المكالمة هي خمسون قرشاً فقط طوال مدة المكالمة.

ومن هنا انتهى حدينا اليوم في هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كيفية الغاء خدمة الكول تون بأكثر من طريقة، حيث نتمنى أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيدا.

وفى حالة الاستفسار عن أي شيء شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم في أقرب وقت كما عودناكم من قبل بكافة المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *