تسريحات شعر هندية بسيطة وناعمة

منال حجازي

تتسم الثقافة الهندية بالاهتمام بطرح تسريحات شعر هندية مختلفة، وذلك من أجل تطبيقها في مختلف المناسبات، وحتى تناسب التطبيق اليومي، علمًا أن بعضها يكون معتمدًا على إضافة بعض الإكسسوارات، وعلى الصعيد الآخر بعضها يكون رتيبًا ومناسب للمشاوير اليومية.

أفكار تسريحات شعر هندية

تسريحات شعر هندية

تعتبر الهند دولة الضفائر وهذا بسبب أن تسريحة الشعر هذه تعد السائدة في مختلف بقاع الدولة، ولذلك في حالة حضورك لمناسبة مهمة يمكنك الاعتماد على عمل ضفيرة واحدة متوسطة الحجم، وترك باقي الشعر منسدلًا، ولا تنسي إضافة بعض اللمسات بالورد.

تسريحات شعر هندية

تعد هذه التسريحة تعبيرًا عن أناقتك وأسلوبك العصري، خصوصًا بعدنا أصبح الشعر المموج من أشهر تصفيفات الشعر الحديثة، والتي يميل إليها عدد كبير من السيدات، كما أنها تعمل على إبراز ملامحك، وإظهار جمالك، كما أنها تناسب الإطلالات الكاجوال.

تسريحات شعر هندية

يمكنك اعتماد التسريحة من أجل حضور حفل عشاء ليلي، أو سهرة، كما يمكنك أن تجعليها صاخبة فقط من خلال إضافة بعض الإكسسوارات واللمسات المميزة، ومن أجل زيادة كثافة الشعر تستطيعين أن تقومي بإضافة بعض الشعر المستعار.

تسريحات شعر هندية

من الأفضل أن تقومي بكسر الروتين، والابتعاد عن التسريحات التقليدية من خلال اختيار هذه التسريحة التي ستمنحك قدر عالي من النعومة والأنوثة كما أنها على الرغم من كونها تسريحة غير حديثة ولكن موضتها لا تنضب على الإطلاق.

تعرف على:  اشكال تسريحات للشعر الخفيف للسيدات 

صور تسريحات هندية

تسريحات شعر هندية

عليكِ أن تقومي باختيار التسريحة المناسبة فقط بالاعتماد على طول الشعر وكثافته، وذلك لأن هناك بعض التسريحات التي لا يظهر جمالها ورونقها سوى على الشعر الطويل، والأخرى هي النقيض تمامًا، كما يجب عليكِ انتقاء الإكسسوارات التي تبرز جمالك.

تسريحات شعر هندية

تسريحة الكعكة واحدة من تسريحات شعر هندية التي يمكنك أن تقومي بتطبيقها ولكن اختاري الطريقة التي تتناسب مع شكل وجهك، علمًا أنها تضفي على إطلالتك مظهر أنيق وفخم، وهذا ما يجعلها أفضل من غيرها من التسريحات بكثير.

تسريحات شعر هندية

هناك العديد من التسريحات التي تناسب صاحبات الشعر الطويل والقصير، ولكنها تتطلب بعض الحرفية والفن في الطريقة التي تقومين بتنفيذها من خلالها، كما أن إضافة بعض الإكسسوارات تجعل هذه التسريحة غاية في الأناقة والفن.

تسريحات شعر هندية

إذا كنتِ في حيرة من أمرك ولا ترغبين في تنفيذ التسريحات التي تحتوي على الكثير من التفاصيل، ولكنها في الوقت ذاته تبدو أنيقة وراقية وتمنحك إطلالة جذابة وساحرة من الأفضل أن تعتمدي على هذه التسريحة التي تناسب مختلف أطوال الشعر.

تعرف على:  اشكال 9 تسريحات شعر العروس جديدة ناعمة

ستايلات تسريحات هندية

تسريحات شعر هندية

هناك العديد من تسريحات الشعر الهندية التي تساعدك في إبراز ملامحك كما تجعل مظهر المكياج الخاص بك غاية في الرقة والجمال وذلك يتطلب منك البحث والعناء قليلًا حتى تجدي التسريحة التي تلائم شكل وجهك.

تسريحات شعر هندية

على النقيض تمامًا يظن البعض أن التسريحات الهندية تتكون من الضفائر فقط، ولكن هناك العديد من التسريحات المميزة التي تمنح صاحبتها أعلى قدر ممكن من الأناقة والتفرد.

تسريحات شعر هندية

إذا كنتِ ترغبين أن تكوني ملفتة للأنظار في أي حفل تدخلين إليه يمكنك أن تقومي باختيار مجموعة من الإكسسوارات البراقة واللامعة، أما إذا كنتِ تفضلين المظهر الرقيق والأنيق فمن الأفضل أن تقومي بالاعتماد على الزهور والمظاهر الطبيعية.

تسريحات شعر هندية

الفل هو زهرة العروس في الهند، ويمكنك أن تقومي بتطبيق تسريحات هندية تعتمد على وضع طوق الفل بشكل خارج عن المألوف على شعرك، والتي بدورها تعمل على زيادة جاذبية وأصالة إطلالتك.

تعرف على:  صور تسريحات شعر بالورود للبنات والأطفال والعرسان

موديلات تسريحات من الهند

تسريحات شعر هندية

لا تفوتي في تسريحات شعر هندية أن تقومي باختيار مجموعة من الإكسسوارات ذات الطابع الهندي الأصلي، مع اختيار تسريحة شعر مرفوعة تبرز جمال المكياج الخاص بك، وجمالك المتفرد.

تسريحات شعر هندية

يمكنك أن تعتمدي على قطعة إكسسوار بسيطة خصوصًا إذا كانت ملابسك صاخبة وتضج بالألوان وذلك من أجل خلق توازن مميز يمنحك إطلالة لا مثيل لها.

تسريحات شعر هندية

بعض حبات اللؤلؤ المنثورة على الشعر تعتبر حركة مميزة للغاية يمكنك التفرد بها وتطبيقها للحصول على شكل مميز وأنيق، كما يمكنك أن تختاري رفع الشعر أو تركه منسدلًا.

تسريحات شعر هندية

سواء إذا ما قمتِ برفع شعرك أو تركه منسدلًا على ظهر فإن تسريحات شعر هندية تعتمد على إضافة الإكسسوارات سواء كانت لامعة ومن المعدن أو عناصر طبيعية مثل الأزهار، وذلك من أجل إكمال زينة الوجه.

هناك الكثير من صيحات الموضة الحديثة ومن بينها تسريحات شعر هندية، التي يمكنك الاعتماد على تطبيقها من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن، وذلك خصوصًا خلال المناسبات لأن التسريحات الهندية صاخبة بعض الشيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *