التخطي إلى المحتوى
وصفات للتخلص من الكرش وترهلات البطن
التخلص من الكرش وترهلات البطن

وصفات للتخلص من الكرش وترهلات البطن , تمثل مشكلة الكرش وترهلات البطن أزمة كبيرة بالنسبة لعدد كبير من النساء وخاصة بعد الولادة، ويبحثون عن أفضل الحلول الطبيعية والسريعة للتخلص منها تماما، لذلك جئنا إليكم اليوم فى هذه المقالة لتقديم أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص من الكرش وترهلات البطن، فكل ما عليكى هو تنفيذ هذه الطرق كما نوضحها لكى للحصول على نتائج مضمونه وسريعة.

التخلص من ترهلات البطن

التخلص من الكرش وترهلات البطن

تحتوى الوصفات التى نتحدث عنها معكم اليوم للتخلص من الكرش وترهلات البطن على العديد من المكونات الطبيعية المتوفرة فى كل بيت، وبالتالى لا تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للبحث عن هذه الوصفات ومكوناتها، فتابعوها معنا.

وصفات للتخلص من الترهلات

تتكون الوصفة الأولى للتخلص من الكرش وترهلات البطن من شبة ناعمة، زيت زيتون، نشا وماء، ويمكن استخدامها عن طريق خلط المكونات السابقة سويا حتى يتكون لدينا خليط مناسب، ثم يتم تطبيق الخليط على المنطقة المتضررة ويترك حتى يجف تماما، وبعد ذلك يتم شطفه بالماء الفاتر، وينصح بالإستمرار على هذه الوصفة للحصول على نتائج مرضية.

زيت الياسمين لعلاج الكرش

تعد هذه الوصفة سحرية ومضمونه للتخلص من الكرش وترهلات البطن وهى عبارة عن زيت الياسمسن وزيت القرنفل، ويمكن استخدامها عن طريق خلطهما سويا، ثم تستخدم هذه الزيوت كدهان على المنطقة المتضررة، كما يمكن استخدام كل زيت منهما بمفرده أيضا.

علاج ترهلان البطن

تتكون الوصفة الثالثة للتخلص من الكرش وترهلات البطن من البن المطحون والماء، حيث يمكن اضافة القليل من الماء إلى ملعقتين كبيرتين من البن المطحون، ثم يتم تدليك منطقة الترهلات بهذه الخلطة لمدة خمس دقائق من جميع الإتجاهات، فقد تعمل هذه الوصفة على تنعيم الجلد تماما، لذلك ينصح بالإستمرار على هذه الطريقة للحصول على نتائج مرضية.

التخلص من الكرش

أما الوصفة الرابعة تتكون من الشاى الأخضر، الزنجبيل، النعناع وقشر الرمان، وتستخدم عن طريق خلط المكونات السابقة سويا ثم غليها على النار لعدة دقائق، وبعد ذلك يشرب من هذا المشروب ثلاث مرات فى اليوم مع عدم اضافة السكر إليه.

وتتكون الوصفة الخامسة من كريم مرطب، جلسرين، زيت زيتون، ماء ورد وعصير ليمون، وتستخدم عن طريق اضافة ملعقتين كبيرتين من الكريم المرطب وثلاث ملاعق من الجلسرين إلى ثلاث ملاعق من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقة صغيره من عصير الليمون، ويتم خلط المكونات سويا حتى نحصل على مزيج متجانس، ثم يتم تدليك المنطقة المتضررة بهذا المزيج ويترك لمدة ساعة حتى يجف، ثم يشطف بالماء الفاتر.

زيت الهندباء لبطن مثالية

تتكون هذه الوصفة من زيت الهندباء، زيت الروزمارى، زيت البابونج، زيت الزعتر،  زيت الشاى الأخضر، زيت الحلبة، زيت الزيتون وزيت المريمية، حيث يمكن خلط المكونات السابقة بنسب متساوية، ثم يتم الإحتفاظ بها فى زجاجة نظيفة، وبعد ذلك يتم تدليك منطقة الترهلات بهذه الزيوت كل يوم لمدة شهر على الأقل للحصول على نتائج مضمونة.

التخلص من الكرش وترهلات البطن

تتكون الوصفة السابعة من زيت الزنجبيل، زيت الليمون، زيت النعناع وخل التفاحن وتستخدم عن طريق خلط المكونات سويا، ثم يتم تدليك المنطقة المتضرره بها، وبعد ذلك تشطف بالماء الفاتر، كما يمكن الإستمرار على هذه الوصفة لملاحظة الفرق.

تتكون الوصفة الثامنة من عشبة الشمر، ويمكن استخدامها عن طريق اضافة ثلاث ملاعق من عشبة الشمر إلى كوب من الماء المغلى، ثم تترك جانبا حتى تنقع لمدة ساعة على الأقل، وبعد ذلك تصفى ويشرب منها يوميا للحصول على نتائج مرضية والتخلص من الكرش والترهلات تماما.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن