التخطي إلى المحتوى

وصفات لتفتيح الكوع , ان تحصلي على بشرة موحدة اللون أمر جيد بالنسبة لمظهرك لذا عليكي الاهتمام بكل الاماكن الغامقة المتواجدة بجسمك والتي اسمر لونها بسبب قلة الاهتمام أو التعرض الدائم إلى الشمس لذا يجب أن تبحثي بشكل دائم عن حل لتفتيح أي منطقة غامقة لديك حتى لا تشعري بالإحراج عند ارتداء الملابس المفتوحة أو القصيرة خاصة إذا كنتي عروسة ويعد غمقان لون الكوع من الأمور المزعجة والتي تعكر صفو جمالك خاصة عند ارتداء الملابس المفتوحة.

كوع فاتح

اسباب غمقان الكوع

يعد قلة الاهتمام والترطيب والوصفات الطبيعية وكريمات العناية بالبشرة وكثرة الاحتكاك من اهم واكثر الاسباب التي تتسبب في غمقان لون البشرة لأي منطقة تتعرض لأي من هذه العوامل والكوع ليس بعيد عن كل ذلك فهو من الاماكن المهدور حقها في العناية والإهتمام والترطيب وكريمات التفتيح ولكن عندما يغمق لونه نشعر بأن هناك مشكلة تحتاج إلي حل لذا يجب الانتباه جيدا بكل مناطق الجسم .

تفتيح الكوع

وصفات طبيعية لتفتيح الكوع

المكونات

المكونات : 3 معالق من عصير الليمون – ملعقتين من النشا الابيض.

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع معلقتين من النشا في طبق وضعي عليه ثلاث معالق من عصير الليمون وقلبيه جيدا حتى تحصلي على سائل ثم قومي بتوزيعه علي الكوعين بواسطة فرشاة واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بفركه جيدا و اشطفي يديك بماء فاتر واستخدم زيت الورد كمرطب بعد الوصفة كرريها مرة أسبوعيا للحصول على نتائج مبهرة .

ماسك الخميرة وزيت الزيتون

المكونات :- قطعة من الخميرة البيرة – 3 معالق من زيت الزيتون.

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع قطعة من الخميرة البيرة في إناء وضعي عليه معلقتين من زيت الزيتون وقلبيها جيدا حتي تحصلي علي قوام كريمي يسهل فرده وبعدها قومي بفرده على الكوعين واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بفركه جيدا واستخدمي زيت اللوز الحلو لترطيب كرري العملية مرتين كل أسبوع للحصول علي نتيجة مرضية خلال شهر واحد فقط .

ماسك العرقسوس واللبن

المكونات :- 3 معالق من العرقسوس – 3 معالق من اللبن السائل.

طريقة الاستخدام :

قومي بنخل العرقسوس جيدا واستخدمي ما قمتي بنخل لعمل الوصفة ، قومي بوضع العرقسوس في إناء وضعي عليه 3 معالق من اللبن السائل وقلبي جيدا وبعدها قومي بفرده على الكوعين واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف وبعدها قومي بفركه جيدا واغسلي كوعك بماء فاتر ومرري ثلجة لغلق المسام .

تفتيح الكوع

ماسك بياض البيض

المكونات :- مقدار بياض بيضتين – 4 رقائق من المناديل.

طريقة الاستخدام :

قومي بضرب بياض البيض جيدا حتى تحصلي على سائل باستخدام الفرشاة قومي بفرد الماسك على الكوعين ومع كل طبقة من الماسك ضي فوقها المناديل الورقية واتركيها لمدة ربع ساعة حتى يجف وبعدها قومي بنزع المناديل برفق واغسلي المنطقة بالماء الفاتر واستخدمي زيت اللوز للترطيب واظبي على الوصفة اسبوعيا لترى نتائج مبهرة في فترة قصيرة.

ماسك زيت جوز الهند وزبدة الشيا

المكونات :3 معالق من زيت جوز الهند – ملعقتين من زبدة الشيا .

طريقة الاستخدام :

قومي بخلط مقدار 3 معالق من زيت جوز الهند مع ملعقتين من زبدة الشيا وبعدها قومي بفرد المكونين على الكوعين واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها اشطفي المنطقة بالماء الفاتر وكرري العملية مرة أسبوعيا .

الكوع

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *