التخطي إلى المحتوى

فوائد زيت الثوم للشعر , هناك فوائد عديدة لزيت الثوم لجميع انواع الشعر فهو يستخدم لعلاج اغلب مشاكل الشعر كالتجاعيد والتقصف وعدم النمو فيستخدم مع مكونات اخرى طبيعية لاطالة والقضاء على التقصف و تنعيم الشعر وبالرغم من رائحته النفاذه إلا أن نتيجته حقا مبهرة في وقت قصير .

وايضا يمكنك استخدام أي نوع من الزيت التي تفضلينها تقومي بتقطيع بعض من فصوص الثوم وتركه لمدة أسبوع وبعدها قومي بعمل حمام زيت به لحل اغلب مشاكل الشعر التي تعانين منها من تقصف وهيشان كما انه يعمل على ملئ فراغات الشعر . اليكي فوائد زيت الثوم للشعر .

الثوم للشعر

فوائد زيت الثوم للشعر

لزيت الثوم فوائد عديدة للشعر فهو يعمل على إطالته في وقت قصير كما أنه يستخدم في خلطات اخرى للقضاء على هيشان الشعر وتقصفه مما يعد حلا لأغلب المشاكل التي يعاني منها الشعر لاحتوائه على عناصر عديدة مغذية للشعر تساعد على إطالته وتغذيته وامدادها بالعناصر اللازمة لإعادة ترميمه مرة أخرى ويفضل عند خلط زيت الثوم بمكونات أخرى لعلاج أي مشكلة يعاني منها الشعر ان تبتعدي عن استخدام أي حرارة للشعر حتى لا تضيع المجهود المبذول في الشعر .

ثوم للشعر

ماسك زيت الثوم وزيت الزيتون

المكونات :- 3 معالق من زيت الثوم – ملعقتين من زيت الزيتون .

شاهد أيضا:

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 3 معالق من الثوم عليهم معلقتين من زيت الزيتون البكر وقلبيها جيدا بعدها قومي بتقسيم شعرك إلى خصلات صغيرة وقومي بتوزيع الزيت على خصلات شعرك واتركيها لمدة ساعتين وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر وشامبو طبيعي واستخدمي بعدها كريم للترطيب كرري الوصفة مرة اسبوعيا لتري نتائج مبهرة في شهر واحد فقط هذه الوصفة تعمل علي تكثيف الشعر وملئ فراغات .

شاهد أيضا:

الثوم

ماسك زيت الثوم والخروع

المكونات 3 معالق من زيت الثوم وملعقتين من زيت الخروع.

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 3 معالق من زيت الثوم وعليهم معلقتين من زيت الخروع وقلبي جيدا وبعدها قسمي شعرك إلى خصلات صغيرة ووزعي بواسطة فرشاة الصبغة على خصلات الشعر واتركيه لمدة 3 ساعات ويفضل ارتداء بونيه على الشعر للاحتفاظ بالحرارة داخل الشعر وبعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر كرري الوصفة مرتين كل أسبوع لترى نتائج مرضية بعد شهر واحد فقط من الاستخدام هذه الوصفة تعمل علي تنعيم الشعر وفرده .

زيت الثوم

ماسك زيت الثوم وزيت جوز الهند

المكونات :- 3 معالق من زيت الثوم – ملعقتين من زيت جوز الهند .

طريقة الاستخدام :

قومي بخلط مقدار من 3 معالق من زيت الثوم مع ملعقتين من زيت جوز الهند وقلبيها جيدا حتى يتجانسوا وقسمي شعرك إلى خصلات وقومي بتوزيع الخليط عليه واتركيه لمدة 3 ساعات وبعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر كرري الوصفة مرة كل أسبوع للحصول علي نتيجة مرضية هذه الوصفة تعمل علي تطويل الشعر وتنعيمه .

ماسك زيت الثوم وزيت اللوز المر

المكونات :- 3 معالق من زيت الثوم – 4 معالق من زيت اللوز المر.

طريقة الاستخدام :

قومي بخلط 3 معالق من زيت الثوم مع 4 معالق من زيت اللوز المر و بواسطة فرشاة الصبغة قومي بتوزيع الماسك على شعرك واتركيه لمدة 4 ساعات كاملة وبعدها قومي بغل شعرك بالماء الفاتر والشامبو الطبيعي وتجنبي استخدام السيشوار والمكواه أثناء فترة علاج الشعر كرري هذه الوصفة مرة أسبوعيا للحصولة على النتيجة المطلوبة هذه الوصفة تقضي على تقصف الشعر نهائيا.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *