توقعات برج العقرب 2022 بالتفصيل “عام مليء بالمفاجآت والمشاعر”

جرمين خيرت

توقعات برج العقرب 2022 بالتفصيل أهم توقعات العقرب في الحب والعمل بشكل كامل حيث تَأثيرات الكواكب وحظوظ السنة لأبناء هذا البرج بدأت في الانتشار من قِبل خبراء علم الفلك مع نهاية العام الماضي، ويأتي برج العقرب ذو العلامة المائية في الترتيب الثامن لقائمة الأبراج السماوية خلف برج الميزان وقبل برج القوس.

العقرب من الأبراج التي سوف تتمحور حياتها في 2022 على الحب ، العاطفة الانجاب والالتزام على شرط التضحية  .

البرج : العقرب
العلامة: الماء
الميلاد : 23 أكتوبر تشرين الأول حتى 22 نوفمبر تشرين الثاني
الكوكب المتحكم: المريخ
ترتيب البرج: الثامن على القائمة
البرج المتوافق: برج الثور، برج السرطان، برج الجدي وبرج الحوت
أرقام الحظ: 5، 6،24،28 ،31،و39
اللون المفضل: الأحمر
مشاهير برج العقرب: ماري أنطوانيت، مارتن لوثر كينج، الأمير تشارلز، بيل جيتس، روك هدسون، كريستوفر كولومبوس .

توقعات برج العقرب 2022

على الصعيد المهني : تكثر الضغوطات الخاصة بالعمل وقد تحتاج إلى أجازة طويلة لتعيد تجديد نشاطك من جديد في مهنتك والبدء بكل ما تملكه من قوة. 
على الصعيد العاطفي : سوف يحالفك الحظ في الحب هذه المرة وربما تتجرأ قليلاً وتخبر عشيقك السري بما تكن له من إعجاب. 
على الصعيد الصحي : الابتعاد عن الأشخاص الذين لا يقدرون الصحة ولا يهتمون بأنفسهم يقيك من الأمراض المعدية.
مؤشرات يومية عامة:   الحب 71% بينما الحظ 77% أما الصحة 74% والمال 88% وأخيراً العمل 72%

 توقعات برج العقرب في الحياة العاطفية 2022

يتعرف بعض مواليد برج العقرب على أشخاص يكونون سبب في اختلاف حياتهم بشكل كبير، ويعيشون قصة حب شبيهة بتلك التي في المسلسلات والأفلام، أما المرتبطين منهم فتكون العلاقة الزوجية أكثر تماسك واستقرار مع مساندة الشريكان لبعضهما البعض خلال هذه السنة.

يعيش العقرب مجموعة من التقلبات العاطفية بداية السنة، وتكون الفترة الممتدة بين يونيو حزيران وأكتوبر تشرين الأول الأفضل والأقرب للقاء مميز يجعل حياته أسعد، أما أشهر نوفمبر تشرين الثاني وديسمبر كانون الأول تُعد الأحسن من ناحية الاستقرار والشعور بالأمان العاطفي والراحة النفسية.

توقعات برج العقرب

توقعات الحياة المالية لبرج العقرب 2022

تُعد 2022 سنة الحظ بالنسبة لبرج العقرب على الصعيد المالي، من المحتمل الدخول في مجموعة من الاستثمارات الناجحة، والمشاريع الهامة التي تكون ذات عوائد مادية كبيرة، كما يجني أصحاب برج العقرب ثمار مجهوداتهم العديدة خلال السنوات الماضية، مع إتمام مجموعة من الصفقات المربحة.

يتخلل السنة بعض الاضطرابات التي تسبب توتر في الوضع المادي، لذلك يجب انتهاج الهدوء والتخطيط بشكل مثالي مسبقاً للحفاظ على سرية الأعمال.

اقرأ أيضاً:  توافق برج العقرب في الحب والزواج

توقعات برج العقرب في الحياة المهنية 2022

يكون العقرب أكثر قدرة على العطاء في مجال العمل خلال 2022، وهو ما يجعله أكثر احتراماً واعجاباً من قِبل المديرين والزملاء، وتأتي الفرص تباعاً خلال السنة لذلك يُنصح باستغلالها بذكاء والتفكير بشكل كافي قبل الإقدام على أي خطوة.

ينصح الفلك بعدم القيام بأي خطوات غير محسوبة خلال شهر أغسطس آب، أما أشهر أكتوبر تشرين الأول، نوفمبر تشرين الثاني وديسمبر كانون الأول تكون مليئة بالمفاجآت السارة  والنجاح في المسيرة المهنية.

توقعات برج العقرب

توقعات الصعيد الصحي لبرج العقرب 2022

تكون صحة العقرب جيدة بشكل عام مع إمكانية التعرض لوعكة بسيطة بين أغسطس آب وسبتمبر أيلول دون مشاكل تدَكر، ويُنصح بعدم الخوف والقيام بالفحوصات اللازمة للاطمئنان على الصحة.

توقعات برج العقرب 2022 ماغي فرح

تصف ماغي فرح سنة العقرب بالنجاح والحظوظ الوافرة لتحقيق الأحلام، حيث يحظى بالعديد من الفرص على الصعيد المهني والمالي بشكل خاص، كما تكون حياته العاطفية أكثر رومانسية واستقرار.

على الصعيد المهني يتمتع العقرب بحظ جيد لإتمام مشاريع كبيرة، كما تكون له فرصة للانتقال من عمل إلى آخر، أو تحقيق هدف في مهنة معينة مع الحصول على نتائج لجهوده الماضية، ويتمكن من تحقيق ربح مالي غير منتظم خاصة خلال الأشهر الأولى من السنة.

يكون شهر يوليو تموز شهر الإرادة والعودة للقرارات الهامة والأعمال المجدية، مع إمكانية قيادة المجموعة نحو النجاح والإبداع، قد يعوقه وجود بعض الضغوطات والمسؤوليات نتيجة معاكسة كوكب ساتورن للعقرب.

كما قد يعيق تواجد كوكب جوبيتير بعض الفرص أو النجاحات خلال فترات من السنة ويتسبب في انخفاض طاقة العقرب، لكن يحصل في الأخير على الأرباح والنجاحات التي سعى لتحقيقها في مجالات مختلفة لينتهي العام بأكثر من مفاجأة سارة.

عاطفياً يعيش العقرب أفضل فترات حياته في الحب والرومانسية، وتُساعده صفاته الإيجابية ليعيش حالة حب فريدة من نوعها تقوده لإعلان الارتباط الرسمي والزواج في القريب العاجل.

بالنسبة للمرتبطين من أصحاب البرج، يسمع العقرب العديد من الأخبار السارة حول نجاحات شريكه في المال. والأعمال، فيما تكون الشهور الأولى في السنة هي الأكثر اضطراب وتقلباً خلال 2022.

تكون فترة شهر يونيو حزيران حتى سبتمبر أيلول الأكثر تميزاً مع حدوث لقاء أو حدث هام يجعل حياة العقرب تنقلب إلى الأفضل، بينما تكون أحسن أوقات العقرب بين أغسطس آب وديسمبر كانون الأول.

على الصعيد الصحي تقول ماغي فرح أن العقرب قد يتعرض لبعض المشاكل الصحية مثل أوجاع تخص العظام والشرايين في الفترة بين شهر أغسطس آب وسبتمبر أيلول، لذلك ينصح الفلك بالاهتمام بالصحة واتباع أسلوب حياة صحي في التغذية.

توقعات برج العقرب

توقعات برج العقرب 2022 جاكلين عقيقي

ينتظر مواليد برج العقرب سنة مليئة بالتغيرات الإيجابية والنجاح في اختبارات كان الفشل فيها من نصيبهم في السنوات السابقة، كما يسترجعون النشاط والحماس لإتمام الأمور المعلقة بمهارة وقدرة كبيرة.

في الحياة المهنية، يتمكن العقرب هذه السنة من وضع مسيرته على الخطى الصحيحة، وتكون الأمور في مجملها جيدة، لكن تنصحه الأفلاك بعدم التهور والتسرع في إبداء الرأي أو اتخاذ قرارات قد لا تصب في مصلحته، كما يجب عليه أن يكون صبور وأكثر تنظيم وتخطيط للمواضيع الهامة.

قد تتطلب بعض المهام الإبداع والتجديد، لذلك تنصح جاكلين عقيقي العقرب بالتفكير خارج الصندوق وعدم اتباع الأساليب التقليدية في إنجاز المهمات الصعبة.

على الصعيد العاطفي، يشعر العقرب بالارتباط بشكل أكبر بشريك حياته الذي يسعى بجد هو الآخر نحو تحقيق النجاح في حياته وتأمين حاجيات الأسرة من الأمان المالي والعاطفي، ويكون العقرب داعم للشريك ومراعي لاحتياجاته مما يزيد من اللحمة بين الأزواج.

تنصَح الأفلاك العقرب بالتخلي عن أسلوبه العدواني والنرجسي عند التعامل في بعض المواضيع مع الشريك، وتجنب التوتر والقلق في العلاقة، ويُمكن تجاوز العقبات من خلال التطوير من النفس والتفكير في المستقبل.

بالنسبة للعزاب قد يكون 2022 بدءاً من شهور الربيع أو الصيف مناسب للقَاء مميز مع شخص يفتح قلوبهم للحب والارتباط من جديد بعد مجموعة من المحاولات الفاشلة.

توقعات برج العقرب 2022 عبير فؤاد

تصف عبير فؤاد عام العقرب بالتحديات والتغييرات السريعة، وقد يصطدم بعض المواليد بصراعات ومنافسات تكون متتالية ومرهقة، لكن نتيجة موهبته في التأقلم مع الأوضاع بشكل سريع، يتمكن العقرب من قلب الأمور إلى صالحه بشكل إيجابي.

على الصعيد العملي، يتسبب موقع زحل في مواجهة برج العقرب في بعض الاضطراب، لكن سرعان ما يجد التوازن بسرعة بفضل دعم كوكب المشتري ونبتون النفسي ومشاركتهم في جلب الفرص الإيجابية لأبناء البرج.

يتمكن العقرب من انتهاز الفرص لصالحه، ويُساعده في ذلك طاقته العالية حماسه وروحه الإيجابية، مما ينعكس عليه بثقة هامة في نفسه للنجاح في العديد من التحديات والأحداث.

عاطفياً، يشعر العقرب بطاقة عاطفية كبيرة يكون مصدرها الحب، ويكون بعض مواليد البرج على موعد مع علاقات استثنائية، ويتمكن في النجاح في حل المشاكل المعلقة مما يعطيه شعوراً بالتوازن بين الحياة العملية والعاطفية طيلة فترات السنة تقريباً.

تكون العلاقة مع الشريك قوية هذه السنة يسودها التفاهم والمشاركة والدعم، فيما يتمكن آخرين من إنشاء علاقات صداقة جديدة.

اقرأ أيضاً:  توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى 

تأثيرات الكواكب على برج العقرب

يُساعد وجود أورانوس في الحمل برج العقرب على الإبداع والوصول إلى النجاح والإنجاز في الحياة الشخصية، كما يمنح الحماس للمشاعر وطلاقة في التعبير عن النفس، وقد يشعر البعض بعودتهم إلى سن الطفولة الجميل بالعفوية والصراحة.

لكن قد يقع البعض في مشاعر تكون مصدر رفض من العائلة مما يُدخله في خلافات ونقاشات حادة، لذلك يُنصح بالتحلي بالهدوء والثقة لشرح وجهة النظر دون عصبية.

يجعل كوكب نبتون العقرب أقرب لأحلامه وطموحاته، في المقابل يُمارس عليه ضغط وعبء عائلي يجعله يتخبط بين ما يريد حقاً وما اعتاد عليه من جانب آخر، وقد يجعله يشعر بقيود أسرية أو شخصية يتمنى أن يتحرر منها.

ويمنح الكوكب فرصة للسفر والتعرف على أماكن جديدة مما يُساعد في توسيع آفاق ومدارك العقرب وتجعله أكثر تفكير بواقعية بعيداً عن الانفعالات والتمرد والرومانسية الحالمة ليصبح أكثر تشبث بالعائلة والمبادئ.

أما بلوتو فيكون في بيت المال والممتلكات في الخريطة الفلكية، مما يمنح العقرب قوة في حسم القرارات الخاصة بالأمور المالية، قد يُفكر بعض أصحاب البرج في شراء عقار أو الدخول في مشروع يتيح له فرصة البروز وقيادة الآخرين ويزيد من الربح والكسب بعد مجهود، في المقابل يجعل بلوتو برج العقرب أكثر عناد في مشاعره ومواقفه يقوده لعدم تقبل الخطأ من الأشخاص حوله.

قد يتسبب وجود المشتري في برج الثور في بعض المضايقات المالية لكن بلوتو يكون داعماً من الناحية المادية ويحمل مساعدات من العمل والعائلة.

يتواجد زحل في برج العقرب طيلة السنة، مما يتسبب في حُدوث بعض العراقيل ومضاعفة المجهود للوصول إلى المراد مع حساسية زائدة لأي خطأ يرتكبه، مع العقاب أو الجزاء  لأي إخلال يرتكبه كالغش، والكذب، التعدي على القانون وغيره.

يمنح كوكب المشتري لبرج العقرب بعض الفرص الجيدة، مع جاذبية وقوة لجلب أصدقاء، لكنه قد يحمل بعض التعب على الصعيد العائلي والعملي خاصة خلال الستة أشهر الأولى عند وجوده في برج الثور.

مع تحول المشتري لبرج الجوزاء يشعر العقرب بالارتياح على جميع الأصعدة، وتكون فرص الكسب المادي والمعنوي أفضل، فقد يمنح الحظ، الصحة، الغنى، والفرص للتقدم والامتلاك أو الترقية في العمل.

نصائح لمواليد برج العقرب

يُنصح أصحاب برج العقرب باتباع ما يلي من النصائح خلال 2022:

  • عدم ترك المحيطين من التمكن من نشر الإحباط والمشاعر السلبية أو التأثر بها.
  • الاحتفاظ بالأصدقاء الحقيقيين وترك العلاقات المزيفة.
  • تجديد النشاط من خلال المشاركة في التظاهرات والمناسبات الاجتماعية والأسرية.
  • محاولة الابتعاد عن الاجهاد النفسي من خلال أخذ وقت للراحة بين فترة وأخرى.
  • عدم محاولة إصلاح شخص أو شيء ما عبثاً.
  • التركيز على التخطيط والتنظيم في المواضيع الكبيرة والهامة، وتجنب التسرع واتخاذ القرارات الحاسمة دون العودة لأهل الخبرة.
  • الابتعاد عن عدم الثقة في النفس والتشكيك في الآخرين.
  • التقليل من العنف والانفعال.
  • التحلي بالدبلوماسية والسرية.

توقعات برج العقرب 2022 عبير فؤاد

على الصعيد العاطفي : إذا كنت متزوجا: طوال شهر يناير، من الصعب تحديد ما تريد، تحلل مشاعرك وكيفية استكمال حياتك مع الطرف الآخر، وابتداء من فبراير، فإن “فينوس” و”المريخ” داعمان ويجددان المشاعر بينكما وتبدآن صفحة جديدة، فقط قد تكون هناك منغصات عابرة في شهر أكتوبر.

إذا كنت خاليا: تزداد فرص الارتباط بالنسبة لك في شهر فبراير، لكن إذا كنت تبحث عن عطاء بلا حدود فقد تحبط، وأفضل وقت للحب سيكون بين 21 يونيو و 19 أغسطس، حينئذٍ تصبح أكثر رومانسية، فقط قاوم شعورك بالملل في شهر أكتوبر واصبر.

على الصعيد المهني والمالي : قد يأتي العام القادم قد محملا ببعض المصاعب، مع ذلك في أول العام قد تحصل على ترقية أو زيادة مالية، وقد تكون الأحداث سعيدة لكنها تحمل مزيدا من المسئوليات والضغوط، وأثناء المشاكل لا تكترث بالاستفزاز تفاديا لتصاعد الضغوط، ويجب أن تتعلم متى تصمت، في نهاية العام الوضع الفلكي أهدأ.

إيجابيات وسلبيات برج العقرب

يمتلك برج العقرب العديد من الصفات الإيجابية، كما تغلبه بعضاً من الصفات السلبية وهي:

إيجابيات سلبيات
الهدوء والرومانسية العصبية
التفهم الحقد
الالتزام بالمبادئ حب الانتقام
البناء الفضول المبالغ فيه
الإيجابية حب التملك
المثابرة العند
الشجاعة الغيرة
التضحية والإخلاص الغموض
مراعاة الآخرين لا يقبل الانتقاد

تكون حظوظ برج العقرب حسب توقعات 2022 وافرة على الصعيد المهني، العاطفي، الصحي، المالي والعائلي، ويتمتع العقرب بالعديد من المواهب التي تجعل السنة الجديدة مميزة بالنسبة إليه والمقربين منه.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن توقعات برج العقرب 2022 في الحب والزواج والحياة العملية، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

  1. محمد سيد أحمد :

    من اول السنه فقد زوجتي وبعدها اصبت بالمرض صعب جدأ ياعنى عكس ما يتوقعه برج العقرب
    يعني كل ما ياقلوه عن البرج غير صحيح

    1. مشرفة تفسير الاحلام:

      تدل الرؤيه على وجود مشاكل كثيره في حياتك وأشخاص مقربين إليك هما سبب المشاكل دي والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *