التخطي إلى المحتوى

توقعات وحظوظ برج العقرب سنة 2020 يحمل العام الجديد عدد من الفرص الإيجابية لمواليد برج العقرب حيث تتاح لهم الكثير من الفرص من أجل التقدم والنجاح كما تدعمهم الكواكب وتوفر لهم أجواء من الاستقرار والطمأنينة معظم أوقات العام.

يتمتع مواليد برج العقرب بجاذبية خاصة خلال عام 2020 حيث يصبحون أكثر حيوية وتألق في الأنشطة والميادين الإجتماعية وينعكس ذلك عليهم بالإيجاب في أكثر من مجال، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم توقعات برج العقرب في الحب والزواج والعمل والصحة .

توقعات برج العقرب مهنياً 2020

يحظى مواليد برج العقرب بحظوظ مرتفعة على الصعيد المهني حيث يدخلون في استثمارات ومشاريع ضخمة كما يحرزون مراكز ومراتب مهنية متقدمة.

يزدهر الوضع المالي لمواليد برج العقرب خلال عام 2020 حيث يستطيعون جني ثمار وعوائد المشاريع التي قاموا بها في السابق كما يستطيعون إنجاز عدد من الصفقات الهامة لصالحهم.

وقد يواجه مواليد برج العقرب بعض الإضطرابات والتوترات والتي تؤثر على مسيرتهم المهنية لذلك يتوجب عليهم الإنتباه جيداً وترتيب أوضاعهم وخططهم بشكل يسمح لهم إنجاز أعمالهم دون تعثر أو إضطراب.

توقعات برج العقرب عاطفياً 2020

تدعمه الأفلاك مواليد برج العقرب خلال عام 2020 عاطفياً وتوعدهم بلقاءات مميزة ومثمرة ولحظات مثيرة مع الشريك فهي سنة الإرتباط بالنسبة إليهم.

يتجه مواليد برج العقرب خلال عام 2020 إلى إعادة التفكير في بعض الأمور والعلاقات العاطفية التي باتت تسبب لهم المتاعب حيث تسيطر عليهم حالة من الإيجابية والتفاؤل تدفعهم إلى التفكير في تحقيق الاستقرار الشخصي والعاطفي.

تزدهر الحياة الإجتماعية لمواليد برج العقرب خلال عام 2020 كما تتسع دائرة أصدقائهم ومعارفهم وقد تتحول إحدى علاقات الصداقة لديهم إلى حب ويدعم ذلك الجاذبية والسحر الكبير الذي يتميزون بها هذا العام.

توقعات برج العقرب صحياً 2020

يتمتع مواليد برج العقرب بصحة جيدة خلال عام 2020 حيث ترتفع معدلات ومستويات الطاقة لديهم وتنمو قدراتهم العقلية والفكرية بشكل يساعدهم على إنجاز الكثير من الأعمال الصعبة التي تتطلب فكر ومجهود.

فيما تنخفض قدراتهم البدنية والذهنية مع مرور الوقت وخاصة مع منتصف العام لذلك يتوجب عليهم القيام ببعض تمارين اليوجا والتي تساعدهم على الاسترخاء الذهني والنفسي.

ويجب على مواليد برج العقرب الانضمام لبعض الأنشطة الترفيهية والمشاركة في المناسبات الإجتماعية من وقت لآخر بما يسمح لهم بتجديد نشاطهم والعودة مجدداً أكثر حيوية وإيجابية.

توقعات برج العقرب زوجياً وأسرياً

يبشر العام الجديد مواليد برج العقرب بحياة زوجية مستقرة وهادئة يتخللها السعادة في معظم أوقات السنة ولكن لا يخلو الوضع من التوترات البسيطة التي تحتاج من مواليد العقرب التروي وعدم التسرع في الحكم على الآخرين.

وعلى الصعيد الأسري قد يواجه مواليد برج العقرب بعض الاضطرابات والأزمات مع أفراد الأسرة نتيجة لحالات سوء الفهم لذلك ينصح لهم بإلتزام الهدوء والتعامل بشيء من المرونة من أجل الوصول إلى نقاط فهم مشتركة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *