صور تسريحات ذيل حصان 2024 أحدث تسريحات ذيل الحصان

منال حجازي

عند القيام بالبحث عن تسريحات مختلفة للشعر نجد أن صور تسريحات ذيل حصان هي من أكثر تسريحات الشعر والاطلالات الشائعة والتي يفضلها دائمًا البنات والنساء، حيث تتميز تسريحة ذيل الحصان بكونها ملائمة ومناسبة لجميع الأغراض سواء الخروجات أو الذهاب إلى العمل أو الحفلات والمناسبات المختلفة كما أنه يمكن تطبيقها بكل سهولة وبشكل أنيق.

تسريحات ذيل الحصان المرفوع

صور تسريحات ذيل حصان

يتسم هذا النوع من تسريحات ذيل الحصان بأنه مناسب لصاحبات الشعر الطويل وتتم من خلال تقسيم الشعر إلى جزأين ويتم إنزال الجزء الآخر فوقه وهذه التسريحة ملائمة بشكل كبير للوجوه البيضاوية والمربعة والنحيفة.

صور تسريحات ذيل حصان

هذه التسريحة المميزة هي تسريحة فرنسية نحصل عليها من خلال القيام بتضفير الشعر بشكل ملتوي من التاج إلى الأسفل ثم نفصل القفل الأمامي إلى جزأين وربطه ثم نضيف الأربطة مع الشعر مع النزول إلى أسفل مع جمع الشعر بالكامل، هذه التسريحة مناسبة للوجوه المستديرة والماسية والبيضاوية.

صور تسريحات ذيل حصان

تتميز تسريحة ذيل الحصان هذه بكونها مناسبة للخروج في كل صباح في تتم من خلال جمع الشعر وربطه ذيل حصان ثم نقوم بإضافة شريط صغير في النهاية وهذه التسريحة تكون مناسبة لصاحبات الوجوه النحيفة والمربعة والمستديرة والبيضاوية.

صور تسريحات ذيل حصان

تتصف هذه التسريحة بأنها تسريحة فرنسية ناعمة فهي تتم من خلال عمل ذيل حصان للشعر ماعدا الجزء الجانبي منه ثم نبدأ بصنع المهر منه واستخدام الأجزاء الزائدة بشكل قطري ويتناسب هذا الشكل من تسريحات ذيل الحصان مع الوجوه البيضاوية والماسة والمربعة.

تعرف على:  اشكال تسريحات للشعر الخفيف للسيدات 

تسريحات ذيل حصان للمناسبات

صور تسريحات ذيل حصان

نحصل على هذه التسريحة من خلال عمل ذيل حصان عند التاج ونتركه يأخذ شكل الكرة ثم نسحب منها بعض الشعر على شكل خيوط فوق الرأس، هذا الشكل من ذيل الحصان مناسب بشكل كبير للاحتفالات وصاحبات الوجه البيضاوي والرفيع والماسي.

صور تسريحات ذيل حصان

نحصل على هذا الشكل من تسريحات ذيل الحصان من خلال جمع الشعر على شكل ذيل حصان مع ترك جوانب الشعر بشكل فضفاض ثم نقوم بلفها على طول الشعر في المنتصف، هذه التسريحة مناسبة للوجوه النحيفة والبيضاوية والمستديرة.

صور تسريحات ذيل حصان

نحصل على هذه التسريحة عن طريق تقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء جزأين على جانب وجزء في الأمام وجزء في الخلف ثم نجمع الفرق ونأتي بالشعر الموجود على الجانب إلى الأمام ثم نجمع جميع الشعر في شكل مستدير.

صور تسريحات ذيل حصان

تتميز هذه التسريحة بأنها مناسبة لقضاء اليوم بأكمله في الخارج نقوم بجمع الشعر كله على أي جانب من الجوانب ثم نربطه على شكل عقدة منخفضة قريبة من الأذن ونضع رباط لتثبيت الشعر.

تعرف على:  كتالوج تسريحات شعر للمدرسة والجامعة 

تسريحات ذيل حصان مختلفة

صور تسريحات ذيل حصان

في هذه التسريحة نقوم بجمع الشعر على جانب الرأس ثم جلبه إلى الخلف بالقرب من العنق وندع باقي الشعر يسقط ونقوم بتثبيته برباط أنيق وتتميز هذه التسريحة بأنها ملائمة للوجه الرفيع والمآسي والبيضاوي.

صور تسريحات ذيل حصان

نحصل على الشكل الأنيق لهذه التسريحة من خلال تمشيط الشعر على الجانب مع ترك الجزء الخلفي ليتم ربطه بالرقبة ويكون الجزء الامامي مموج قليلًا او مسطح لتظهر هذه التسريحة بشكل فوضوي قليلًا.

تعرف على:  خطوات تسريحات شعر للبنات حديثة بسيطة وأنيقة

تسريحة ذيل حصان منخفض

صور تسريحات ذيل حصان

نحصل على ذيل الحصان بهذا الشكل من خلال ربط الشعر بالكامل عند منطقة العنق ثم ندعه يسقط على الكتفين، هذا الشكل من ذيل الحصان مناسب بشكل أنيق مع الوجوه المستديرة والمربعة والبيضاوية.

صور تسريحات ذيل حصان

تعد هذه التسريحة واحدة من أسهل صور تسريحات ذيل حصان يمكن أن تحصل عليها الفتيات وهي مناسبة للخروج اليومي، فهي تتم من خلال تضفير الشعر بأكمله على أي جانب من جوانب الرأس ثم ربطه عند المنتصف برباط أنيق.

صور تسريحات ذيل حصان

لعمل هذه التسريحة الرائعة نقوم بتقسيم الشعر إلى قسمين، نأخذ خصلة من الخارج ثم ندمجها مع النصف الآخر الداخلي ثم نكرر العملية حتى نصل إلى آخر الشعر وتتناسب هذه التسريحة مع صاحبات الوجه الماسية والرفيعة والمربعة.

على الرغم من وجود العديد من تسريحات الشعر الأنيقة والحديثة إلى أن الفتيات تفضل دائمًا البحث عن صور تسريحات ذيل حصان لكونها تحصل على شعبية كبيرة بين النساء وتدوم لفترات طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *