التخطي إلى المحتوى

فوائد اللبن للشعر , يحتوي اللبن علي البروتينات المفيدة للشعر والتي تلزم الى علاجة من كافة المشاكل التي يعاني منها الشعر والتقصف والخشونة لأنه غني بالفيتامينات التي تساعد الشعر على التخلص من كافة المشاكل التي يعاني منها . اليكي فوائد اللبن للشعر .

اللبن للشعر

وصفات طبيعية لعلاج الشعر

المكونات :- كوب من الزبادي – 3 معالق من اللبن السائل .

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع علبة من كوب الزبادي في اناء وضعي عليها 4 معالق من اللبن السائل وقلبي جيدا حتى تحصلي على سائل يسهل فرده على الشعر وبعدها قومي بتقسيم شعرك باستخدام فرشاة الصبغة وزعي الخليط جيدا على خصلات شعرك واتركيه لمدة 3 ساعات .

واستخدمي بونيه حمام عليه وبعدها اشطفي شعرك بالماء الفاتر والشامبو وحمام الكريم واتركيه ليجف طبيعيا دون استخدام استشوار او مكواه هذه الوصفة تعمل علي تنعيم الشعر اذا واظبت عليها مرة أسبوعيا لمدة شهر . .

شاهد أيضا:

لبن للشعر

وصفة اللبن والصبار

المكونات :- 4 معالق من هلام الصبار – 3 معالق من اللبن السائل .

شاهد أيضا:

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 4 معالق من هلام الصبار مع 3 معالق من اللبن السائل في الخلاط واخفقي جيدا وبعدها ضعي الخليط في اناء و بواسطة فرشاة الصبغة وزعي الخليط على شعرك من جذوره حتى اطرافه وضعي البونيه واتركيه لمدة 3 ساعات وبعدها اشطفي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الطبيعي وحمام الكريم للترطيب كرري هذه الوصفة تقضي على تقصف الشعر نهائيا واظبي عليها مرة أسبوعيا لمدة شهر للحصول علي نتيجة مرضية .

ماسك اللبن والعسل

المكونات :- 4 أكواب من اللبن السائل – 4 معالق من العسل .

طريقة الاستخدام :

قومي بمزج 4 معالق من اللبن السائل مع 4 معالق من العسل الأبيض وامزجي جيدا بواسطة فرشاة الصبغة قومي بتوزيع الخليط على خصلات شعرك واتركيه لمدة 3 ساعات وبعدها اشطفي شعرك بالماء الفاتر وحمام الكريم هذه الوصفة تعمل على تطرية الشعر كرريها مرة أسبوعيا لمدة شهر للحصول علي النتيجة المطلوبة .

اللبن والموز لشعر ناعم

المكونات :- 4 أكواب من اللبن السائل – موزتين .

طريق الاستخدام :

قومي بوضع 4 اكواب من اللبن السائل مع موزتين في الخلاط واخفقي جيدا ثم قومي بتصفية الخليط في اناء و باستخدام فرشاة الصبغة وزعي الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف واتركيه لمدة 4 ساعات على شعرك وضعي بونيه واغسليه بعد ذلك بالماء الفاتر والشامبو الطبيعي هذه الوصفة تعمل علي تطويل الشعر كرريها مرة أسبوعيا لمدة شهر .

فوائد اللبن

اللبن وبذور الكتان

المكونات :- 3 أكواب من اللبن – 3 معالق من بذور الكتان .

طريقة الاستخدام :

ضعي 3 معالق من بذور الكتان في 3 أكواب من اللبن السائل على النار لمدة ثلث ساعة حتى تحصلي على سائل لزج وبعدها قومي بتصفية الخليط بواسطة فرشاة الصبغة على خصلات الشعر واتركيه لمدة ساعتين وضعي عليه البونيه وبعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الطبيعي كرري الوصفة مرة اسبوعيا لمدة شهر .

ماسك اللبن والنشا

المكونات :- 3 معالق من اللبن السائل – 4 معالق من النشا الابيض .

طريقة الاستخدام :

ضعي 3 معالق من اللبن السائل على 4 معالق من النشا وقلبيها جيدا بواسطة فرشاة الصبغة وزعي الخليط علي شعرك واتركيه لمدة 4 ساعات وبعدها قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو الطبي كرري العملية مرة اسبوعيا للحصول على نتائج مبهرة في شهر واحد فقط هذه الوصفة تعمل علي تنعيم الشعر وفرده بصورة طبيعية وبدون اضرار تجنبي استخدام الاستشوار والمكواه أثناء فترة العلاج .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *