التخطي إلى المحتوى
احدث صبغات شعر للنساء
صبغات الشعر

احدث صبغات شعر للنساء ، الكثير من النساء تتجه لتجديد إطلالتها وتغيير لون شعرها مع بداية الموسم الجديد ،وفي موسم الشتاء 2018 اصبحت صبغات الشعر أكثر تنوعًا حيث يتصارع الخبراء على تقديم ألوان عصرية وجديدة لم تكون موجودة من قبل.

كما أن تقنيات صبغ الشعر تغيرت وأصبحت أكثر حداثة أكثر من قبل وأكثر تنوع وجرأة واصبح من الممكن دمج الالوان معًا بطريقة عصرية تعطي إطلالة رائعة مزينة بشعر من اجمل الدرجات .

اختاري اللون الذي يناسبك وفقًا لشخصيتك ولون بشرتك ،فهناك ألوان تليق مع الشخصيات الكلاسيكية الأنيقة وهناك صبغات تناسب شخصية المرأة العصرية والجريئة.

صبغة لون الشيكولاتة

من الالوان الكلاسيكية الرائجة وهو مزيج بين اللون الكستنائي والبني الداكن ،وهو لون انتشر بين العديد من النجمات والمشاهير وعارضات الأزياء مثل كيم كاردشيان ولون الشيكولاتة من الألوان التي تناسب جميع ألوان البشرة الحنطية والبيضاء ويمنح إطلالة راقية وجذابة وأنيقة.

صبغات الشعر

اللون الأحمر المائل إلى البرتقالي

من الألوان الكلاسيكية المناسبة لفصل الشتاء لأنها تمنح المظهر الأنيق والدافئ ، ويفضلها الكثير من النساء التي تميل شخصيتها للكلاسيكية والرقي وهو لون يناسب جميع ألوان البشرة.

صبغات الشعر

لون البني الفاتح

لون يناسب المرأة العصرية والجريئة وهو مزيج بين اللون الأشقر البني واللون الأشقر وهو يعطى المرأة إطلالة أكثر تحررًا ويناسب لون البشرة الفاتحة.

صبغات الشعر

صبغة ألوان الطيف

من الصيحات الرائجة في هذا الشتاء والتي تتسم بالجرأة ،صيحة ألوان الطيف وهي صيحة تطورت فكانت بدايتها عبارة عن خصلات متداخلة ثم تحولت إلى خصلات بدرجات أقل تجمع ألوان كثيرة من ألوان الطيف مثل الأخضر والأرجواني والاحمر والأزرق وغيرها.

صبغات الشعر

درجات الجوهرة ،الاختيار الاكثر جرأة من ألوان الباستيل ولكن ليست بنفس الكثافة مثل الياقوت الازرق أو الوردي ودمجهم معًا .

ويعتبر هذا الاتجاه الاسهل بالنسبة لصاحبات الشعر الفاتح اللون ، ولكن بالنسبة للسيدات اللاتي يتمتعن بشعر داكن فيجب عليها أن تقوم بتفتيح شعرها الأول حتى تحصل على النتيجة المرغوبة.

صبغات الشعر

“بيبي بلوند ” اللون الأشقر الفاتح

هو المثالي في فصل الشتاء وجرئ ورائج ، لكن للحفظ على اللون يجب استخدام الشامبو والبلسم بصفة منتظمة.

صبغات الشعر

ويمكنك اعتماد درجة التايجر عن طريق هاي لايت بدرجات ألوان البني الناعم والعسلي.

صبغات الشعر

الشعر بلون الجلد وهو لون في درجته قريب من لون البشرة .

صبغات الشعر

يمكن اعتماد لون الموف الشيكولاتة وهو يمنحك فرصة لتجديد شعرك البني عن طريق اضاءة بعض الخصلات من الموف.

صبغات الشعر

اللون الوردي

من الالوان المجنونة التي ظهرت هو اللون الوردي في الشعر ، ونراه كثيرًا على النجمات وهو لون رائع وجرئ ويتمتع بلمسة أنثوية .

صبغات الشعر

ويمكنك تطبيق اللون وردي بأسلوبك أنتي الخاص وبما يتناسب معك ، كأن تقومي بصبغ الشعر باللون الوردي الداكن بالكامل او يمكنك الدمج بينه وبين خصلات الشعر الذهبية أو يمكنك ان تتركي قاعدة الشعر بنية اللون والاطراف وردية اللون وهكذا.

صبغات الشعر

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن