التخطي إلى المحتوى

وصفات لتفتيح بشرة الوجه , تعاني الكثير من السيدات من غمقان في لون البشرة نتيجة الى التعرض للشمس أو البقع الناتجة عن آثار الحبوب المزعجة او كلف الحمل او اسمرار في أي منطقة من المناطق الموجودة بالجسم وتبحث كل فتاة بكل الطرق للحصول على وصفة او كريم نتيجته مضمونة في التفتيح وليس له أي آثار جانبية على البشرة من حروق او غيرها. اليكي افضل وصفات لتفتيح بشرة الوجه .

بشرة صافية

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

المكونات :- معلقتين من اللبن السائل – معلقة من اللبن البودر – نصف معلقة من الخميرة البيرة .

طريقة الاستخدام :

ضعي ملعقتين من اللبن السائل وملعقة من اللبن البودر ونصف معلقة من الخميرة البيرة وقومي بخلط المكونات جيدا بواسطة فرشاة قومي بفرد الماسك على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة حتى يجف بعدها قومي بفركه جيدا واغسلي وجهك بالماء الفاتر ومرري تلجة لغلق مسام وجهك واظبي هذه الوصفة مرة كل اسبوع لمدة شهر لترى نتائج مبهرة .

تفتيح بشرة

ماسك العسل مع القرفة

المكونات :- 3 معالق من العسل – معلقة من القرفة المطحونة .

طريقة الاستخدام :

قومي بإحضار إناء وضعي فيه كمية من القرفة مقدار ملعقة و3 معالق من العسل وقلبيه جيدا حتي تحصلي علي ماسك يسهل فرده على بشرتك وقومي بعد ذلك بفرده على بشرة نظيفة واتركيه لمدة ربع ساعة وقومي بعدها بشطف وجهك بالماء الفاتر وكرري العملية مرتين اسبوعيا للتخلص من البقع الغامقة في وجهك لتحصلي على بشرة مشرقة في شهر واحد فقط واستخدمي قطنة مبللة بماء بارد لغلق مسام الوجه .

بشرة فاتحة

العرقسوس واللبن لبشرة نقية

المكونات :- معلقتين من العرقسوس – ملعقتين من اللبن .

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع 3 معالق من العرقسوس المنخول في اناء وضعي عليها معلقتين من اللبن وقلبيه جيدا وضعي الماسك علي وجهك بواسطة فرشاة واتركيه لمدة تلت ساعة فقط وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر ومرري ثلجة لكي تغلقي مسام الوجه كرري هذه الوصفة مرتين كل اسبوع لمدة شهر واحد فقط لتحصلي على بشرة موحدة اللون .

وصفة الليمون وبياض البيض

المكونات :- 3 معالق من عصير الليمون – مقدار بياض بيضتين .

طريقة الاستخدام :

قومي بوضع مقدار بياض بيضتين في اناء وضعي عليهم 3 معالق من عصير الليمون وقومي بخفقه جيدا بواسطة المضرب اليدوي و بواسطة فرشاة قومي بتوزيع الماسك على وجهك ما عدا منطقة العين لحساسيتها واتركيه لمدة ساعة الا ربع حتي يجف تماما ثم قومي بتقشيره بديكي واشطفي وجهك بعد الماسك بالماء الفاتر الغسول المخصص لنوع بشرتك كرري الوصفة مرة كل أسبوع للحصول على نتائج مبهرة .

النشا واللبن لبشرة ناعمة

المكونات :- ملعقتين من النشا – ملعقتين من اللبن السائل – ملعقة من اللبن البودر .

طريقة الاستخدام :

قومي بمزج معلقتين من النشا مع معلقة من اللبن البودر عليهم معلقتين من اللبن السائل وقلبي جيدا حتى تحصلي على ماسك يسهل فرده على البشرة وبعدها قومي بوضعه علي بشرتك بواسطة الفرشاة واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر وكرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر لتحصلي على نتيجة مبهرة .

ماسك الزبادي والعسل

المكونات :- 3 معالق من الزبادي – ملعقتين من العسل .

طريقة الاستخدام :

ضعي مقدار 3 معالق من الزبادي علي ملعقتين من العسل الأبيض وقلبي جيدا وقومي بوضعه علي وجهك لمدة ربع ساعة وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر ومرري ثلجة لغلق مسام الوجه .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *