جدول حفلات رأس السنة في مصر 2024 توقيت حفلات الكريسماس

أ / رانيا مجدي فايز

شرع العام الجديد بالدخول إلى الأبواب، وبدأت التجهيزات والاحتفالات لاستقباله بحفاوة، فينطق أشهر المغنين والفرق الموسيقية في إقامة الحفلات الغنائية والموسيقية على صعيد جمهورية مصر العربية، والتي أغلبها تحدد في يوم 31 من شهر ديسمبر الموافق يوم الأحد لتوديع السنة القديمة واستقبال سنة جديدة بكل سعادة.

حفلات رأس السنة في مصر 2024

بدأ العد التنازلي لاستقبال عامًا جديدًا، حيث اعتاد الفنانون من كافة أنحاء العالم ومن ضمنهم مصر على إحياء الحفلات والاحتفال بالكريسماس وأجواء حيوية مليئة بالصخب والبهجة، إلا أن العالم في تلك الآونة يشهد حالة من الحزن نتيجة الأوضاع التي بها دولة فلسطين

فلم يعلن إلا عدد قليل جدًا من المغنيين والفرق الموسيقية عن حفلاتهم، وآخرين أعلنوا تأجيل حفلاتهم مراعاة لمشاعر الإنسانية، ومن حفلات رأس السنة في مصر 2024 المعلنة :

حفلات رأس السنة في مصر

محمد منير مع مسار إجباري وعفروتو الأحد 31 ديسمبر 2023.
حفل الموسيقار هاني شنودة الجمعة 22 من ديسمبر 2023.
ذا كريسماس شو الجمعة 22 ديسمبر 2023
تامر عاشور الجمعة 22 ديسمبر 2023.
راغب علامة ومايا دياب 31 ديسمبر فندق سيتي ستارز إنتركونتينينتال.
احتفالات برج القاهرة 31 ديسمبر من 7:00 إلى 9:00 مساءً.

الحفل الغنائي محمد منير مع مسار إجباري وعفروتو

هي المرة الأولى التي يُحيي فيها الفنان “محمد منير” حفل رأس السنة مع فرقة “مسار إجباري”والرابر “عفروتو” وهو مزيج مثالي من ألوان الغناء التي يهواها جميع فئات الناس وتلامس ذوقهم الفني

حيث يستعد الكينج لتقديم باقة متنوعة من أعماله، والأمر نفسه للفرقة الموسيقية مسار مع مغني الراب عفروتو بأغانيه الشبابية الحماسية، خلال ست ساعات متواصلة مساء يوم الأحد ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2023 بمنطقة الشيخ زايد.

ويلهب الحفل عروض الألعاب النارية والأضواء احتفالًا بدق الساعة الثانية عشر وترحيبًا بيوم 1/1/2024، وجدير بالذكر أن اتفاق الحفل قد نص على تخصيص جزء من أرباح الحفل لصالح أهالي غزة تضامنًا معهم وتقدم العون والمساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

حيث قدم بالفعل كلٍ من الفنان محمد منير وعفروتو أعمالًا غنائية يهتفون فيها بأصواتهم لكل فلسطيني وتحمل دعمًا لكل ما يقدمه من تضحيات لأجل القضية ووطنه

فهي قضية لا تخصهم وحدهم بل تخص كل الوطن العربي، فشارك عفروتو في أغنية “ راجعين “، كما قدم الكينج أغنية “يا فلسطيني”.

جدول مواعيد حفلات رأس السنة

اطلع على:  متى رأس السنة الميلادية ؟ كم باقي على العام الجديد 

حفل الموسيقار هاني شنودة

يقدم الموسيقار القدير هاني شنودة مع الفنانة نهى فكري وفنانين آخرين حفلًا موسيقيًا بقيادته في دار الأوبرا بمسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في يوم الجمعة 22 من ديسمبر 2023 الساعة الثامنة مساءً، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنية حتى 2000 جنيه، حسب نوع التذكرة، السيلفر والبرونز والذهبية.

وعزم الموسيقار الكبير على تقديم أشهر مقطوعاته، منها الأفوكاتو، شمس الزناتي، ما تحسبوش يا بنات، أنا بعشق البحر، المشبوه، بونجور يا بحر، سيرينادا للتشيلو وغيرهم.

جدول مواعيد حفلات رأس السنة

العرض الموسيقي ذا كريسماس شو

استمتع بأجواء سيناترا مليئة بالبهجة والحيوية ونغمات لويس أرمسترونج ومزيجًا ممتعًا من أشهر أغاني الكريسماس والجاز العالمية وعرض غنائي متنوع بتقديم جابي بشارة بمشاركة مجموعة رائعة من الفنانين، على خشبة مسرح “تياترو أركان ”في يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023 الساعة 8:00 مساءً، وتبدأ الأسعار من 300 إلى 500 جنيه مصري.

اطلع على:  أسماء وأسعار حفلات رأس السنة في الأردن 

الحفل الموسيقي لتامر عاشور

يقيم الفنان تامر عاشور حفلة موسيقية حية ودي جي يستقبل الجمهور بحفاوة تشعل حماسهم، ويعدهم لاستقبال السوبر ستار تامر عاشور بباقة من ألحانه المؤثرة ورحلة موسيقية فريدة من نوعها بأضخم وأكبر حفلات الشتاء يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 في داندي مول، ويتحدد سعر التذكرة الريجولر بقيمة 360 جنيه وال vip بسعر 510 جنيه.

كما صرح النجم تامر عاشور بتبرع جزء من إيرادات الحفل لصالح الشعب الفلسطيني ومعاونتهم بالإمدادات من خلال جمعية الهلال الأحمر.

جدول مواعيد حفلات رأس السنة

اطلع على:  حفلات رأس السنة في لبنان هذا العام

حفل فندق سيتي ستارز إنتركونتينينتال

يستقبل الفندق السوبر ستار راغب علامة والفنان ة مايا دياب والراقصة ثريا بحفل رأس السنة الجديدة لعام 2024، حيث تتراوح سعر التذاكر من 2000، 2500، 3000، 3500 جنيه للفرد الواح د

كما تتضمن عشاءً فاخرًا، وفعاليات من الأضواء والألعاب النارية، والتنظيم المبدع من قبل إدارة الفندق حيث تكون ليلة مميزة مليئة بالمفاجآت.

حفلة امال ماهر في رأس السنة 2024

بعد غياب طويل عن حفلات رأس السنة في مصر آمال ماهر تعود الى جمهورها

حفلات رأس السنة في مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *