التخطي إلى المحتوى
حفلات الكريسماس رأس السنة 2019 مصر والامارات
رأس السنة

حفلات الكريسماس رأس السنة 2019, بداية السنة الجديدة التي تكون لدي البعض بمثابة حياة جديدة يبدأونها بفتح صفحة بيضاء يبدأون في كتابة سطورها مع اول يوم في السنة فمن كان لديه صديق او قريب او حبيب فرقت بينهم الايام او حدث خلاف لسبب ما يقوم بمصالحته والتقرب اليه مرة اخري ولن يجد مناسبة اجمل من هذه لبداية صفحة جديدة معه بدون اي خلافات او مشاكل ومنا من ينتظر تحقيق امنياته في السنة الجديدة واخر يحاسب نفسه ويستفيد من دورس السنة الماضية للتعلم من اخطاءه وعدم تكرارها مرة ثانية  .

حفلات رأس السنة الامارت 2019

هناك من يمر عليه يوم رأس السنة كأي يوم دون اي مظاهر للبهجة او الفرحة وهناك من يمر عليه اليوم ببهجة وسعادة فيقوم البعض بحضور الحفلات التي تقيمها بعض الفنادق او المطاعم الصغيرة فجميعهم يستعد الي رأس السنة بتعليق الزينة وشجرة الكريسماس بالوانها المبهجة فتمليء البهجة المكان وتمتليء هذه الاماكن بالناس للاحتفال بالسنة الجديدة عندما تدق الساعة الثانية عشرة معلنة انه اول يوم في السنة الجديدة تطلق الناس الامنيات التي تود ان تحققها في السنة حفلات رأس السنة الامارت 2019.

حفلات دبي

أمنيات الناس في رأس السنة

فمنهم من يتمني النجاح في عمله ومنهم من يتمني النجاح في دراسته الجامعية ومنهم من يتمني الحصول علي الوظيفة التي يحلم بها ومنا من يتمني العمل في شركة ما ومنا من يتمني ان يبقي مع حبيبه وان يكونو معا الي الابد وهناك من يتمني الصحة لكل من يحبهم من اقاربه واهله وان يجمعه الله  بينه وبين من فرق الزمن بينهم .

عادات المصريين في رأس السنة

هناك من يتبع طقوس معينة للاحتفال في رأس السنة 2019 فهناك من يبدأ يومه بالاحتفال به وهناك من ينظر ليلا للذهاب الي الكافيهات والمطاعم حيث الحفلات التي تقام هناك ليستمتع مع اصدقائه او اقاربه بفقرات الحفلة المقامة وهناك من يستمتعون بالرقص وهناك من يستمتعون بتناول الاطعمة الموجودة في هذا اليوم ليرتدون الاقنعة الخاصة بسانتا كلوز

الملابس الخاصة برأس السنة

هناك من يريدون الاحتفال برأس السنة حتي بإرتداء الملابس الخاص به فنجد من يرتدون الملابس المرسوم عليها صورة سانتا كلوز او الادوات المختلفة التي تستخدم لتزين شجرة عيد الميلاد من النجوم اللامعة وغيرها.

سنة جديدة

حفلات مصر بالعام الجديد 2019

1-حفل وسط النيل:

يمكنك قضاء ليلة رأس السنة بشكل مختلف في شبة جزيرة تراسينا داخل نادى الشاطئ الحربي بوابة 3 كورنيش المعادي، والاستمتاع بأنواع مختلفة من الموسيقي.

تبدأ الحلفة من 8 مساءً إلى 3 صباحًا، وتتراوح سعر التذكرة للفرد 399 جنيهًا دون عشاء، و499 جنيهًا لمن يرغب في تناول الطعام في البوفيه المفتوح، وتصل إلى 650 جنيهًا لعشاء VIP.

2-باخرة في النيل:

استمتع بأجواء رائعة مع العائلة والأصدقاء على باخرة بكورنيش النيل في العجوزة أمام السيرك القومي، وسط فقرات ترفيهية متنوعة وعروض استعراضية للرقص الشرقي والغربي.

يبدأ الاحتفال من 8 مساءً وحنى 2 صباحًا، وتتراوح سعر التذكرة من 250 إلى 600 جنيهًا.

3-حفل أمام الأهرامات:

استمتع بحفل بداية السنة ببرنامج مميز وفقرات شعبية وفنية في كافية أمام الأهرامات. وسعر الفرد 125 جنيهًا، شارع الملك فيصل الجيزة.

4-أنغام:

تحيي الفنانة أنغام حفلة رأس السنة في كريستال بالاس، صلاح سالم، بأسعار تبدأ من 500 وتصل لـ850 جنيهًا.

5-عمرو دياب وتامر حسنى:

يحيي كل من الهضبة عمرو دياب، ونجم الجيل تامر حسني، للمرة الأولى في مكان واحد حفل رأس السنة الجديدة، حيث من المقرر أن يقيم كل منهما حفلًا في فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ، وسيكون حفل الهضبة يوم 30 ديسمبر، بينما حفل تامر يوم 31 ديسمبر.

وهناك من يستغل الفرصة للتجمع عند احد الاصدقاء للاحتفال باليوم وهناك من يحتفل به مع اقاربه في احدي منازل العائلة ليكون يوم مبهج ومميز ينتظره الجميع للاحتفال ببداية جديدة لسنة مبهجة ونحن الان علي مشارف بداية سنة جديدة وهي سنة 2019 والتي يبدأ الناس والمطاعم التجهيز لها من الان وعمل برنامج لليوم للاستمتاع به حتي يكون ذكره جيدة في اخر يوم في سنة 2018 وان يحقق كل منا ما لم يحققه في السنة الماضية.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن