توقعات برج القوس 2022 بالتفصيل حظوظ برج القوس مهنياً وعاطفياً

كتب : جرمين خيرت

توقعات برج القوس 2022 بالتفصيل حظوظ برج القوس مهنياً وعاطفياً حيث تمثل توقعات القوس حديث الساعة إلى جانب توقعات باقي الأبراج خلال بداية العام، ويُعد برج القوس ذو العلامة النارية برج شتوي بامتياز يأتي بعد برج العقرب المائي ويليه برج الجدي الترابي.

البرج : القوس
العلامة : النار
الميلاد : 22 نوفمبر تشرين الأول 22 ديسمبر كانون الأول
الكوكب المتحكم: المشتري
ترتيب البرج: التاسع على القائمة
البرج المتوافق: برج الحمل، برج الأسد، وبرج الجوزاء
أرقام الحظ: 18، 27، 36، 45، و54
اللون المفضل: الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأصفر الكناري، والأزرق
مشاهير برج القوس: نجيب محفوظ ، بيتهوفن، هند رستم ، هاني شاكر ، نجلاء فتحي, عاصي الحلاني، ميرفت أمين .

شريهان ، عبلة كامل ، علا غانم ، كريستينا أغيليرا، محمد فؤاد ، فيروز .

توقعات برج القوس 2022

على الصعيد المهني ننصحك بالتأني أثناء اختيار القرارات والابتعاد عن أي نوع من المشاكل حتى تهدأ الأمور في العمل.
على الصعيد العاطفي: سوف تجد العديد من الفرص التي سوف تكون بمثابة حبل متين لتوطيد العلاقة من جديد.
على الصعيد الصحي : حارب المشاكل التي سوف تواجهك لاسترجاع صحتك النفسية مرة أخرى. 
مؤشرات يومية عامة: الحب 79% بينما الحظ 65% أما الصحة 62% والمال 68% وأخيراً العمل 79%

 توقعات برج القوس في الحياة العاطفية 2022

تكون 2022 سنة البدايات الجديدة، فقد يرتبط بعض مواليد برج القوس العُزاب، كما تبدأ بعض العلاقات المميزة والجميلة، بينما يكون الوقت مناسب لاتخاذ قرارات حاسمة على الصعيد الشخصي.

يُنهي بعض مواليد علاقات عاطفية تسببت لهم في أذى على المدى الطويل ليبدأوا علاقة حب جديدة تُكلل بالارتباط والزواج، وبشكل عام فإن الحياة العاطفية للقوس تكون أفضل وأحسن من السنوات الماضية، وتحمل لحظات مميزة، سعيدة وحالمة.

توقعات برج القوس في الحياة المالية 2022

تشهد سنة 2022 العديد من المشاريع الناجحة التي تدر أرباح كبيرة على مواليد برج القوس خاصةً خلال شهر أغسطس آب، كما قد يحصل البعض على فرص مهمة لا تعوض لتَغيير العمل أو شراء منزل جديد، وتُعد الأشهر أغسطس آب وسبتمبر أيلول الأفضل خلال السنة، حيث يشهد القوس انفراج بعد شدة في أوضاعه المادية.

برج القوس

توقعات برج القوس في الحياة المهنية 2022

يُمكن وصف 2022 بعام التجديد أو التغيير في العمل أو المجال المهني بالنسبة لبرج القوس، الذي يمر بتجارب مختلفة تُكسبه خبرة جيدة في التعامل مع المواضيع الغير واضحة بالنسبة إليه.

قد تنتهي بعض الصداقات بسبب المصالح وعدم المساندة خلال الأشهر الأولى من السنة، كما يتجاوز القوس العديد من الضغوطات والتوترات بسبب المسيرة، لكن يستطيع إحكام سيطرته في النهاية مع مجابهة العديد من المفاجآت.

ينصح الفلك بالانتباه للمشاريع أو الأفكار الجديدة الغير مخطط لها بدقة، وعدم الإسراف في إنفاق الأموال في الأمور التافهة والتي لا تعود بالنفع، كما قد يتعرض القوس للخداع من بعض الأشخاص ما يتسبب في سرقته.

اقرأ أيضاً:  توقعات برج القوس ماغي فرح 

توقعات الصعيد الصحي القوس 2022

يعيش بعض مواليد برج القوس سنة مليئة بالقلق والتوتر نتيجة تعرض أحد أفراد العائلة لتعب أو مرض، ما يجعلهم يشعرون بالتعب والإرهاق بسبب الوضع الجديد الذين يضطرون مجابهته.

برج القوس

توقعات برج القوس 2022 ماغي فرح

تعتبر ماغي فرح 2022 سنة النجاحات والحُظوظ لمواليد برج القوس على الصعيد العملي، العاطفي والشخصي، مع تحول نحو الأفضل للظروف والأمور بفضل تواجد كوكب جوبيتير في برج القوس مما يجلب لهم الدعم الكامل.

ويشعر معظم أصحاب برج القوس بالعوض عن الأحوال التي وقعوا فيها خلال السنوات الماضية، وتكون لهم تجربة وخبرة في التعامل مع المعطيات والتغيرات ليصبحوا أكثر ثقة وتأثير على الأمور والأشخاص المحيطين بهم.

على الصعيد العملي يتلقى القوس الدعم من الأفلاك، وتوفر له فرص مختلفة للنجاح والبروز في عمله، كما تمكنه من المشاركة في مشاريع هامة مع تحسن تدريجي يصل أوجه في شهر يوليو تموز.

تتخلل سنة القوس بعض المعاكسات والتغيرات يتمكن من تجاوزها بقوة شخصيته وعزمه، فيم تكون أشهر فصل الصيف الأفضل من ناحية الاستثمار وتنفيذ الخطط العالقة، وتنتهي هذه المرحلة بالحصول على ترقية في العمل أو توقيع عقد هام.

على الصعيد العاطفي، يتميز عام 2022 بكثرة اللقاءات المفرحة بفضل جاذبية وجمال مولود القوس، ويحصل على دعم كوكب فينوس لسماع الأخبار السارة، لكن يُنصح بتفادي الغيرة والتشكيك لتجنب المشاكل.

يضطر بعض المرتبطين لتقديم تنازلات للحفاظ على العلاقات مع الشريك خلال شهر فبراير شباط، بينما يبتسم الحظ لآخرين خلال شهر أبريل نيسان لوجود شريك الحياة المناسب والمتَناغم معه ضمن لقاء رومانسي ساحر، ويحمل شهر أكتوبر تشرين الأول العديد من الأخبار الجيدة والآمال، قد تُكلل بعض الارتباطات بالزواج.

اقرأ أيضاً:  توافق برج القوس في الحب 

توقعات برج القوس 2022 جاكلين عقيقي

تتوقع خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي أن تكون 2022 سنة التقدير ونيل ثمار مجهودات القوس خلال السنوات الماضية لتكون بمثابة مكافأة مستحقة، وينتظر القوس العديد من العطايا والأخبار الجيدة خلال هذا العام.

على الصعيد المهني، يتمكن القوس من الوصول إلى أحلامه من خلال استغلال الفرص المتاحة واتخاذ قرارات صائبة في وقتها، وتنصح جاكلين باتباع الحدس والإحساس الذي يكون في أقوى حالاته لدى القوس خلال 2022.

أما عاطفياً يشعر القوس بالطاقة الإيجابية للإقدام على الدخول في علاقات جديدة والانفتاح بشكل جيد للتعرف على العالم من حوله، كما تكون فرص السفر إلى الخارج كبيرة مما يُساعد في اكتساب خبرات وأسلوب مميز للتعامل مع الآخرين، وتزداد جاذبية القوس وثقته في نفسه مما تجعل الأنظار عليه بشكل ملفت.

توقعات برج القوس 2022 عبير فؤاد

يُصبح القوس أكثر قدرة على التعبير عن نفسه خلال 2022 وهو ما يمنحه مهارات الإقناع والتأثير في الآخرين، وينعكس عليه بزيادة الثقة في نفسه للامساك بزمام أموره كلها.

على الصعيد العملي يتمكن مولود القوس من تطوير مهاراته في التواصل ما يُساعده على زيادة علاقاته بفضل دعم كوكب المشتري في بيت العلاقات، ليصبح التعامل أكثر سلاسة مع الزملاء، بالإضافة إلى التعامل برصانة مع المواضيع المهمة.

يُصبح القوس أكثر تركيز وانتباه مما يجعله أكثر إقبال على التعلم والاستفادة، لكن تحذر خبيرة الأبراج عبير فؤاد من حُدوث سوء تفاهم يُؤثر على العلاقة مع المديرين أو الزملاء.

أما على الصعيد العاطفي يُصبح القوس محط الأنظار بفضل جاذبيته وأسلوبه الجميل، كما تدعم الأفلاك العلاقات مع الأشخاص من حوله، ويُصبح القوس أكثر ثقة في نفسه مما يجعله أكثر اقناعاً وانفتاحاَ للدخول في علاقة جديدة.

تُصبح علاقة القوس بالشريك أكثر ترابط وحب وتناغم، ويتمكن من كسبه بفضل مواهبه المميزة في استمالك الأشخاص من حوله.

تأثيرات الكواكب على برج القوس 2022

يقع كوكب الزهرة في المنزل الثاني عشر ويكون في حركة رجعية ظاهرية يدعم القوس بشكل كبير من خلال مده بالطاقة الكبيرة والتركيز العالي، مع جعله أكثر ارتباك بسبب عطاء القوس الكبير للشخص المقابل دون فهم ما يريده.

يجعل الزهرة القوس أكثر ميل للعزلة والعودة إلى نفسه لتطوير علاقة أكثر روحانية مع الله، واكتشاف نفسه وما يحبه خلافاً لما اعتاد عليه خلال السنوات الماضية.

يكون كوكب عطارد في وضع رجعي، وهو ما يجعل القوس أكثر استقرار وقد يسمع أخبار جيدة تخص العائلة خلال العام مع احتمالية السفر إلى الخارج، ويُنصح بأخذ جميع التدابير عندما تكون الرحلة طويلة.

يتسبب كوكب زحل في نشر حالة من القلق وعدم الأمان خاصةً من الناحية المادية، دون وجود حالة من ارتفاع العائدات بشكل مفاجئ، وتكون القفزات متوقعة نتيجة للجهد والعمل لمدة طويلة.

يتمكن القوس من رفع طموحه وحماسه للوصول إلى أهدافه ويدخل في صفقات ذات بعد انتاجي وعملي، ويُصبح أكثر حرصاً على ماله ومدخراته ليجد نفسه في حد معين دون زيادة أو نقصان.

يدعم تراجع كوكب المريخ في برج الحمل القوس على الوصول والنجاح في انجاز مهام عديدة، كما يعطيه وقت كافي للتفكير ومراجعة بعض الأمور التي تتعلق بالعمل.

يُساعد تراجع أورانوس في برج الثور في دعم فرص الحب والارتباط لدى القوس بداية من شهر أغسطس آب، ويستطع القوس التصرف بشكل أفضل عند التعرف على شخص جديد.

نصائح لمواليد برج القوس

تَنصح الأفلاك مواليد برج القوس بتوخي الحذر واتباع ما يلي من النصائح خلال 2022:

  • تقبل الدعم والبحث عنه في المحيط للمساعدة في توفير المجهود وتجنب التعب والإرهاق.
  • توخي الحذر في مجال العمل مع تصحيح الأفكار والتخطيط للوصول إلى تحقيق الأهداف.
  • عدم الخوف من خوض تجارب جديدة، والتعلم من الأحداث والأمور التي تقع.
  • استخدام مواهب ومميزات القوس للنجاح في العمل والحب.
  • تحديد الأولويات حسب الترتيب.
  • عدم الخوف والارتباك من وضع مبادئ جديدة في الحياة.
  • أخذ هدنة عند الشعور بضغط كبير والسفر أو التنزه للتخلص من التوتر.

إيجابيات وسلبيات برج القوس

يحمل مواليد برج القوس العديد من الصفات الإيجابية المميزة والسلبية منها:

إيجابيات سلبيات
التمتع بالحيوية والنشاط نقص الدبلوماسية
التفاؤل والمرح لسان سليط
طموح عالي الصراحة لغاية الوقاحة
مرن نقص الصبر
كريم سرعة الملل
روح دعابة عالية الغرور
محب غير متكلم
المثالية العناد
اجتماعي الأنانية

تُعطي توقعات برج القوس 2022 انطباعاً بالحظ والتطور نحو الأفضل في حياة أصحاب برج القوس خلال السنة القادمة، وعلى الرغم من العقبات والمعاكسات على الصعيد المهني والعاطفي وحتى الصحي يكون عام القوس أفضل في جميع النواحي من السنوات الماضية.

توقعات الأبراج في الحب والزواج الأبراج ماغي فرح 2022
توقعات برج السرطان توقعات برج الجوزاء
توقعات برج الأسد توقعات برج العذراء
توقعات برج العقرب توقعات برج الميزان
توقعات برج الجدي توقعات برج القوس
توقعات برج الحوت توقعات برج الدلو
توقعات برج الثور توقعات برح الحمل
توقعات مصر 2022 الأبراج ليلى عبد اللطيف 2022
الأبراج جاكلين عقيقي 2022 الأبراج كارمن شماس 2022
توقعات الأبراج الصينية توقعات مصر 2022

قدمنا لكم أهم المعلومات عن توقعات برج القوس 2022 مهنياً وعاطفياً ، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.