التخطي إلى المحتوى

هل تبحث عن طريقة إلغاء كول تون اورنج نهائيًا 2021 دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.. إذًا ينبغي عليك قراءة هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع محتوى، فسنعرض لكم بعض المعلومات حول طريقة إلغاء كول تون Orange، وبعض المعلومات عن تلك الخدمة وكيفية الاشتراك بها، وذلك في السطور التالية.

طريقة إلغاء كول تون اورنج

إن كنت أحد العملاء التابعين إلى شركة Orange التي كانت تعرف فيما سبق باسم شركة موبينيل، فإنك بالتأكيد تود التعرف على طريقة إلغاء كول تون اورنج .. ولكن قبل أن نعرض لك كيفية إلغاء تلك الخدمة دعنا نُطلعك على بعض المعلومات المتعلقة بها.

خدمة الكول تون التي أطلقتها الشركة إلى عملائها في وقتٍ سابق.. هي أحد الخدمات الترفيهية التي تتيح للعميل المتصل إمكانية الاستماع إلى بعض الأغاني التي يختارها مالك الشريحة، وتتنوع تلك الأغاني كما يمكن أن يحصل العميل المتصل على تلك الخدمة من خلال الضغط على أحد الأرقام من لوحة المفاتيح.

كما يمكننا القول بإن خدمة الكول تون.. هي بمثابة بديل عن جرس الهاتف العتيق، الذي يسمعه العميل أثناء الاتصال بشخص آخر.

إلى جانب ذلك فإن خدمة الكول تون التي تتيحها شركة Orange إلى عملائها.. هي أحد الخدمات التي يتم الحصول عليها نظير رسوم ضريبية يتم سدادها على مدار الشهر، وتلك القيمة المالية تقرها الشركة نفسها.

في حالة أن العميل يود الاستغناء عن تلك الخدمة.. فبإمكانه التعرف على طريقة إلغاء الكول تون 2021، والتي تتمثل في الاتصال بأحد الأكواد الخاصة بالشركة، وفي السطور التالية سنعرض عليكم بعض الطرق التي تؤدي نفس الغرض.

خطوات إلغاء خدمة الكول تون

كما أشرنا في السابق أن خدمة الكول تون هي أحد الخدمات الترفيهية التي تتيحها شركات الاتصال التي من بينها شركة Orange، وفي حالة أن العميل قد شعر بالانزعاج من تلك الخدمة أو أنه يود الاستغناء عنها بشكل نهائي.. فإن الشركة قد أتاحت له عدة طرق تمكنه من ذلك، ومن تلك الطرق ما يلي:

  1. قُم بتشغيل الشريحة التابعة إلى شركة Orange الخاصة بك، وتأكد من تواجدك في مكان ذو تغطية جيدة.
  2. قُم بإرسال رسالة نصية تتضمن كلمة UNSUB إلى رقم 9999.
  3. انتظر عدة دقائق ومن ثم ينبغي أن تستقبل رسالة نصية تُفيد بأنه تم إلغاء الاشتراك في الخدمة بنجاح.

الطريقة الثانية لإلغاء الكول تون من Orange

إلى جانب الطريقة السابق الإشارة إليها.. والتي تمثل في إلغاء كول تون، فإنه توجد طريقة أخرى تؤدي نفس الغرض، وإليكم تلك الخطوات في السطور المقبلة.

  1. تأكد من تواجدك في منطقة ذو تغطية جيدة.
  2. قُم بالاتصال على رقم 9999.
  3. اتبع الخطوات ومن ثم ستتمكن من إلغاء خدمة الكول تون بشكل نهائي.

الطريقة الثالثة لإلغاء خدمة الكول تون

طريقة إلغاء كول تون اورنج نهائيًا ممكنة للعميل الذي يود الاستغناء عن خدمة الكول تون المقدمة إليه من شركة Orangeالاعتماد عليها لإلغاء الخدمة وتعطيلها بشكل نهائي.. وتتمثل تلك الطريقة في الخطوات التي سنعرضها لكم في السطور التالية.

  1. تأكد من توافر رصيد كافي في شريحتك الخاصة والتابعة إلى شركة اورنج.

قُم بإرسال رسالة نصية إلى رقم 9999، والتي تتضمن حرف T وكلمة “كول تون”.

  1. انتظر بضع دقائق ومن ثم ستستقبل رسالة نصية أخرى تفيد بنجاح عملية إلغاء خدمة الكول تون المقدمة من Orange.
  2. في حالة أن الطرق السابق الإشارة إليها والخاصة بإلغاء خدمة الكول تون من شركة اورنج لم تُجدي نفعًا مع العميل.. فبإمكانه التوجه إلى أقرب الفرع التابعة إلى الشركة.
  3. كما يمكن للعميل الاعتماد على طريقة أخرى لإلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون من Orange.. والتي يمكنه القيام بها من خلال ، ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وفي التالي سنعرض لكم تلك الطريقة.
  4. قُم بفتح المتصفح الخاص بك من جهاز الحاسب بالآلي أو من خلال هاتفك الذكي.
  5. قُم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة اورنج على شبكة الإنترنت، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  6. في أسفل الصفحة التي ستظهر لك عقب الضغط على الرابط السابق الإشارة إليه، ستجد حقل خاص بالخدمات والترفيه.
  7. اختار منه خدمة الكول تون، ومن ثم قُم بإلغاء الخدمة بشكل نهائي.

تطبيق My Orange لإلغاء خدمة الكول تون

من المتعارف عليه أن شركات الاتصالات الكبرى تتيح لعملائها بعض الخدمات الإلكترونية.. وأحد أهم تلك الخدمات والتي باتت أكثر استخدامًا هي التطبيقات الإلكترونية الموجودة على متجر جوجل للعملاء الذين يحملون هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد، وإصدارات للتطبيقات نفسها ولكن على آبل ستور والتي تتناسب مع العملاء الذين يملكون أجهزة أيفون.

أما عن تطبيق My Orange الخاص بالشركة.. فإنه يتيح لك العديد من الاستخدامات والخدمات الإلكترونية المميزة، والتي تتضمن إمكانية الاشتراك في خدمة الكول تون أو إلغاءها.. وذلك من خلال التحكم في حسابك الخاص.

يمكنك الحصول على التطبيق على متجر جوجل في حالة أنك تملك هاتف يعمل بنظام الأندرويد من خلال رابط الوصول المباشر الموضح هنا، وفي حالة أنك تملك أحد أجهز أيفون.. فبإمكانك تحميل التطبيق الإلكتروني من خلال رابط الوصول المباشر إلى التطبيق على آبل ستور الموضح هنا.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

كود إلغاء خدمة كول تون ميوزك بوكس

خدمة كول تون ميوزك بوكس هي أحد الخدمات الترفيهية المقدمة من شركة Orange إلى عملائها.. كما أن تلك الخدمة تمنح العميل إمكانية تصفح الأغاني واختيار الجديد منها قبل نزولها إلى الأسواق، أما عن طريقة إلغاء تلك الخدمة فإنها تعامل نفس معاملة الكول تون العادي التابع إلى شركة Orange.

كيفية الاشتراك في خدمة الكول تون

كنا قد ذكرنا فيما سبق إلغاء كول تون اورنج .. وذلك من خلال عدة خطوات، أما الآن فسنعرض لكم طريقة الاشتراك في تلك الخدمة الترفيهية المقدمة إلى عملاء الشركة وذلك في السطور المقبلة.

  1. قُم بالاتصال على رقم 9999 ومن ثم قُم باتباع الخطوات للاشتراك في خدمة الكول تون.
  2. كما يمكنك الاشتراك في الخدمة من خلال إرسال رسالة على رقم 9999 والتي تتضمن حرف T بالإضافة إلى كود النغمة التي قمت باختيارها.
  3. انتظر بضع دقائق حتى تتلقى رسالة نصية تفيد بنجاح عملية الاشتراك في خدمة الكول تون.
  4. ينبغي عليك سداد رسوم الاشتراك في الخدمة والتي تعادل 3 جنيهات على مدار الشهر الواحد، مع مراعاة أن تلك الخدمة سيتم تجديدها كل شهر بشكل تلقائي، أما عن تكلفة الاشتراك بخدمة كول تون ميوزك بوكس فتعادل 10 جنيهات فقط.

معلومات عن خدمة الكول تون من Orange

أحد المميزات التي تتيحها إلى عملائها.. هي إمكانية تخصيص خدمة الكول تون بشكل محدد إلى مجموعة معينة من المتصلين وذلك من خلال الاتصال على رقم 9999 ومن ثم الضغط على رقم 6.

كما يمكن لعملاء الشركة .. إرسال تلك خدمية الكول تون إلى أصدقائهم وأفراد عائلاتهم وذلك من خلال الاتصال على رقم 9999، ومن ثم اختيار قائمة الهدايا وتحديد الرقم، أو إرسال رسالة نصية على رقم 9999 والتي تتضمن حرف ال G وكود الأغنية ورقم هاتف العميل الذي تود تحويل الخدمة إليه.. وتجدر الإشارة إلى أن خدمة تحويل الكول تون هي أحد الخدمات المجانية التي لا تتطلب من العميل سدار الرسوم الضريبية نظير الحصول عليها.

كنا قد عرضنا لكم طريقة إلغاء كول تون اورنج 2021 .. بالإضافة إلى بعض المعلومات عن تلك الخدمة التي تقدمها شركة اورنج إلى عملائها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *