التخطي إلى المحتوى

شخصيتك من لونك في ديكور المنزل 2020 لا شك أن لديكور المنزل أهميه كبيره في حياتنا فهو يعطي إحساس بالراحة ويضيف لمسة جمال للبيت ويشعر ضيوفك بالراحه وحب الجلوس معك في المنزل فإن إختيار ديكور المنزل في غايه الأهميه واذا كنت تبحث عن ديكور مناسب لمنزلك باللون المفضل إليك يجب عليك النظر لهذه التصميمات الرائعه لديكورات المنازل الحديثه حيث تتكون التصميمات من الوان عديدة للاختيار منها .

ونعرض لكم في هذا المقال افضل التصميمات الأوروبية والعالمية في عالم ديكورات المنازل المودرن الحديثة مع أجمل الألوان التي يمكنك الاختيار منها ولا اختيار لونك المفضل يجب النظر لشخصيتك حتى تتعرف على نمط حياتك وما هو اللون الذي يساعدك على الراحة وبدء يوم جديد في حياتك وتلعب الألوان دور كبير في التأثير على نفوس البشر وانطباعاتهم فقد تجعلك تشعر بالراحة والسعادة والحيوية أو الكآبة والتعاسة لذلك من المهم جدا عن اختيار ديكور لمنزلك الاهتمام بالالوان المناسبه لك والتي تشعرك بالبهجه .

أهمية الالوان في حياتنا

تلعب الألوان دور هام في حياتنا فهي تزين الحياه حولنا وبدونها تصبح الحياة ممله وكئيبه وإذا نظرنا حولنا سنرى إن لكل شيء لون خاص به كما أن لها تأثير كبير على ميولنا وحالتنا النفسية فهناك العديد من الألوان التي يمكنك الاختيار منها ولكل شخص لونه المفضل وحرصا منا علي ارضاء الجميع فقد جمعنا لكم تشكيلة صور لالوان الديكورات الحديثه بالوان متنوعه وجميله للاختيار منها .

صفات شخصية اللون الأبيض

اللون الأبيض من الألوان الجميلة كما أن الأشخاص المحبين للون الأبيض يمتازون بالوضوح والنقاء و مهتمين بالنظافة ولديهم رغبة في جذب الاهتمام إليهم كما يدل على النشاط والحيويه والتحدي .

صفات شخصية اللون الأزرق

الأشخاص المحبين للون الأزرق يتميزون بحب السلام و الانطوائية والانعزال أحيانا هو لون النفوس الحساسة يتميز بالصدق والاحترام الشديد للغير وهم اصدقاء مثاليين كما يتميزون بحب العائله هو انسان متعاطف وشغوف شخصيته مستقرة تتمتع بالحكمة يمتاز بالوفاء يتمتع بنوع من سحر السماء وغموض البحر .

صفات شخصية اللون الاصفر

اللون الأصفر هو لون الشمس ويرمز الى السعادة و الإنفتاح شخصية مغامرة حره يبحث عن تحقيق ذاته واكتشاف الأمور الجديدة وهو اللون المفضل للأذكياء يحب الاعتماد على نفسه وهو من أشد الألوان المنشطة للذاكرة ويساعد علي التخلص من الاكتئاب وهو يزيد من الشعور بالثقة في النفس .

صفات شخصية اللون البرتقالي

اللون البرتقالي هو من الألوان الدافئة يرمز إلى شروق الشمس أو غروبها وهو لون يرمز الى التغيير بشكل عام شخصية مرحة تميل إلى الدراماتيكية والمبالغة في رده فعلها وتميل إلى المجادله والمعارضة ولكن هذا نابع من شخصية قوية لا تخشى من شيء وهو لون يساعد في لفت الإنتباه والكثير من الرياضيين في العالم يفضلون اللون البرتقالي وهي شخصية تحب المرح والسعادة .

صفات شخصية اللون الاحمر

محبي اللون الاحمر هو رمز القتال هي شخصية تتصف بالحزم والحركة والدفء شخصية مندفعة وحماسيه ورمز القتال والعداوة هو شخص قوي وشجاع ويحب الاثاره والحماس من جهة أخرى يتصفون بالعناد الشديد و التسرع في القرارات يتصرفون قبل التفكير و الغضب و غالبا لا يتحملون المسؤولية فهم متقلبون المزاج و متسرعين و لا يراعي مشاعر الآخرين .

صفات شخصية اللون الأخضر

شخصيّة صريحة، تحبّ العمل الجماعي وتتمتّع بطبعه إجتماعيّة يميل إلى الانسجام مع الطبيعة والأطفال والحيوانات ويمتاز بالكرم يحب خدمة الآخرين وتحب الهدوء يمتازون بالحذر الشديد فهم ليسوا انعزاليين ولا هم إنطوائيون بل هم لطفاء مع الآخرين ساحرة. إنسانة متواضعة، صبورة .

صفات شخصية اللون الأسود

شخصيه تمتاز بالغموض تكره التباهي رغم مميزات شخصيّتها اللافتة. تميل كذلك إلى كبت مشاعرها وتفتقر أحياناً إلى العفويّة والمرح هذه الشخصية لا تتقبل آراء الآخرين و لا النقاش بسهولة مدمن اللون الأسود غالبا شخص لا يثق بنفسه ولا بالآخرين من حوله غامضون ويريدون ان يحترم الغير حياتهم الخاصة .

صفات شخصية اللون البني

الشغوفين بهذا اللون أناس ذوو شخصيات حازمة وقوية شخصيّة صبورة، مستقلّة ومحطّ كبير للثقة تحبّ أن تكون في موقع المسؤوليّة وتبرع في ذلك، إلّا أنّها تفتقد إلى المرونة والعفويّة يدل على شخصية متحفظه هادئة في تحكمها وتخشى الارتباط او المبادرة وربما يدل هذا على الخجل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *