شخصيتك من لونك في ديكور المنزل

هيثم عبدالله

شخصيتك من لونك في ديكور المنزل 2020 لا شك أن لديكور المنزل أهميه كبيره في حياتنا فهو يعطي إحساس بالراحة ويضيف لمسة جمال للبيت ويشعر ضيوفك بالراحه وحب الجلوس معك في المنزل فإن إختيار ديكور المنزل في غايه الأهميه واذا كنت تبحث عن ديكور مناسب لمنزلك باللون المفضل إليك يجب عليك النظر لهذه التصميمات الرائعه لديكورات المنازل الحديثه حيث تتكون التصميمات من الوان عديدة للاختيار منها .

ونعرض لكم في هذا المقال افضل التصميمات الأوروبية والعالمية في عالم ديكورات المنازل المودرن الحديثة مع أجمل الألوان التي يمكنك الاختيار منها ولا اختيار لونك المفضل يجب النظر لشخصيتك حتى تتعرف على نمط حياتك وما هو اللون الذي يساعدك على الراحة وبدء يوم جديد في حياتك وتلعب الألوان دور كبير في التأثير على نفوس البشر وانطباعاتهم فقد تجعلك تشعر بالراحة والسعادة والحيوية أو الكآبة والتعاسة لذلك من المهم جدا عن اختيار ديكور لمنزلك الاهتمام بالالوان المناسبه لك والتي تشعرك بالبهجه .

combination of modern and traditional style for home interior with The Best gray paint colors for all the time

Colorful upholstered coffee table in Alice in wonderland tea room style living room

amusing modern living room furniture color ideas 3d house free 3d house photo of fresh at model gallery modern living room colors

أهمية الالوان في حياتنا

تلعب الألوان دور هام في حياتنا فهي تزين الحياه حولنا وبدونها تصبح الحياة ممله وكئيبه وإذا نظرنا حولنا سنرى إن لكل شيء لون خاص به كما أن لها تأثير كبير على ميولنا وحالتنا النفسية فهناك العديد من الألوان التي يمكنك الاختيار منها ولكل شخص لونه المفضل وحرصا منا علي ارضاء الجميع فقد جمعنا لكم تشكيلة صور لالوان الديكورات الحديثه بالوان متنوعه وجميله للاختيار منها .

img 1482000591 406 1

decorative modern living room with white color on living room designs modern photo of new at interior 2015 modern living room colors

f7a213a911d5c154068cbd6bb3dac090

صفات شخصية اللون الأبيض

اللون الأبيض من الألوان الجميلة كما أن الأشخاص المحبين للون الأبيض يمتازون بالوضوح والنقاء و مهتمين بالنظافة ولديهم رغبة في جذب الاهتمام إليهم كما يدل على النشاط والحيويه والتحدي .

nice grey nuance of the modern interior design paint colors that can be decor with cream ceramics floor can add the beauty inside the modern living room design ideas inside color of room

a4093cd5ccd5653e69d068981ea3f6b1

c8194d0edadf3884024446f1fe166a62

صفات شخصية اللون الأزرق

الأشخاص المحبين للون الأزرق يتميزون بحب السلام و الانطوائية والانعزال أحيانا هو لون النفوس الحساسة يتميز بالصدق والاحترام الشديد للغير وهم اصدقاء مثاليين كما يتميزون بحب العائله هو انسان متعاطف وشغوف شخصيته مستقرة تتمتع بالحكمة يمتاز بالوفاء يتمتع بنوع من سحر السماء وغموض البحر .

58 orig

appealing teen girl room colors blue wall paint cream polyester within the amazing teens room blue intended for property

mid century home design with vibrant pops of color and beautiful wood textured furniture

صفات شخصية اللون الاصفر

اللون الأصفر هو لون الشمس ويرمز الى السعادة و الإنفتاح شخصية مغامرة حره يبحث عن تحقيق ذاته واكتشاف الأمور الجديدة وهو اللون المفضل للأذكياء يحب الاعتماد على نفسه وهو من أشد الألوان المنشطة للذاكرة ويساعد علي التخلص من الاكتئاب وهو يزيد من الشعور بالثقة في النفس .

Colorful living room design 1

amusing living room designs lovely bright color ideas yellow

29 Yellow Red Living Room

صفات شخصية اللون البرتقالي

اللون البرتقالي هو من الألوان الدافئة يرمز إلى شروق الشمس أو غروبها وهو لون يرمز الى التغيير بشكل عام شخصية مرحة تميل إلى الدراماتيكية والمبالغة في رده فعلها وتميل إلى المجادله والمعارضة ولكن هذا نابع من شخصية قوية لا تخشى من شيء وهو لون يساعد في لفت الإنتباه والكثير من الرياضيين في العالم يفضلون اللون البرتقالي وهي شخصية تحب المرح والسعادة .

f0ff1c6b8ef4fac9d82d6fc179ffd3c8

Awesome wall paint color interior design with orange laminated wooden kitchen cabinet and black floral pattern wall tile backsplash

8Y4epIGqRpCme4xnDq9x interior decor project12

صفات شخصية اللون الاحمر

محبي اللون الاحمر هو رمز القتال هي شخصية تتصف بالحزم والحركة والدفء شخصية مندفعة وحماسيه ورمز القتال والعداوة هو شخص قوي وشجاع ويحب الاثاره والحماس من جهة أخرى يتصفون بالعناد الشديد و التسرع في القرارات يتصرفون قبل التفكير و الغضب و غالبا لا يتحملون المسؤولية فهم متقلبون المزاج و متسرعين و لا يراعي مشاعر الآخرين .

aveji misagebi otaxi 37

df86ecf7454bb2c8b9961cc23e4cdd4d

صفات شخصية اللون الأخضر

شخصيّة صريحة، تحبّ العمل الجماعي وتتمتّع بطبعه إجتماعيّة يميل إلى الانسجام مع الطبيعة والأطفال والحيوانات ويمتاز بالكرم يحب خدمة الآخرين وتحب الهدوء يمتازون بالحذر الشديد فهم ليسوا انعزاليين ولا هم إنطوائيون بل هم لطفاء مع الآخرين ساحرة. إنسانة متواضعة، صبورة .

14 green

Modern Green Bedroom

صفات شخصية اللون الأسود

شخصيه تمتاز بالغموض تكره التباهي رغم مميزات شخصيّتها اللافتة. تميل كذلك إلى كبت مشاعرها وتفتقر أحياناً إلى العفويّة والمرح هذه الشخصية لا تتقبل آراء الآخرين و لا النقاش بسهولة مدمن اللون الأسود غالبا شخص لا يثق بنفسه ولا بالآخرين من حوله غامضون ويريدون ان يحترم الغير حياتهم الخاصة .

banner5

black and white interior design black sofa set with foam seats and coffee tables squared black tables with steels legs cream colored flokati area rug white painted floor modular square book shelves ga

lately gray color schemes for bedrooms contemporary gray bedroom color schemes with glass divider

صفات شخصية اللون البني

الشغوفين بهذا اللون أناس ذوو شخصيات حازمة وقوية شخصيّة صبورة، مستقلّة ومحطّ كبير للثقة تحبّ أن تكون في موقع المسؤوليّة وتبرع في ذلك، إلّا أنّها تفتقد إلى المرونة والعفويّة يدل على شخصية متحفظه هادئة في تحكمها وتخشى الارتباط او المبادرة وربما يدل هذا على الخجل .

Modern Style Bedroom Color Ideas 4

4d992c36498d492833319f98f509d1cb

Brown Furniture For Family Room Design

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *