تحميل وقراءة رواية مع وقف التنفيذ

أ / جرمين خيرت فهيم

للكاتبة المميزة دعاء عبد الرحمن حيث تحمل هذه الرواية الكثير من المعاني والمشاعر الجميلة كما تناقش عدد من القضايا الهامة في أطار اجتماعي رومانسي.

وقد حققت الرواية فور صدورها مبيعات كبيرة نظراً لأسلوبها البسيط في عرض الأفكار كما اعتمدت دعاء عبد الرحمن على عرض أحداث الرواية بطريقة مثيرة وممتعة تجذب القارئ وتنقله إلى أحداث الرواية بطريقة واقعية ومتوازنة.

وتنتمي رواية مع وقف التنفيذ إلى نوع الروايات الاجتماعية ذو الطابع الرومانسي فهي تناقش عدد من القضايا الاجتماعية في أطار من الرومانسية والمشاعر البريئة والصافية، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية مع وقف التنفيذ ومؤلفتها دعاء عبد الرحمن كما سنستعرض لكم أراء القراء حول الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن دعاء عبد الرحمن

ولدت دعاء عبد الرحمن في 11 نوفمبر 1979 في محافظة الجيزة وحصلت على بكالوريوس إدارة الأعمال ودبلومة الدراسات الاسلامية وبدأت حياتها الأدبية برواية “اكتشفت زوجي في الأتوبيس” عام 2011 وهي إحدى الروايات الإلكترونية التي حققت نجاح وانتشار كبير بين الشباب.

وتعتمد دعاء عبد الرحمن على الواقعية والبساطة في رواياتها كما تحرص دائماً على أن تكون النهايات سعيدة إتباعاً لمبدأ انتصار الخير على الشر وتتبع دعاء أسلوب رومانسي راقي في رواياتها بعيداً عن الألفاظ المبتذلة.

ومن أهم الأعمال الروائية والقصصية للكاتبة دعاء عبد الرحمن “اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، إيماجو، وقالت لي” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية مع وقف التنفيذ في نهاية المقال.

معلومات عن دعاء عبد الرحمن

معلومات عن رواية مع وقف التنفيذ

تدور أحداث رواية مع وقف التنفيذ حول بعض العلاقات الإنسانية التي تنشأ وتستمر رغم الظروف والمشاكل الصعبة المحيطة والاضطهادات والصراعات الفكرية والطائفية وتقوم دعاء عبد الرحمن بالإسقاط من خلال الرواية على عدد من المشاكل الهامة التي تهدد استقرار المجتمع كالظلم والفساد والعنف.

وتنضم رواية مع وقف التنفيذ إلى سلسلة روايات وأعمال دعاء عبد الرحمن البارزة في المجال الاجتماعي كما تتميز الرواية بأسلوبها الراقي والمميز في عرض الأحداث وايصال الفكرة إلى القارئ.

معلومات عن رواية مع وقف التنفيذ

آراء القراء في رواية مع وقف التنفيذ

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية مع وقف التنفيذ لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث نالت الرواية شهرة واسعة في مصر والوطن العربي كما تمت طباعتها لأكثر من مرة.

وقد أشاد عدد كبير من القراء بأسلوب الرواية في عرض وتصوير الأحداث وأثنوا على الأهداف والمعاني الجميلة التي أرادات الكاتبة ايصالها من خلال الرواية كما أقبل الكثير من القراء على تحميل الرواية ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آراء القراء في رواية مع وقف التنفيذ

مقدمة رواية مع وقف التنفيذ

في أحد احياء القاهرة المزدحمة بالطبقة المتوسطة وما تتحها حيث نري سلاسل البنايات المتراصة دون تناسق .. ملتحمة بعضها ببعض وكأنها تشد أزرها وتهون عليها أثر هذا الزحام الغير مقصود من التكتلات العائلية والاسرية البسيطة مع اختلاف الالوان والعقائد والمعاملات.

حيث الاختلاف النوعي البشري الطبيعي والذي تتميز به بلدنا عن غيرها من البلاد نعم تختلف العقيدة واللون والمستويات الاجتماعية منذ سنوات وسنوات ولكن اجتمعوا علي حب هذه الجيرة القديمة والاثار المترتبة عليها من ود وشهامة وتقارب روحي وصلة لا تنفك ان تنقطع ابدا.

ففيها يطيب السمر باجتماع الأحبة وتختزل الذكريات الجميلة وتحلو سنوات الطفولة بكل تفاصيلها التي تأبي الذاكرة على محوها يوما ما والتي انطلق من خلفيتها شباب وفتيات في عمر الزهور في مجالات التعليم والعمل المختلفة كل له هدف واتجاه وطريق يتخذه سبيلا لتحقيق طموحاته.

مقدمة رواية مع وقف التنفيذ

قراء وتحميل رواية مع وقف التنفيذ pdf

حققت رواية مع وقف التنفيذ نجاح كبير خاصة بين الشباب الذين تسارعوا في تحميل هذه الرواية المميزة وقراءتها لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من الرواية بحيث يسهل عليكم قراءتها وتحميلها.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة دعاء عبد الرحمن

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *