التخطي إلى المحتوى

حفلات رأس السنة الكريسماس 2019 , أيام قليلة تفصلنا عن بدء انطلاق حفلات رأس السنة للعام الميلادي الجديد 2019 حيث بدأت الاستعدادت في عدد من الدول لإقامة حفلات وسهرات غنائية لعدد من الفنانين المعروفين في الوطن العربي والعالم.

وتمثل حفلات رأس السنة الميلادية أحد أهم مظاهر استقبال العام الجديد حيث تجتمع الأسرة للذهاب معاً إلى الحفلة كما يقوم الأصدقاء بتنظيم مواعيدهم من أجل الذهاب إلى حفلات رأس السنة والإستمتاع بأوقات مميزة من المرح والتسلية.

وتبدأ احتفالات رأس السنة الميلادية بإطلاق الألعاب النارية التي تحلق في السماء في أشكال ملونة وجميلة وقد يحدث في بعض الدول الإجتماع بالميادين العامة بين أفراد الشعب لاستقبال العام الجديد في مظهر جميل وحضاري، ونستعرض لكم من خلال التالي أهم حفلات النجوم العرب في رأس السنة كذلك سنتناول أبرز مظاهر الإحتفال برأس السنة الميلادية.

حفلات رأس السنة في الامارات 2019

5 فعاليات مذهلة في الامارات من اجل الاحتفال برأس السنة في العاصمة الاماراتية ابوظبي , حفلة روك أند رول وأخرى للمطربين محمد الشحي ووليد الشامي 5 فعاليات مذهلة للاحتفال تعرف عليها عن طريق الصورة التالية من خلال موقع محتوى وفي سياق اخر تقوم الفنانة اللبنانية اليسا بحفل ضخم في مدينة دبي  .

حفلات دبي

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

قبل التعرف على أهم الحفلات الغنائية الخاصة باحتفالات العام الميلادي الجديد 2019 لابد من عرض أهم مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلاديةوالتي تتمثل في.

  • يشهد الاحتفال برأس السنة تعليق الزينة والأنوار على المعالم السياحية بالعالم والتي منها أهرامات الجيزة بمصر وبرج أيفيل بفرنسا والبرج المائل بإيطاليا وبرج خليفة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • يفضل الكثير الإتجاه خلال رأس السنة لقضاء أوقات ممتعة في المناطق السياحية المعروفة حيث تشهد هذه المناطق إقامة الإحتفالات والإستعراضات المختلفة.
  • يسود الاحتفال برأس السنة الميلادية إطلاق الألعاب النارية المختلفة التي تعبر عن مظاهر الفرحة بالعام الجديد.
  • يجتمع الأهل والأصدقاء ليلة رأس السنة حول موائد العشاء ويستمرون في الاحتفال حتي حلول أول يوم في السنة الجديدة.

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

حفلات رأس السنة الميلادية 2019

يحرص الجمهور المصري والعربي على استقبال العام الجديد بالموسيفى والغناء وذلك كنوع من التفاؤل والفرحة بقدوم سنة جديدة ومع اقتراب حلول العام الميلادي الجديد 2019 يستعد النجوم المصريين والعرب لإحياء عدد من الحفلات الغنائية لذلك نرصد لكم من خلال موقع محتوى أبرز وأهم حفلات النجوم في رأس السنة 2019.

حفلات رأس السنة الميلادية 2018

حفلة تامر حسني وعمرو دياب 2019

يحيي كل من الهضبة عمرو دياب، والنجم تامر حسني، للمرة الأولى في مكان واحد حفل رأس السنة الجديدة، حيث من المقرر أن يقيم كل منهما حفلًا في فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ، حيث سيكون حفل الهضبة يوم 30 ديسمبر، بينما حفل تامر يوم 31 ديسمبر. وأكد المسئولون عن تنظيم الحفل أنه سيقتصر على نزلاء وضيوف فندق ريكسوس بشرم الشيخ، وتعد الحفلتين من أضخم الحفلات التي ستقام بمصر تزامنًا مع العام الجديد.

حفلات عمرو دياب

حفلات تامر حسني

حفلات كاظم الساهر

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل رأس السنة 2019 هذا العام في العاصمة اللبنانية بيروت يقام الحفل في “سي سايد بافيون”، والأسعار من 400 دولار إلى 900.

حفلات كاظم الساهر

حفلات شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة 2019 ليلة رأس السنة بصحبة الفنان صابر الرباعى بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل وتراوحت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي في رأس السنة، ما بين 10 و15 ألف جنيه لفئة “VIP”، و8 آلاف جنيه للفئة .

حفلات شيرين عبد الوهاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *