التخطي إلى المحتوى
حفلات رأس السنة الكريسماس 2019
حفلات رأس السنة 2018

حفلات رأس السنة الكريسماس 2019 , أيام قليلة تفصلنا عن بدء انطلاق حفلات رأس السنة للعام الميلادي الجديد 2019 حيث بدأت الاستعدادت في عدد من الدول لإقامة حفلات وسهرات غنائية لعدد من الفنانين المعروفين في الوطن العربي والعالم.

وتمثل حفلات رأس السنة الميلادية أحد أهم مظاهر استقبال العام الجديد حيث تجتمع الأسرة للذهاب معاً إلى الحفلة كما يقوم الأصدقاء بتنظيم مواعيدهم من أجل الذهاب إلى حفلات رأس السنة والإستمتاع بأوقات مميزة من المرح والتسلية.

وتبدأ احتفالات رأس السنة الميلادية بإطلاق الألعاب النارية التي تحلق في السماء في أشكال ملونة وجميلة وقد يحدث في بعض الدول الإجتماع بالميادين العامة بين أفراد الشعب لاستقبال العام الجديد في مظهر جميل وحضاري، ونستعرض لكم من خلال التالي أهم حفلات النجوم العرب في رأس السنة كذلك سنتناول أبرز مظاهر الإحتفال برأس السنة الميلادية.

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

قبل التعرف على أهم الحفلات الغنائية الخاصة باحتفالات العام الميلادي الجديد 2019 لابد من عرض أهم مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلاديةوالتي تتمثل في.

  • يشهد الاحتفال برأس السنة تعليق الزينة والأنوار على المعالم السياحية بالعالم والتي منها أهرامات الجيزة بمصر وبرج أيفيل بفرنسا والبرج المائل بإيطاليا وبرج خليفة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • يفضل الكثير الإتجاه خلال رأس السنة لقضاء أوقات ممتعة في المناطق السياحية المعروفة حيث تشهد هذه المناطق إقامة الإحتفالات والإستعراضات المختلفة.
  • يسود الاحتفال برأس السنة الميلادية إطلاق الألعاب النارية المختلفة التي تعبر عن مظاهر الفرحة بالعام الجديد.
  • يجتمع الأهل والأصدقاء ليلة رأس السنة حول موائد العشاء ويستمرون في الاحتفال حتي حلول أول يوم في السنة الجديدة.

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية

حفلات رأس السنة الميلادية 2019

يحرص الجمهور المصري والعربي على استقبال العام الجديد بالموسيفى والغناء وذلك كنوع من التفاؤل والفرحة بقدوم سنة جديدة ومع اقتراب حلول العام الميلادي الجديد 2019 يستعد النجوم المصريين والعرب لإحياء عدد من الحفلات الغنائية لذلك نرصد لكم من خلال موقع محتوى أبرز وأهم حفلات النجوم في رأس السنة 2019.

حفلات رأس السنة الميلادية 2018

حفلات عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء ثلاث حفلات غنائية في رأس السنة وتكون الحفلة الأولى في يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري وذلك في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة ليسافر بعدها الهضبة إلى مدينة دبي بالإمارات ويقوم بإحياء حفله الغنائي الثاني في يوم التاسع والعشرين بمدينة دبي للإعلام والحفل الثالث يكون في يوم الحادي والثلاثون في فندق كونراد دبي.

حفلات عمرو دياب

حفلات تامر حسني

يقوم الفنان المصري تامر حسني بإحياء حفلين في رأس السنة الحفل الأول يكون في يوم الثامن والعشرين من شهر ديسمبر في نادي الأرينا بدولة الأردن فيما ينطلق حفله الثاني في يوم الحادي والثلاثين من نفس الشهر في كاسر الامواج بمدينة ابوظبي.

حفلات تامر حسني

حفلات كاظم الساهر

يستقبل المطرب العراقي كاظم الساهر السنة الجديدة بحفلين في دولة الإمارات يكون الحفل الأول في دار الأوبرا بدبي في 30 من ديسمبر فيما يكون حفله الثاني في ليلة رأس السنة الموافقة الحادى والثلاثون من نفس الشهر في جزيرة المارية في مدينة أبو ظبي.

حفلات كاظم الساهر

حفلات شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة برفقة الفنانة اللبنانية إليسا والمطرب الكويتي ماجد المهندس وذلك في فندق جراند حياة بدولة الإمارات.

حفلات شيرين عبد الوهاب

حفلات رنا سماحة

تستعد الفنانة الشابة رنا سماحة لإحياء ثلاث حفلات غنائية في ليلة رأس السنة تكون الأولى في فندق رمسيس هيلتون بالقاهرة كما تقوم بالاشتراك مع المطربة أمينة والمطرب الشعبي أحمد شيبة في إحياء حفل مميز بفندق سميراميس وتسافر بعدها إلى مدينة الإسماعلية لإحياء حفل غنائي بقرية ريفيرا بالإشتراك مع مينا عطا.

حفلات رنا سماحة

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن