التخطي إلى المحتوى

فوائد ماسك البيض للشعر , البيض من المكونات الطبيعية الغنية بالبروتين والكرياتين الطبيعي اللازم للشعر و البشرة والذي يساعد في علاج أغلب مشاكل البشرة الناتجة عن استخدام الاستشوار والمكواه والتعرض للحرارة العالية لذا فهو يعد الحل الأمثل للتقصف والهيشان وغيرها من المشاكل التي يعاني منها الشهر في وقت قصير وعن طريق خلطة بمكونات طبيعية أخرى أكثر فاعلية وتأثير على الشعر . اليكي فوائد ماسك البيض للشعر .

البيض لشعر صحي

فوائد البيض للشعر

  • يعد البيض كيراتين طبيعي للشعر ولا يتسبب في أي ضرر له.
  • يساعد البيض مع زيت الزيتون في القضاء على تقصف الشعر وهيشانه.
  • يمد الشعر بالعناصر الغذائية اللازمة له حتي تحصلي علي شعر طويل وصحي.
  • يساعد على فرد الشعر وتنعيمه في وقت قصير.

فوائد البيض للشعر

وصفات طبيعية للشعر بإستخدام البيض

المكونات :- مقدار بيضتين – 5 معالق من زيت الزيتون.

طريقة الإستخدام :

قومي بوضع مقدار بيضتين مع 5 معالق من زيت الزيتون في الخلاط واخفقي جيدا في الخلاط الكهربائي لتحصلي على سائل يسهل فرده على الشعر بواسطة فرشاة الصبغة قومي بتوزيع الخليط علي خصلات الشعر جيدا وضعي البونيه وقومي بتركه لمدة 4 ساعات وبعدها قومي بغسل شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول علي نتيجة مرضية تعمل هذه الوصفة علي تنعيم الشعر وفرده بشكل مذهل .

البيض وزيت الزيتون

ماسك البيض والموز

المكونات :- مقدار موزتين – 3 أكواب من اللبن.

طريقة الإستخدام :

قومي بخلط مقدار موزتين مع 3 أكواب من اللبن في الخلاط حتى تحصلي على سائل يسهل فرده على الشعر بواسطة فرشاة الصبغة قومي بتوزيع الخليط على شعرك من الجذور وحتى الأطراف وقومي بعد ذلك بوضع البونيه عليه واتركيه لمدة 4 ساعات وبعدها قومي بغسل شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي الخالي من الكيماويات ويفضل أستخدام شامبو الأطفال كرري الوصفة مرتين كل أسبوع للحصول علي نتيجة مرضية في شهر واحد فقط هذه الوصفة تساعد على التخلص من الأطراف المتقصفة في وقت قصير .

البيض للشعر

ماسك البيض والنشا

المكونات :- مقدار بيضتين – 5 معالق من النشا الأبيض.

طريقة الإستخدام :

قومي بخلط مقدار بيضتين مع 5 معالق من النشا الأبيض بواسطة مضرب عادي وبعدها قومي بتقسيم شعرك إلى خصلات بفرشاة الصبغة وزعي الخليط عليه من الجذور وحتى الأطراف وضعي عليه بونيه واتركي لمدة 3 ساعات وبعدها اشطفي شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري هذه الوصفة مرة اسبوعيا للحصول علي شعر ناعم وخالي من الهيشان وذلك في خلال شهر واحد فقط .

ماسك البيض والزبادي

المكونات :- مقدار بيضتين – علبة زبادي بلدي.

طريقة الإستخدام :

قومي بخفق مقدار بيضتين مع علبة من الزبادي وقلبيها جيدا ووزعي الخليط على شعرك من جذوره وحتى أطرافه وبعدها قومي بوضع بونيه حمام واتركيه لمدة 3 ساعات وبعدها قومي بشطف شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري هذه الوصفة مرتين كل أسبوع للحصول علي نتيجة مرضية في شهر واحد فقط هذه الوصفة تعمل علي فرد الشعر وتطريته بصورة طبيعية.

ماسك البيض واللبن

المكونات :- مقدار تني بيضتين – كوبين من اللبن السائل.

طريقة الإستخدام :

قومي بخلط مقدار بيضتين على كوبين من اللبن السائل و بواسطة فرشاة الصبغة قومي بتوزيع الخليط على شعرك من جذوره حتى أطرافه وبعدها اتركيه لمدة 4 ساعات واشطفي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الطبي .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *