التخطي إلى المحتوى

أفضل الفنادق في مصر لقضاء رأس السنة 2020 , يبدأ الوطن العربي والعالم الإستعداد لاستقبال العام الميلادي الجديد حيث تتولى عمليات البحث حول أفضل الأماكن السياحية والفنادق التي تنظم برنامج خاص ليلة رأس السنة.

وتتميز مصر باحتفالات رأس السنة التي تغطي كافة أرجاء الشوارع والميادين العامة كما تقوم الفنادق والقرى السياحية بمصر مثل شرم الشيخ والغردقة والساحل الشمالي تنظيم برامج خاصة وحفلات غنائية واستعراضية مميزة.

وتخصص فنادق القاهرة الكبرى برامج خاصة وعروض مميزة للجمهور للاحتفال بليلة رأس السنة حيث تمثل احتفالات العام الجديد فرصة كبيرة للأسرة للاجتماع وقضاء أوقات ممتعة وساحرة، لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوى مجموعة من أجمل الفنادق المميزة في مصر والتي تنظم عروض وحفلات مميزة في ليلة رأس السنة.

فندق سميراميس إنتركونتيننتال

ينظم فندق فندق سميراميس إنتركونتيننتال حفلتين في ليالي الكريسماس ورأس السنة يحيي الحفلة الأول كلاً من المطربة اللبنانية نانسى عجرم والمطرب سعد الصغير والراقصة دينا فيما يقوم المطرب اللبناني وائل جسار والمطربة الشعبية بوسي والراقصة صافيناز بإحياء الحفل الثاني.

فندق سميراميس إنتركونتيننتال

فندق ماريوت الزمالك

يقدم فندق ماريوت بالزمالك عروض مميزة لزبائنه احتفالاً بالعام الجديد حيث ينظم حفلتين في الكريسماس ورأس السنة كما ينظم الفندق عشاء خاص ومميز في السرايا جاليري.

فندق ماريوت الزمالك

فندق سوفيتيل الجزيرة

سهرة مميزة ينظمها فندق سوفيتيل الجزيرة في المطعم المغربي ويستعيد الفندق ليالي الزمن الجميل ليلة رأس السنة من خلال الاستعانة بأحدى التخوت الشرقية المميزة.

فندق سوفيتيل الجزيرة

فندق كونراد

يحيي حفل رأس السنة في فندق كونراد المطربة المتألقة آمال ماهر والمطرب اللبناني ساموزين والمطربة الشعبية بوسي والراقصة صافيناز.

فندق كونراد

فندق فورسيزونز

يقدم فندق فورسيزونز تخفيضات كبيرة في أسعار الغرف للمصريين والأجانب ليلة رأس السنة بواقع 1500 جنية للمصريين للغرف المطلة على حمام السباحة فيما تصل سعر الغرفة المطلة على النيل 1800 جنية وتصل سعر الغرفة المطلة على حمام السباحة للأجانب 310 دولار والغرف المطلة على النيل 340 دولار.

وينظم الفندق حفلة مميزة ليلة رأس السنة يقوم بإحيائها المطرب اللبناني وائل جسار والمطربة الشعبية أمينة والراقصتان دينا وصافينار.

فندق فورسيزونز

فندق جراند حياة

ينظم فندق جراند حياة سهرة وحفلة مميزة في ليلة رأس السنة ويتم إقامة إحدى الحفلات في مطعم الفندق فيما يتم تنظيم الحفلة الآخرى في مركب الفندق.

فندق جراند حياة

فندق مينا هاوس

يعتبر فندق مينا هاوس أحد أهم الفنادق في القاهرة فهو يطل مباشرة على أهرامات الجيزة المعلم السياحي البارز وقد قدم الفندق عروض خاصة بمناسبة الاحتفال برأس السنة حيث حدد الفندق قيمة الغرفة العادية بقيمة 1000 جنية فيما وصلت قيمة الغرفة المطلة على الأهرامات إلى 1200 جنيه وقد اكتفى الفندق بتنظيم سهرة بسيطة وعشاء خاص في هذه الليلة المميزة.

فندق مينا هاوس

فندق ريكسوس

أعد فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ حفلاً مميزاً ليلة رأس السنة يقوم بإحيائها المطرب اللبناني المتألق جورج وسوف والمطرب المصري أحمد سعد والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة والمطرب طارق الشيخ.

فندق ريكسوس

فندق هيلنان لاندمارك

ينظم فندق هيلنان لاندمارك القاهرة الجديدة حفلاً مميزاً في ليلة رأس السنة برعاية المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب كما أعد الفندق برنامج عشاء خاص يجمع الأسرة والأصدقاء في سهرة ممتعة.

فندق هيلنان لاندمارك

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *