التخطي إلى المحتوى

أكواد خدمة سلفنى شكرا من اتصالات ع النوتة، مما شك فيه أن شركة اتصالات من أكبر شركات المحمول المعروفة فى مصر بجانب شركة فودافون واورنج، فقد تحدثنا في المقالات السابقة عن العروض والخدمات التي تقدمها كلا من فودافون واورنج لكافة عملائها.

سلفني ع النوتة

ع النوتة دلوقتي تقدر تستلف من ٥ إلى ٧٠ جنيه تقدر تستخدمهم في خدمات سلفني ع النوتة، انترنت عالنوتة، مكالمة ع النوتة، رنات عالنوتة 5 ل 70 جنيه

لطلب الخدمة اضغط هنا

يقوم العميل بطلب كود سلفنى من اتصالات عبر الكود التالي #911*.

سلفنى شكرا من اتصالات

قدمت شركة اتصالات لكافة عملائها خدمة سلفنى شكرا من بين الخدمات الكثيرة التى وفرتها لهم حتى تتيح لهم حرية الإختيار من بينهما ولا تضع لهم أى نوع من القيود عند استخدام خطوط الشركة، فهى تحرص دائما على راحة العميل وتسعى إلى تقديم كل ما يناسبه من العروض والخدمات بأرخص الأسعار.

ومن جانبه قد يضطر أى شخص إلى وجود رصيد كافى فى هاتفه لإجراء أحد المكالمات التى تحدث فجأة ولكن قد يمنعه توفر هذا الرصيد، ولكن استطاعت شركة اتصالات أن تحل هذه المشكلة وتوفر رصيد لك فى أى وقت ومن أى مكان عن طريق خدمة سلفنى شكرا التى تقوم بتنفيذها من خلال الإتصال على كود معين فقط وهو #911*.

تفاصيل استخدام سلفنى شكرا

سلفنى شكرا من اتصالات

توجد بعض المعلومات والتفاصيل التي تخص سلفنى شكرا من اتصالات و يجهلها عدد كبير من العملاء ويقتصر عملهم على الخدمة فقط وكيفية الإشتراك فيها، ولكن يجب العلم بكل معلومة تتعلق بها، لذلك دعونا نوضحها لكم خلال السطور التالية بالتفصيل.

  • يمكنك استخدام كل ما تحتاجه من الـ 3 جنيهات المستفيدين وسوف يتم خصم القيمة المستهلكة فقط.
  • يتم خصم تكلفة خدمة سلفنى شكرا والمبلغ المستلف عند إعادة الشحن فى الحال.
  • ويمكنك استخدام الخدمة أكثر من مرة فى اليوم، وفى حالة نفاذ عدد مرات الإستلاف يمكن الشحن وإعادة الإستلاف مرة أخرى إذا أصبح رصيدك أقل من جنيها واحدا.
  • يمكن استخدام الرصيد المستلف فى إجراء المكالمات المحلية المحمول والارضى وإرسال الرسائل القصيرة المحلية والدولية.

تكلفة سلفنى شكرا اتصالات

قبل الحديث عن تكلفة سلفنى شكرا دعونا نوضح لكم كيفية الإشتراك فيها، حيث يمكن الإتصال بكود #911* ويتم الانتظار لحين استقبال رسالة تأكيد المبلغ المستلف وهو 3 جنيهات، حيث لا يمكن إجراء أي مكالمة إلا بعد تأكيد طلب الإستلاف، وفى حالة التأكيد يمكن إجراء المكالمات وإرسال الرسائل لأي رقم سواء محلى أو دولى.

ومن جانبه تختلف خدمة سلفنى شكرا من اتصالات عن باقي الشركات من حيث دفع الرسوم، حيث يتم خصم 5 قروش تضاف على سعر الدقيقة المحلى وسعر الرسائل أيضا، أى عندما يتم إجراء مكالمة سوف يتم خصم تكلفة التكلفة مضافا إليها تكلفة خدمة سلفنى شكرا .

هذه كانت كل المعلومات والتفاصيل التي تخص خدمة سلفنى شكرا من اتصالات نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو مفيد، وفى حالة التعليق على أى جزء خاص بالخدمة شاركونا بالتعليق فى نهاية المقالة وسوف نقدم لكم الرد على الفور.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *