التخطي إلى المحتوى

وصفات زيت الزيتون لبشرة نقية , يعد زيت الزيتون من المواد الطبيعية الغنية بالفيتامينات المفيدة للبشرة والتي تساعد على حل أغلب المشاكل التي تعاني منها البشرة وأهم ما يميز زيت الزيتون أنه مناسب لكل أنواع البشرة ولا يتسبب في أي أثار جانبية لها بل أنه يعمل علي حل مشاكل البشرة ويرطبها ويجعلها مشرقة وصافية .

فوائد زيت الزيتون للبشرة

  1. إزالة البقع البنية الداكنة
  2. إزالة حب الشباب المزعج
  3. تفتيح لون البشرة
  4. تغذية البشرة وتنعيمها

زيت الزيتون لتفتيح البشرة

المكونات :- 3 معالق من زيت الزيتون – 4 معالق من عصير الليمون- قطعة من الخميرة البيرة .

طريقة الإستخدام :

ضع مقدار 3 معالق من زيت الزيتون مع 4 معالق من عصير الليمون وقطعة صغيرة من الخميرة البيرة وقلبيه جيدا حتى تحصلي على عجينة لينة يسهل فردها على البشرة بواسطة الفرشاة قومي بفرد الماسك على البشرة واتركيها لمدة ربع ساعة حتى يجف وبعدها قومي بغسل شعرك بواسطة الماء الفاتر والغسول المناسب لنوع بشرتك وبعدها مرري قطنة مبللة بماء الورد علي بشرتك لغلق مسام وجهك كرري الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول علي نتيجة مرضية في أقل من شهر .

زيت الزيتون لإزالة البقع في الوجه

المكونات :- معلقتين من زيت الزيتون – معلقة من القرفة – ملعقتين من العسل الأبيض .

طريقة الإستخدام :

شاهد أيضا:

امزجي معلقتين من زيت الزيتون مع ملعقة من القرفة ملعقتين من العسل الأبيض وقلبي جيدا حتي تحصلي علي قوام لين يسهل فرده علي البشرة وبعده قومي بفرده علي بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة وقومي بعدها بغسل وجهك بواسطة الماء الفاتر والغسول المخصص لنوع بشرتك يمكنك تمرير تلجة لغلق مسام وجهك كرري هذه الوصفة أسبوعيا للحصول علي نتيجة مرضية .

زيت الزيتون

شاهد أيضا:

زيت الزيتون للرؤوس السوداء

المكونات :- معلقتين من زيت الزيتون – مقدار بياض بيضة – مناديل .

طريقة الإستخدام :

قومي بخفق مقدار من بياض بيضة مع ملعقتين من زيت الزيتون وقلبيه جيدا حتي تحصلي علي خليط متجانس بواسطة الفرشاة قومي بتوزيع الماسك على وجهك ومع كل طبقة من الماسك ضعي طبقة من المناديل الورقة واتركيه لمدة ربع ساعة ثم قومي بنزع المناديل واشطفي وجهك بواسطة الماء الفاتر و الغسول المخصص لنوع بشرتك واتركيه يجف وبعدها قومي بترطيب ببضع قطرات من زيت اللوز الحلو كرري الوصفة مرة أسبوعيا لنتيجة أفضل .

زيت الزيتون

زيت الزيتون لتنعيم البشرة

المكونات :- معلقتين من زيت الزيتون – ملعقتين من زبدة الشيا

طريقة الإستخدام :

قومي بمزج ملعقتين من زبدة الشيا ملعقتين من زيت الزيتون وقلبيه جيدا بواسطة الفرشاة قومي بتوزيع الماسك على بشرتك واتركيه لمدة ربع ماسك وبعدها قومي بشطف وجهك بواسطة الماء الفاتر و الغسول المخصص لها يمكنكِ تمرير ثلجه لغلق مسام الوجه كرري هذه الوصفة أسبوعيا للحصول على نتائج مرضية في شهر واحد فقط .

زيت زيتون

زيت الزيتون للهالات السوداء

المكونات :- معلقتين من زيت الزيتون – معلقة من زيت اللوز الحلو .

طريقة الإستخدام :

قومي بمزج معلقتين من زيت الزيتون مع معلق من زيت اللوز الحلو بواسطة أطراف أصابعك قومي بتوزيعه على منطقة تحت العين برفق شديد واتركيه لمدة 10 دقائق ثم قومي بغسله بالماء الفاتر كرري العملية كل يوم قبل النوم لتري نتيجة مذهلة من أول أسبوع.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *