كود سلفني شكرا من فودافون

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

تعد فودافون من أكبر شركات المحمول في مصر، حيث تحرص دائما على تقديم كافة الخدمات والعروض طوال العام حتى تجذب أكبر عدد من العملاء وترضى كافة عملائها الحاليين، لذلك تهتم دائما بأن تكون عروضها متعددة بأسعار مناسبة لكافة الفئات ولا تركز على فئة بعينها، فهي تقدم كافة خدماتها لعملاء الكارت والخط.

بالإضافة إلى عروض المكالمات، الرسائل وباقات الإنترنت التي يوجد عليها استهلاك كبير من جميع الفئات وخاصة فئة الشباب والجدير بالذكر أن فودافون تبذل قصارى جهدها بتقديم تلك الخدمات وتقدم أفضل الإعلانات على شاشة التليفزيون وفى الطرقات حتى تكون قادرة على منافسة شركات المحمول الأخرى وتظل دائما في الخيار الأول.

  • طريقة استخدامها ؟

اطلب #3* وسوف ترسل لك فودافون 3 جنيه في كل مرة.

  • سعر الخدمة :

جنيه واحد فقط. و سيتم خصم ال 4 جنيه من أول شحنة بعد الخدمة.

ملحوظة :: متاحة بعد شهرين من الاشتراك على نظام الكارت المدفوع مقدما او بعد استخدام اكثر من 10 جنيه رصيد.

خدمة سلفني شكرا من فودافون

تعد خدمة سلفني شكرا من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، فهي عبارة عن استلاف مبلغ معين من فودافون بحالة عدم توفر رصيد بالموبايل.

كود الغاء انتظار المكالمات فودافون

ولكن يتم دفع رسوم هذه الخدمة عند الشحن فمن الممكن أن يحتاج أي شخص اجراء مكالمة فورية ولكن فى نفس الوقت لا يوجد لدية رصيد كافي، ولكن حلت الشركة هذه المشكلة عن طريق استخدام خدمة سلفني شكرا.

ومن جانبه يسمع عدد كبير من مستخدمي خطوط فودافون عن خدمة سلفني شكرا وأنه من الممكن استلاف رصيد من فودافون بأي وقت عند الضرورة ولكن يجهلون كيفية استخدام هذه الخدمة.

لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم خلال السطور التالية عن كيفية استخدام خدمة سلفني شكرا من فودافون وسعر هذه الخدمة.

كيفية استخدام سلفنى شكرا

سلفنى شكرا من فودافون

حددت شركة فودافون المبلغ المحدد لإستلافة بحالة عدم وجود رصيد وهو من أول 4 جنيهات لغاية 32 جنيها ولكن لا تزيد كل مرة عن أربعة جنيهات فقط أي يمكن استلاف أربعة جنيهات أخرين في حالة نفاذهم، كما تقدم لكم فودافون ميزة تحويل ثلاثة جنيهات إذا كان رصيدك أقل من خمسة جنيهات.

حيث يمكن استخدام الخدمة أكثر من مرة باليوم عند الشحن ونفاذ الرصيد، كما يمكن استخدام سلفني شكرا أربعة مرات باليوم وتستلف لغاية 12 جنيها ولكن بشرط أن تكون من عملاء الكارت المشتركين على الشبكة أكثر من سنة، وكلما زادت مكالماتك واستهلاكك للإنترنت كلما كان متاح لك استلاف مبلغ اكبر يصل إلى 32 جنيها، ولتنفيذ الخدمة يمكنك الاتصال على هذا الكود #3* .

تكلفة سلفنى شكرا فودافون

سلفنى شكرا من فودافون

لا تقدم الشركة خدمات شكرا مجانا لعملائها ولكن توفر لهم ميزة وجود رصيد بالموبايل عند استخدامه لإجراء مكالمة مهمة.

حيث سيتم خصم جنيها واحدا بكل مره يتم فيها استلاف أربعة جنيهات من أول شحنه بعد الخدمة، أي عند استلاف أربعة جنيها سوف يتم خصم جنيها ويكون رصيدك المتوفر ثلاثة جنيهات فقط على أن يتم خصم المبلغ المستلف بعد الشحن مباشرة.

كما تتوفر شروط للاشتراك في خدمة سلفني شكرا ولا تكون متاحة لكافة العملاء، فهي متاحة بعد شهرين من الاشتراك على نظام الكارت المدفوع مقدما أو بعد استخدام أكثر من 10 جنيه رصيد.

هذه كانت أبرز شروط فودافون للاستمتاع بخدمة سلفني شكرا، كما نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل التي تخص الخدمة وأسعارها.

وعند الاستفسار عن أي شيء متعلق بالموضوع نتمنى أن تشاركونا بالتعليق على هذه المقالة وسوف يتم الرد عليكم في الحال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *