أكواد خدمة سلفنى شكرا من فودافون

أكواد خدمة سلفنى شكرا من فودافون، تعد شركة فودافون من أكبر شركات المحمول فى مصر، حيث تحرص دائما على تقديم كافة الخدمات والعروض طوال العام حتى تجذب أكبر عدد من العملاء وترضى كافة عملائها الحاليين، لذلك تهتم دائما بأن تكون عروضها متعددة بأسعار مناسبة لكافة الفئات ولا تركز على فئة بعينها، فهى تقدم كافة خدماتها لعملاء الكارت والخط، بالإضافة إلى عروض المكالمات، الرسائل وباقات الإنترنت التى يوجد عليها استهلاك كبير من جميع الفئات وخاصة فئة الشباب.

والجدير بالذكر أن فودافون تبذل قصارى جهدها فى تقديم تلك الخدمات وتقدم أفضل الإعلانات على شاشة التليفزيون وفى الطرقات حتى تكون قادرة على منافسة شركات المحمول الأخرى وتظل دائما فى الخيار الأول، كما أنها تريد الحفاظ على نجاحها التى حققته على مدار السنوات الماضية ولا ترغب فى الرجوع إلى الوراء، ومن بين الخدمات التى قدمتها فودافون خدمة سلفنى شكرا.

 سلفنى شكرا من فودافون

سلفنى شكرا من فودافون

تعد خدمة سلفنى شكرا من أفضل الخدمات التى تقدمها شركة فودافون لعملائها، فهى عبارة عن استلاف مبلغ معين من فودافون فى حالة عدم توفر رصيد فى الموبايل ولكن يتم دفع رسوم هذه الخدمة عند الشحن فمن الممكن أن يحتاج أى شخص اجراء مكالمة فورية ولكن فى نفس الوقت لا يوجد لدية رصيد كافى، ولكن حلت فودافون هذه المشكلة عن طريق استخدام خدمة سلفنى شكرا.

ومن جانبة يسمع عدد كبير من مستخدمى خطوط فودافون عن خدمة سلفنى شكرا وأنه من الممكن استلاف رصيد من فودافون فى أى وقت عند الضرورة ولكن يجهلون كيفية استخدام هذه الخدمة، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم خلال السطور التالية عن كيفية استخدام خدمة سلفنى شكرا من فودافون وسعر هذه الخدمة.

كيفية استخدام سلفنى شكرا

سلفنى شكرا من فودافون

حددت شركة فودافون المبلغ المحدد لإستلافة فى حالة عدم وجود رصيد وهو من أول 4 جنيهات لغاية 32 جنيها ولكن لا تزيد كل مره عن أربعة جنيهات فقط أى يمكن استلاف أربعة جنيهات أخرين فى حالة نفاذهم، كما تقدم لكم فودافون ميزة تحويل ثلاثة جنيهات إذا كان رصيدك أقل من خمسة جنيهات.

حيث يمكن استخدام الخدمة أكثر من مرة فى اليوم عند الشحن ونفاذ الرصيد، كما يمكن استخدام سلفنى شكرا أربعة مرات فى اليوم وتستلف لغاية 12 جنيها ولكن بشرط أن تكون من عملاء الكارت المشتركين على الشبكة أكثر من سنة، وكلما زادت مكالماتك واستهلاكك للإنترنت كلما كان متاح لك استلاف مبلغ اكبر يصل إلى 32 جنيها، ولتنفيذ الخدمة يمكنك الإتصال على هذا الكود #3* .

تكلفة سلفنى شكرا فودافون

سلفنى شكرا من فودافون

لا تقدم شركة فودافون خدمة سلفنى شكرا مجانا لعملائها ولكن توفر لهم ميزة وجود رصيد فى الموبايل عند استخدامه لإجراء مكالمة مهمة، حيث سيتم خصم جنيها واحدا فى كل مره يتم فيها استلاف أربعة جنيهات من أول شحنه بعد الخدمة، أى عند استلاف أربعة جنيها سوف يتم خصم جنيها ويكون رصيدك المتوفر ثلاثة جنيهات فقط على أن يتم خصم المبلغ المستلف بعد الشحن مباشرة.

كما تتوفر شروط للإشتراك فى خدمة سلفنى شكرا ولا تكون متاحة لكافة العملاء، فهى متاحة بعد شهرين من الإشتراك على نظام الكارت المدفوع مقدما أو بعد استخدام أكثر من 10 جنيها رصيد، هذه كانت أبرز شروط فودافون للإستمتاع بخدمة سلفنى شكرا، كما نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل التى تخص الخدمة وأسعارها، وعند الإستفسار عن أى شىء متعلق بالموضوع نتمنى أن تشاركونا بالتعليق على هذه المقالة وسوف يتم الرد عليكم فى الحال.

  • أمنيه البسيونى
  • منذ 4 سنوات
  • قسم الموبايلات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.