التخطي إلى المحتوى
أفضل الفنادق في الإمارات لقضاء ليلة رأس السنة 2019
افضل الفنادق في الامارات

أفضل الفنادق في الامارات لقضاء ليلة رأس السنة 2019, تختلف احتفالات رأس السنة الميلادية في دولة الإمارات العربية المتحدة عنها في الدول الآخرى حيث تتزين شوارع دبي تلك المدينة الساحرة بالأنوار الجميلة ويتم إطلاق الألعاب النارية وتُقام الإستعراضات الغنائية المختلفة التي يقوم بإحيائها نجوم الفن والغناء بالوطن العربي.

ويحرص عدد كبير من السائحين والزوار من مختلف دول العالم على زياة مدينة دبي للإستمتاع بالتجول في شوارعها والقيام بالتسوق في المتاجر المتواجدة بها حيث تحوي مدينة دبي أشهر وأفضل الماركات في عالم الموضة والأزياء.

وقد دخلت مدينة دبي في عام 2017 موسعة جينيس للأرقام القياسية في إطلاق العروض والألعاب النارية كما تشتهر دبي بمنتجعاتها السياحية وفنادقها الفخمة التي أعدت عروض وبرامج خاصة للإحتفال برأس السنة هذا العام، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى أهم الفنادق والمناطق السياحية بدبي التي يمكن قضاء ليلة رأس السنة بها.

أفضل الفنادق بدولة الإمارات

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بفنادقها ومنتجعاتها السياحية الضخمة التي تعد عامل جذب للسياح والزائرين في أنحاء الوطن العربي والعالم خاصة في أوقات الأعياد والاحتفالات.

ومع اقتراب ليلة رأس السنة يستعد الكثير من أجل الانطلاق إلى مدينة دبي للإستمتاع بالعروض والألعاب النارية الضخمة وحضور الحفلات الغنائية المميزة لكبار الفنانين، ونرصد لكم من خلال التالي أهم الفنادق والأماكن السياحية بدبي.

فندق سيتي ووك

يغطي سيتي ووك مساحة كبيرة من منطقة الوصل في جميرا بمدينة دبي وهو عبارة عن شوارع وممارات واسعة تحيط بها الأشجار والمياة من الجوانب كما يضم سيتي ووك مجموعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والفنادق الهامة مثلا فندق ارماني دبي وفندق وأجنحة سيتي ووك دبي.

ويمثل سيتي ووك أحد أهم المناطق بالعالم التي تنظم احتفالات خاصة برأس السنة حيث يجتمع الكثير فيه ويشاهدون الألعاب النارية التي تنطلق من برج خليفة كما يستمتعون بالحفلات الغنائية واستعراضات نافورة دبي الراقصة.

سيتي ووك

احتفالات برج خليفة بالعام الجديد

يعتبر برج خليفة هو أطول برج في العالم حيث يبلغ إرتفاعه 828 متراً ويضم البرج أعلى شرفة مشاهدة مفتوحة للجمهور وكذلك أعلى مسجد وأعلى مطعم وأعلى حوض سباحة وتنطلق الألعاب النارية من برج خليفة كل عام في الأول من شهر يناير احتفالا بالعام الجديد.

برج خليفة

حفلات برج العرب 2019

يعتبر برج العرب من أجمل وأرقى الفنادق الموجودة في العالم حيث يتميز الفندق بإطلالته المبهرة على شاطيء الجميرا بمدينة دبي ويضاهي الفندق أطول الأبنية في العالم حيث يبلغ طوله 321 متر ويحيط بالفندق منظومة ملونة راقصة من أشكال نارية مجسمة.

ويحرص الكثير من السائحين على الإقامة ببرج العرب أثناء احتفالات العام الجديد للإستمتاع بالمناظر الجميلة والاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها الفندق.

برج العرب

فندق كونراد دبي

يعتبر فندق كونراد دبي واحد من أجمل الفنادق بدولة الإمارات ويستعد الفندق لتنظيم حفل مميز للهضبة عمرو دياب في ليلة رأس السنة.

فندق كونراد دبي

فندق جراند حياة

يستقبل فندق جراند حياة بدول الإمارات السنة الجديدة بحفل مميز يجمع بين المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والمطربة اللبنانية إليسا والمطرب الكويتي ماجد المهندس كما يقدم الفندق عروض وخدمات خاصة لزبائنه في ليلة رأس السنة.

فندق جراند حياة

فندق ميليا دبي

يعتبر فندق ميليا دبي أحد أشهر وأكثر الفنادق جودة في دولة الإمارات كما تم تصنيف الفندق ضمن أفضل الفنادق بدولة الإمارات في عام 2017 ويقدم الفندق تخفيضات وعروض كبيرة للزبائن في ليلة رأس السنة.

فندق ميليا دبي

فندق كروان بلازا

يمثل فندق كروان بلازا وجهة لكثير من السائحين نظراً لما يقدمه الفندق من خدمات جيدة وفاخرة وينظم الفندق في ليلة رأس السنة احتفالات خاصة وعروض مميزة.

فندق كروان بلازا

وعند الحديث عن الفنادق والمنتجعات السياحية بمدينة دبي لا يمكن اغفال فندق ذا ادريس مونتجوميري ذلك الفندق المعروف بخدماته المميزة كذلك يستعد فندق راديسون بلو للاحتفال برأس السنة الميلادية بعروض خاصة وتخفيضات كبيرة.

فندق ذا ادريس مونتجوميري

فندق راديسون بلو

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن