التخطي إلى المحتوى

رسمات حواجب عريضة عن طريق موقع muhtwa.com ، انتشر في المواسم الاخيرة موضة الحواجب العريضة ولكن الجميع لا يمتلك حواجب عريضة وكثيفة لذلك يلجأ الكثير إلى التاتو للحصول على الحواجب المثالية .

ولكن هناك البعض يرفض فكرة التاتو لأنه مكلف ومؤلم ومن الصعب الرجوع في هذه الخطوة وتغيير رسمة الحواجب ،وفي هذه الحالة يمكن اللجوء إلى مستحضرات التجميل لرسم وتحديد الحواجب بطريقة غير مكلفة وآمنة والحواجب هي التي تبرز جمال العيون كما أنها تحدد شكل الوجه ويمكنك الحصول على الحواجب التي تريدينها خلال دقائق.

طريقة رسم الحواجب العريضة

في البداية قومي بتحديد شكل الرسمة التى تلائم وجهك وشكل وحجم عينيك ،قومي بوضع قلم بمحاذاة الأنف بشكل عمودي وحددي بداية الحاجب ،بعد ذلك قومي بوضع القلم بشكل زاوية منفرجة من أسفل الأنف حتى زاوية العين الخارجية وهنا حدد نهاية الحاجب.

بعد ذلك قومي برسم الحدود الخارجية للحاجب باستخدام قلم بنفس لون الشعر وذلك لملئ فراغات الحاجب ،ارسمي بالقلم شطبات ناعمة مشابهة لشكل شعرة الحاجب حتى تحصلي على مظهر طبيعي.

ثم بعد تحديد حدود الحاجب استخدمي بودرة او ظل العيون بنفس لون الشعر وقومي برسم الحاجب بفرشاة الحاجب .
مشطي حواجبك بواسطة فرشاة الحواجب وذلك لتوزيع البودرة بشكل متساو والتخلص من أي تكتلات موجودة.

بعد البودرة قومي باستخدام جل الحواجب بنفس لون الحاجب لتثبيت رسمة الحاجب.

رسمات الحواجب العريضة

بعد ذلك قومي بتطبيق الكونسيلر على محيط الحاجب لابرازه والتخلص من أي خطوط غير مرغوب فيها ، ويمكن استعمال بودرة بيج او بيضاء بالفرشاة لتحديد شكل الحاجب وابرازه.

رسمات الحواجب العريضة

فنانات بالحواجب العريضة

الكثير من النجمات العرب يتجهن إلى رسومات الحواجب العريضة مع تحديد الحاجب بأقلام فاتحة اللون وبعد ذلك ملء الفراغات الفاتحة خاصة عند تعريض الحاجب بالشكل العصري الرائج مثل مايا دياب ، فلا تجرئي واتبعي اسلوب النجمات واطلالتها خاصة في رسم الحواجب .

رسمات الحواجب العريضة

رسمة حواجب مع الشعيرات المفرغة والتي تقوم ميريام فارس بتطبيقها.

رسمات الحواجب العريضة

بينما تقوم سيرين عبد النور برسم الحواجب البارزة والمحددة.

رسمات الحواجب العريضة
رسمة حواجب كريمية من ديانا كرزون.

رسمات الحواجب العريضة
رسمة حواجب فاتحة اللون ورقيقة من كارول سماحة.

رسمات الحواجب العريضة
حواجب عريضة وداكنة على ستايل بلقيس.

رسمات الحواجب العريضة

حواجب عريضة وفاتحة تطبقها مايا دياب.

رسمات الحواجب العريضة

رسمات حواجب عريضة وناعمة

وللحصول على حواجب ناعمة كالنجمة نوال الزغبي فهي لا تكثر من شعيرات حواجبها ، خاصة مع البشرة الفاتحة فيمكن فقط ملئ فراغات الشعيرات وتمشيطها للحفاظ على لوك طبيعي لحواجب عريضة وممتلئة.

رسمات الحواجب العريضة

رسومات حواجب داكنة

مثل النجمة أحلام ،ترسم الحواجب العريضة والداكنة بواسطة المستحضرات الكريمية والسائلة اللامعة والتي تملئ فراغات الحواجب بشكل كثيف.

رسمات الحواجب العريضة
كذلك النجمة بلقيس ولكنها تقوم بتكثيف الحواجب من المنتصف وتجعله يظهر بشكل طبيعي عند البداية وقومي بتمشيط الشعيرات أكثر من مرة لتوزيع المستحضر وللحصول على شكل طبيعي و حواجب سميكة باللون الأسود الداكن.

رسمات الحواجب العريضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *