التخطي إلى المحتوى

خلطة لتكثيف الحواجب مجربة 2020 , تعد الحواجب من أهم ما يميز ملامح الإنسان ظهورها بشكل منظم ومرسوم يجعل الشكل يتغير بصورة كبيرة وأيضا عدم كثافتها ورسمها بشكل يليق مع الوجه يجعل المظهر العام غير جذاب حتى وأن كانت العيب الوحيد في المظهر .

ونظرا لأهمية الحاجبين في إظهار الوجه بصورة جميلة جعل هذا كل فتاة تبحث جاهدة عن طريق لرسم الحاجبين فظهرت بودر الحواجب قلم الحواجب ولكن من آثارها الجانبية كانت سقوط شعر الحاجبين الأصلي فظهرت التقنيات الطبيعة والتاتو والميكرو بلدنج وغيرها ولكن سيبقي البديل الأفضل لرسم الحاجبين وعلاجهم هي الوصفات الطبيعية وهناك عدة وصفات يستخدم للحصول على حواجب رائعة .

وصفة زيت الخروع لتكثيف الحواجب

المكونات :- معلقتين من زيت الخروع – فرشاة ماسكرا قديمة – علبة ماسكرا قديمة .

طريقة الإستخدام

قومي بجلب علبة ماسكرا قديمة واغسليها جيدا وبعدها قومي بتطهيرها عن طريق تعرضها إلي النار من بعيد وضعي فيها مقدار ملعقتين من زيت الخروع وقومي برجها جيدا بواسطة فرشاة الماسكرا قومي بتوزيع الزيت على حاجبيك من أسفل لأعلي كرري هذه الوصفة كل يوم قبل النوم وتجنبي دخول الزيت في العين وخروجه عن إطار الحاجب حيث أنه يعمل علي تكوين أكياس دهنية حولها هذه الوصفة تعمل علي تكثيف الحواجب بصورة ملحوظة في أقل من شهر نظرا لفاعلية زيت الخروع في تكثيف الحواجب .

الفازلين لحواجب كثيفة

المكونات :- معلقتين من الفازلين الطبي – معلقة من اللبن البودر – فرشاة ماسكارا – علبة ماسكرا قديمة .

حواجب كثيفة جدا

طريقة الإستخدام

قومي بمزج معلقتين من الفازلين الطبي المتوفر في الصيدليات مع معلقة من اللبن البودر واخلطيهم جيدا حتي تمام التجانس وقومي بوضعهم في علبه الماسكارا بواسطة فرشاة الماسكرا قومي بتمشيط حواجبك بخلطة الفازلينن الطبي ضعيها برفق حتى لاتحتكي بحواجبك كرري الوصفة مرة يوميا قبل النوم للحصول على حواجب كثيفة في أقل من شهر نظرا لقدرة الفازلين المذهلة على تكثيف الحواجب .

تكثيف الحواجب .

خلطة القرنفل للحواجب

المكونات :- 6 عيدان من القرنفل- زيت لوز الحلو .

طريقة الإستخدام

قومي بطحن 6 عيدان من القرنفل حتي تحصلي علي رماد أسود اللون واخلطيها مع ملعقتين من زيت اللوز الحلو وقلبيه جيدا بواسطة فرشاة الماسكارا قومي بتمشيط حواجبك بالقرنفل زيت اللوز واظبي على هذه الوصفة مرة كل يوم حتى تحصلي على نتيجة مذهلة في أقل من أسبوعين .

ويمكنكِ أيضا استخدام القرنفل في رسم الحاجبين عن طريق تسخين الرأس جيدا واستخدامها في ملء فراغات الحاجب هذه الوصفة ليس فقط ستساعدك في الإستغناء عن البودره وقلم الحواجب في رسم حاجبيك ولكنها أيضا ستساعدك بعد فترة على ملء الفراغات التي تعاني منها في حاجبيكِ لتري نتيجة مذهلة ولكن واظبي عليها بشكل دائم للحصول علي النتيجة المطلوبة .

حواجب كثيفة جدا

زيت زيتون وزيت اللوز

المكونات :- معلقتين من زيت الزيتون – ملعقتين من زيت اللوز الحلو .

طريقة الإستخدام

قومي بمزج معلقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت اللوز الحلو وضعيهم في الماسكرا القديمة وبعد ذلك بواسطة فرشاة الماسكرا قومي بتوزيع الخليط علي حاجبيكِ كرري هذه الوصفة مرة يوميا قبل النوم لتحصلي علي حواجبك كثيفة في أقل من شهر لفاعلية هذه الزيوت في تكثيف الشعر بصورة ملحوظة ولكن شرط المواظبة وتجنبي دخولها في العين .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *