التخطي إلى المحتوى

أحدث صور برفانات رجالى 2022 , أصبحت البرفانات مهمة جدا بالنسبة لكل رجل حيث أنها تقوم بتكملة أناقة الرجل وكما تقوم بتحديد شخصية الرجل أيضا وهذا ما اكتشفه الخبراء فكل عطر له شخصية معينة تتناسب معه فهناك عطور ذو رائحة هادئة وأخرى ذو رائحة نفاذة ونحن من خلال مقالتنا هذه سوف نعرض لكم مجموعة من أحدث البرفانات الرجالى لهذا العالم.

برفان رجالي

هناك الكثير من انواع العطور المميزة والفخمة التي تليق بالرجل العصري والمواهب للموضة والتي تليق أيضا بالرجل الكلاسيكى الذى يحب الغموض وأيضا تليق بالرجل الشرقى الذى يحب الإثارة والجاذبية حيث أنها تختلف بحسب شخصية كل رجل.

ولقد أصبح خبراء الموضة والأزياء يحددون شخصيات الرجال من خلال نوع العطر الذي يستخدمه الرجال الرياضيين يفضلون العطور التي تتكون من الفواكه ومحبي الرحلات فهم يفضلون العطور التي تدخل الأعشاب في تكوينها أما محبو السهرات الرومانسية فلا جدال على تفضيلهم العطور التي تصنع من الأخشاب.

عطر بلو دي شانيل

يعتبر من اجمل عطور هذا العام حيث يتكون هذا العطر الرائع من الأخشاب العطرية مثل العنبر والبخور والجنزبيل مع لمسة رقيقة من روائح الفاكهة الحمضية وتظهر رائحة النعناع في هذا العطر الرائع بعد نصف ساعة من استخدامه على جسمك وهذا العطر يختص بالرياضيين.

عطور رجالى

عطور رجالى

عطر مرسيدس

يأتي هذا العطر الراقي في قنينة من الزجاج البني رائعة الجمال وتتحد عدة عناصر من الطبيعة لتكوين هذا العطر الرائع مثل عشب البتشول والعنبر ولمسة خفيفة من الأعشاب الهندية العطرية ويتميز برائحته النفاذة لأصحاب الأناقة والجاذبية.

عطور رجالى

عطور رجالى

عطر ون مليون من باكو ريبان

يحيطك هذا العطر بهالة من الجاذبية تسحر بها زوجتك عند استخدام هذا العطر الذي يحتوي على أجود مكونات الطبيعة من القرفة و ثمار الحمضيات مثل اليوسفي والجريب فروت بالإضافة إلى عشب البتشول لتصبح أكثر جرأة وإثارة.

عطور رجالى

عطر أرتيزان من جون فرفتوس

سوف تجذب انتباه جميع من حولك بفضل مكونات هذا العطر الرائع حيث أنه يتكون من عدة مكونات رائعة مثل عشب الكلمنتينا الذي لا ينمو إلا في جزيرة صقلية و زهرة شجرة البرتقال ونبات الزنجبيل ذو الرائحة النفاذة ويعد من أغلى العطور ثمنا فى العالم.

عطور رجالى

عطور رجالى

عطر أرماني كود من جورجيو أرماني

استحضر هذا العطر المثالي ليناسب ليالي الشتاء الباردة فبمجرد رشة خفيفة من هذا العطر المميز سوف تعرف لماذا يجب عليك أن تقتني هذا العطر خاصة في الشتاء في مزيج ثمار الليمون الطازجة مع خليط عشب الينسون وزهرة الزيتون يضفي عليك لمسة دافئة في برد الشتاء.

عطور رجالى

عطور رجالى حديثة

عطر سوفاج من ديور

هو من العطور الأكثر حدة ولا ينصح باستخدامه لأصحاب البشرة الحساسة لأنه يحتوي في مكوناته على ما هو لاذعا في الطبيعة مثل الفلفل الأسود وبهارات كالابريا الحريفة لذلك فهو عطر أكثر جرأة وحدة.

عطور رجالى حديثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *