التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية “إمضاء ميت” للكاتب محمد رجب، تنتمى تلك الرواية لنوع الجريمة، فهى رواية بوليسية من الطراز الأول بلغة جيدة وسرد رائع قد تتوقع فى البداية أن “إمضاء ميت” رواية تقليدية، ولكنك ستتفاجأ بسحر كتابة محمد رجب، لتبحر معه في رحلة يقودها الغموض والإثارة، وتستمتع حبكة متقنة الصنع، فهى رواية لن تندم علي اقتنائها.

لاقت رواية “إمضاء ميت” إعجاب الكثيرين حيث أنها رواية مشوقة من طراز مختلف، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية “إمضاء ميت” ومؤلفها محمد رجب، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن محمد رجب

محمد رجب هو كاتب شاب من مواليد 1994 فى محافظة بنى سويف، وتعد رواية “إمضاء ميت” التجربة الأولى له، والتي صدر منها 8 طبعات حتى الآن.

يستطيع محمد رجب الحفاظ على على التشويق فى كتاباته، ويتميز أسلوبه بالإثارة والتشويق والغموض بعيدا تماما عن الرعب ومن أهم الأعمال الروائية والقصصية “إمضاء ميت” و”المنجم” و”الرحال”، ويمكنكم تحميل رواية “إمضاء ميت” فى نهاية المقال.

رواية إمضاء ميت

معلومات عن رواية إمضاء ميت

رواية “إمضاء ميت” الصادرة عن دار نشر “الرسم بالكلمات” في منتصف شهر أغسطس 2014،  تعتمد على الأسلوب العقلي البحت، وهي رواية بوليسية تعتمد علي الغموض والجريمة في أحداثها.

تعتمد الرواية على قصة بوليسية غامضة ومثيرة، تعتمد على الخدع بأسلوب مثير علمى مفهوم دون ابتذال، واستخدام الالغاز بها حدث بشكل احترافى رائع.

رواية إمضاء ميت

أراء القراء على رواية إمضاء ميت

قبل الاستمتاع بقراءة رواية “إمضاء ميت” لا بد من الحديث عن حجم النجاح الذى حققته الرواية، حيث أنها نالت إعجاب الكثيرون، خصوصًا لدى الشباب لما بها من إثارة وتشويق وحماس فى سرد الأحداث.

أشاد القراء بطريقة سرد الأحداث التى تتميز بالذكاء فى وصف الأشخاص والأماكن، فالرواية تفتح آفاق متعددة فى العقل كما أشاد القراء بعبقرية الكاتب فى سرد الألغاز بأسلوب مشوق، فترتيب الأحداث جاء بشكل متناسق كما أكد أغلب  القراء.

مقدمة رواية امضاء ميت

“الحرب العصرية هى أن تجعلك خصمك يقتل نفسه بنفسه بدلًا من أن تكلف نفسك بمشقة قتله”

عندما تقرأ رواية بعنوان إمضاء ميت وتنتمي لنوع الجريمة سوف تتوقع أنك ستقرأ رواية تقليدية ولكن يفاجئني محمد رجب برواية بوليسية من الطراز الأول بلغة جيدة وسرد رائع يسحرنا محمد بين سطور الرواية لنبحر معه في رحلة وقودها الغموض والإثارة…ستلهث أنفاسك في خضم تتابع الأحداث في حبكة متقنة الصنع…رواية لن تندم علي اقتنائها

أعدك بالوقوف بين صفحات تلك الرواية متسائلاً بعد كل حرف والحيرة سيدة للموقف.. لن يتركك التشويق لحظة منذ بداية الرواية وحتى كلمة تمت.. ولن يتسرب الملل بين طيات تلك التحفة الأدبية، فقد فاجئني محمد رجب بذلك النوع من الابداع الذي لن تستطع أبداً رفضه أو محاوله التفكير أيستحق الوقت أم لا، فتفاعل العقل مع حروف الكاتب جعل من الوقت شيئا في منتهي التفاهة أمام قيمة تلك الأسطر.. في النهاية إمضاء ميت رحلة يجب ان تخوضها وحدك فأحياناً يعجز الكلام عن وصف الإبداع.

قراءة رواية إمضاء ميت pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من رواية “إمضاء ميت” للكاتب محمد رجب.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمد رجب

تحميل الكتاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *