طريقة الغاء خدمة الرسائل الإخبارية على فودافون

طريقة الغاء خدمة الرسائل الإخبارية علي فودافون، تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات المجانية التى تنال اعجاب عدد كبير من العملاء، ومن أبرز هذه الخدمات خدمة الرسائل الإخبارية المختلفة، حيث تقوم الشركة بإرسال رسالة نصيه إلى كافة خطوط فودافون بالإشتراك فى أحد خدماتها وتذكر الخدمة المتوفرة مجانا لمدة معينه ولكن لا توضح الشركة للعميل أنه فى حالة انتهاء فترة الإشتراك سوف يتم خصم تكلفة الخدمة بشكل يومى فى حالة عدم إلغائها.

والجدير بالذكر أن كافة العملاء لا يثقون فى هذه الخدمات ولا يفضلون الإشتراك فيها لعدم المصداقية والدقة فى ارسال كافة البيانات والمعلومات التى يحتاجها العميل للإستمتاع بالخدمات التى تقدمها، فقد تظن شركة فودافون أنها بهذه الطريقة تستطيع أن تجذب عدد كبير من العملاء للإشتراك فيها وخاصة أنها من الخدمات المجانية.

الرسائل الإخبارية من فودافون

الرسائل الإخبارية من فودافون

 

تشمل الرسائل الإخبارية المجانية التى تقدمها شركة فودافون أخبار الفن، الرياضة، الثقافة، المعلومات العامة، السياسة، أخبار الصحف وغيرها من الأخبار المتعددة، فعندما تقوم فودافون بإرسال رسالة لك تخبرك بأنه يمكنك الإشتراك فى معرفة أخبار الفن لمدة ثلاثة أيام مجانا على سبيل المثال وللإستمتاع بهذه الخدمة يمكنك ارسال رسالة إلى رقم معين وترسل لك مضمون الرسالة والرقم المرسل إليه.

ومن هنا يبدأ التسارع من جانب عدد كبير من العملاء للإشتراك فى هذه الخدمة للإستفادة منها مجانا بدون دفع أى رسوم، ولكن فى الحقيقة يتم دفع تكلفة هذه الخدمة بشكل يومى بعد انتهاء المدة المحدةة بدون سابق انذار من الشركة، وهذا ما يزعج ويؤرق عدد كبير من العملاء ويجعلهم لا يثقون فى معظم شركات المحمول ولا فى الخدمات التى تقدمها.

الغاء رسائل فودافون الإخبارية

الغاء رسائل فودافون الإخبارية

توجد عدة طرق مختلفة لإلغاء خدمة الإشتراك فى الرسائل الإخبارية من فودافون أحدهما عن طريق ارسال رسالة إلى 9999 على أن يكون مضمون الرسالة حسب كل خدمة مقدمة من الشركة، كما توجد طريقة أخرى صالحة لكل الخدمات وذلك عن طريق التسجيل على موقع فودافون من خلال الدخول على الموقع الرسمى لفودافون مصر ومن خلال خدمة فودافون للخدمات الإخبارية ستخد كافة الخدمات المشترك بها من رقمك، ثم تقوم بإختيار الخدمة التى تريد إلغائها.

وفى حالة عدم وجود الخدمة المشترك  بها على الموقع الرسمى لشركة فودافون، يمكنك الإتصال على 9999 على ان تكون سعر المكالمة 1.50 جنيها، ثم تقوم بإلغاء الخدمة، كما يمكنك الإتصال على خدمة العملاء على رقم 888 من المحمول أو الإتصال على 16888 من أى تليفون أرضى، ثم تطلب ايقاف الخدمة المشترك بها.

أرقام الغاء الرسائل الإخبارية

طريقة الغاء خدمة الرسائل الإخبارية على فودافون

 

 

كما ذكرنا خلال السطور السابقة أنه يمكن الغاء الإشتراك فى خدمة الرسائل الإخبارية عن طريق ارسال رسالة إلى 9999 وان يكون مضمون الرسالة حسب كل خدمة، دعونا نوضح لكم الأن كافة الخدمات التى تقدمها شركة فودافون ومضمون كل رسالة سواء للرسائل الإخبارية، الرياضية، الفنية وغيرها.

  • لإلغاء خدمة رسائل المصري اليوم فودافون ارسل رسالة لرقم 9999 بها “stop MP” للرسائل الاخبارية.
  • لإلغاء خدمة رسائل المصري اليوم فودافون ارسل رسالة لرقم 9999 بها “stop MS” للرسائل الرياضية.
  • لإلغاء خدمة رسائل اليوم السابع فودافون ارسل رسالة لرقم 9999 بها “stop y71” للرسائل الاخبارية.
  • لإلغاء خدمة رسائل اليوم السابع فودافون ارسل رسالة لرقم 9999 بها“stop y72” للرسائل الفنية.
  • لإلغاء خدمة رسائل مصراوي فودافون ارسل رسالة لرقم 9999 بها“CM1” للرسائل الاخبارية.
  • لإلغاء خدمة رسائل مصراوي فودافون ارسل رسالة لرقم 9999 بها “CM2” للرسائل الفنية.
  • لإلغاء خدمة رسائل الأهرام فودافون ارسل رسالة لرقم 9999 بها“stop ahram”.

 

  • أمنيه البسيونى
  • منذ 4 سنوات
  • قسم الموبايلات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.