اشكال خواتم رجالية فخمة 2024 بأناقة الملوك والأثرياء

أ / نسمة أحمد البهنسى

يعتبر ارتداء الخواتم للرجال واحدة من أكثر العادات الثقافية الشرقية شيوعًا؛ لذا يفضلها الرجال الشرقيون، حيث ارتبطت الخواتم بالعديد من التقاليد والأساطير، حيث يعتبر الخاتم بالنسبة لهم علامة تدل على الغناء والثراء؛ لذا يمكننا التعرف على مجموعة متنوعة من اشكال خواتم رجالية فخمة مدرجة أدناه.

أحدث تصاميم خواتم رجالية بالاحجار الكريمة

اشكال خواتم رجالية فخمة

يعتبر هذا التصميم من التصميمات التي تتميز بالأحجار الكريمة، وعادةً ما يُرتدى في الإصبع الأوسط إذ تساعد على الشعور بالهدوء ومن أهم الأحجار المستخدمة في الخواتم هي الزبرجد/ الكوارتز/ المرجان.

اشكال خواتم رجالية فخمة

أما عن هذا الخاتم فيحتوي على حجر كريم من أفضل الأحجار المستخدمة في استجلاب السكينة والشعور بالهدوء وهو من الأحجار النادرة التي تجدها فقط في الأماكن المعنية بها، إذ تعتبر الأحجار الكريمة وسيلة رائعة للحماية من الطاقة السلبية.

تعرف على:  صور تصاميم دبل فضة إيطالي رجالي 2024

أفضل تصميمات خواتم رجالية فضية

اشكال خواتم رجالية فخمة

تعتبر هذه الأشكال من الخواتم من أحدث التصميمات التي يستخدمها القواد حيث أنها تُرتدى في إصبع السبابة للإشارة عن القيادة والثقة بالنفس، كذلك هناك من يستخدمونها كختم في حالة كونهم من الرجال السياسية في دولتهم.

اشكال خواتم رجالية فخمة

كما أن هناك العديد من اشكال خواتم رجالية فخمة فضية أخرى تعبر عن كينونة مرتديها حيث أنها تحمل مجموعة مختلفة من الرموز المعبرة عن ذات الشخص حيث أن هذا الخاتم يحمل تصميم بداخله بالخط العثماني إذ يعبر عن الثقافة الدينية لمرتدي هذا الخاتم، كما يمكنك حفر ما تفضل عليه من عبارات أو كلمات.

اشكال خواتم رجالية فخمة

يحتوى هذا التصميم على مجموعة من الكريستالات الفضية التي المثبتة في مقدمة الخاتم كما أنه مُنتج على أيدى الأتراك وقد اشتهرت تركيا بتصنيع الخواتم الفضية، كذلك يمكنك ارتداء هذا الخاتم في إصبع السبابة اليسرى للدلالة على الرفاهية حيث أن الملوك كانوا يرتدون الخاتم في السبابة اليسرى.

تعرف على:  طرق تنسيق الجاكيت الجلد للرجال والسيدات

اشكال دبل فضية للرجال

اشكال خواتم رجالية فخمة

تعتبر الدبل الفضية من أشهر ما اشتهر به الرجال، حيث أن هناك من يفضل ارتداء الخواتم وهناك من لا يفضل ولكن الدبل يفضلها شريحة كبيرة من الرجال، ولا نبالغ إن أعربنا عن تفضيل كل الرجال لارتداء الدبل، أما التصميم فيعبر عن الرقة والقوة معًا.

اشكال خواتم رجالية فخمة

أما عن هذه الدبلة فتعبر عن القوة والثقة بالنفس حيث أنها مصممة على شكل سيف ملتوي يمكن فصله وتركيبه كما أنه مُطلى باللون الفضي الداكن حيث أن هناك نصف باللون الفضي الزاهي والنصف الآخر باللون الفضي الداكن.

اشكال خواتم رجالية فخمة

تعتبر الدبل واحدة من أفضل اشكال خواتم رجالية فخمة حيث تمنح الثقة لمرتديها كما يمكنهم هذا التصميم من حفر الرموز التي تعبر عن شخصياتهم المختلفة، والمتعارف عليه أنه يمكنهم ارتداء الخاتم في إصبع البنصر وهو الإصبع الثالث في اليد اليسرى إذ يعبر عن رمز الحب الأبدي والإبداع والجمال.

تعرف على:  صور إكسسوارات حريمي حديثة رقيقة من الذهب والخرز والفضة

اشكال خواتم رجالية فخمة مع العقيق

اشكال خواتم رجالية فخمة

يتميز هذا التصميم بالعقيق المزهر وهو مزيج بين عدة ألوان حيث أن اللون الأبيض يُمزج باللون الأسود والأحمر كما يمزج اللون الأبيض باللون الذهبي واللون الريشي، كما أن هناك العديد من الاشكال الأخرى التي تعمل على تهدئة النفس وإزالة الطاقات السلبية التي يمكن أن تشعر بها.

اشكال خواتم رجالية فخمة

يعتبر حجر العقيق الأسود واحدًا من أوائل الأحجار التي تم اكتشافها كما يختلف عن باقي الأحجار بالخطوط السوداء والبيضاء، كما يمكن صبغه بالعديد من الألوان وقد اُستخدم في هذا التصميم اللون الأسود الداكن؛ كي يظهر بهذا اللون.

اشكال خواتم رجالية فخمة

كذلك قد اُستخدم في هذا التصميم تغيير في شكل الحجر العقيق حيث يمكنك تغييره بين الدائرة والمربع والشكل البيضاوي وغيره من الأشكال التي تفضلها، ومن أهم فوائد العقيق المتعارف عليها أنه يساعد في تنظيم الدورة الدموية / يحمي من لسعات الثعابين / يساعد في شفاء أمراض الجسم المختلفة.

دبل رجالي تيتانيوم

اشكال خواتم رجالية فخمة

يُطلق على هذه الدبلة “The Midnight Barrel”حيث أن لها تصميم أحادى اللون مصنوعة من غبار النيزك إلى جانب خشب باريل إلى جانب الشريط الذهبي ولم تخلو هذه الدبلة من التيتانيوم الذي يحافظ على الدبلة لفترة لأطول فترة ممكنة.

اشكال خواتم رجالية فخمة

تعتبر دبل التيتانيوم نوع من أشكال الخواتم الرجالية ولكن تُستخدم فقط في حالة الزواج وهي تُرتدى في إصبع البنصر في اليد اليسرى في حالة الزوج وقد اُستخدم التيتانيوم؛ للحفاظ على الطبقة الخارجية للدبلة مما يجعلها تحافظ على اللون الخارجي لها لفترة طويلة الأمد.

اشكال خواتم رجالية فخمة

تعتبر دبل التيتانيوم مكن أكثر الدبل مبيعًا في الآونة الأخير حيث تتعدد مميزاتها التي يمكنك الاستفادة بها من خلال شرائها والتي تتمثل في أنها دبلة شديدة الصلابة / لها تصميم فريد وجميل ويصبح أكثر جمالاً في حالة إضافة بعض الأحجار الكريمة أو الكريستال كالتصميم المتقدم عرضه.

تمثل نتائج البحث عن أشكال خواتم رجالية فخمة في مجموعة من الخواتم المختلفة من حيث النوع والشكل والمواد المصنعة، حيث أن هناك ما يصل إلى 15 شكل لابد وأن تجد ما تبحث بينهم.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

    1. الخواتم كلها ماخوذة من حساب jewelrys_watch في انستقرام .. للاسف صاحب الموقع اخذ الصور بدون ذكر مصدر الصورة وحاط عنوانه موقعه

    1. الخواتم كلها ماخوذة من حساب jewelrys_watch في انستقرام .. للاسف صاحب الموقع اخذ الصور بدون ذكر مصدر الصورة وحاط عنوانه موقعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *