التخطي إلى المحتوى

أماكن احتفالات رأس السنة في دبي 2021، من المعروف أن يوم رأس السنة من مدخلات البهجة والسرور على القلوب، حيث ينتظره الملايين من المواطنين داخل دولة الإمارات العربية، خاصةً مع وجود أماكن احتفالات رأس السنة في دبي المدهشة والمتعددة، فهي من أجمل البلاد التي تُقدم احتفالًا رائعًا برأس السنة، حيث يُمثل هذا اليوم بداية سعيدة للدخول في السنة الجديدة، آملين أن تكون أجمل من سابقتها وما لم يحدث مسبقًا نأمل أن يتحقق في الحالية.

أماكن احتفالات رأس السنة في دبي

تحدث مدينة دبي ضجة كبيرة عند اقتراب موعد رأس السنة، فهي من المدن العالمية المتكدسة بالسكان، وعند إقامة الاحتفالات يأتي الزوار إليها من جميع الدول حول العالم، تقوم الاحتفالات فيها على التفاؤل بقدوم سنة جديدة.

لا تقتصر المدينة على إقامة احتفالات رأس السنة فقط، فهي من المدن العالمية لإقامة كافة أنواع الاحتفالات الراقية، والتي تقوم بتنظيمها الدولة نفسها، ويأتي إليها المشاهير والنجوم اللامعين من الدول المجاورة.

تتنوع أماكن احتفالات رأس السنة في دبي والتي تقيم الاحتفالات، فهناك العديد من المدن والمطاعم المساهمة في التنظيمات وتقديم المشروبات والمأكولات، بالإضافة إلى الألعاب والفقرات الموسيقية الراقية، على الجانب الآخر يُساهم بعض المشاهير بإحياء الحفل بالغناء.

من أشهر الأماكن التي تقام بها حفلات رأس السنة ما يلي:

  1. مدينة جميرا.
  2. نادي الغولف: يقوم النادي بتقديم أجمل العروض وحفلة العشاء العائلية، والتي تضم وجباته أكثر من صنف من الأطعمة المختلفة على مستوى العالم.
  3. سوهو جاردان.
  4. حفلات دبي أوبرا: والذي يتم فيه تقديم احتفال مدهش برأس السنة مع تنوع الفقرات الفنية.
  5. رويال جالا: وهو مطعم مشهور دائمًا ما يُساهم في ترتيب الاحتفال مع تقديمه لأجمل الأكلات، إلى جانب الموسيقى والفقرات المتميزة في الفن والغناء.
  6. زيرو جرافيتي.
  7. جي بي ار بيتش: من أشهر أماكن احتفالات رأس السنة في دبي.

مدينة دبي

  • أماكن احتفالات رأس السنة في دبي لها طابع خاص في نفوس الزوار، فهي من أحد مدن دولة الإمارات العربية.
  • تُعتبر ضمن الإمارات السبعة التي تقوم بتشكيل الدولة، صُنفت على أنها مدينة عالمية للأعمال التجارية العملاقة داخل الشرق الأوسط، تم اصطفاؤه لتكون عاصمة خاصة للإعلان العربي لعامنا هذا.
  • من أكثر مدن العالم ازدحامًا بالسكان فهي تضم العديد من المواطنين مختلفي الجنسيات.
  • على الرغم من أن اللغة العربية هي اللغة الرسمية داخل المدينة، إلا أن هناك أكثر من لغة يتم تداولها وتجدها من المدن الأعلى في نسبة الاقتصاد.
  • تتميز بالطقس المشمس الجميل، كما أنها تشتهر بأجمل المناطق السياحية، مثل جزر النخلة وبرج خليفة وغيرهما الكثير.
  • تُعتبر هي المدينة الثانية الأكبر من حيث المساحة داخل دولة الإمارات، وهي في حالة زيادة مستمرة في نمو سكانها.

احتفالات رأس السنة في دبي

  • من الطبيعي أن تقيم المدينة احتفالًا جميلًا، ولكن هذا العام تؤكد المدينة على إقامة احتفال فريد من نوعه، ليس كغيره من الاحتفالات، فهي تستعد لتفجير أقوى احتفال برأس السنة على مستوى العالم.
  • أماكن قيام حفل رأس السنة في دبي كثيرة، لذا تُبادر كل منطقة على المساهمة في الاحتفال بشكل يُميزها، كحفلات النافورة المقامة في المدينة، والتي تعتبر من المناطق السياحية المتميزة والخلابة.
  • الاحتفالات المدهشة المقامة في برج خليفة تدهشنا بجمالها، فتحيا بها الألعاب النارية التي تُنير السماء بروعتها، والمهرجانات الممتعة التي تسر الحاضرين.
  • أضخم الأبراج وأكبرها على مستوى العالم وهو برج العرب، والذي يُطلق احتفالًا مثاليًا برأس السنة، حيث يُطلق الكثير من حفلات الغناء العملاقة، والتي يشارك فيها باقة من أشهر النجوم والفنانين العرب، مما يثير حماس الكثيرين و يخبرهم بقدوم عام سعيد.

أشهر المناطق السياحية في دبي

تضم المدينة المعالم السياحية الجميلة والأبراج والإنشاءات العملاقة، كما أن أماكن احتفال رأس السنة في دبي كثيرة ولا نختلف على جاذبيتها، في العادي تتكدس المدينة بالسكان ولكن عند إقامة الاحتفالات تصبح غاية في الإزدحام، ومن أشهر وأهم المناطق التي يذهب إليها السياح داخل مدينة دبي ما يلي:

جزر النخلة

  • الواقعة داخل الخليج العربي وهي اصطناعية غير طبيعية، تم عملها على هيئة أشجار النخيل، تضم ثلاث جزر ولكن سُميت كلها باسم جزر النخلة.

احتفالات رأس السنة في دبي

برج خليفة

  • أطول برج على الإطلاق على مستوى العالم يأخذ شكل الحرف y، يشمل العديد من السلالم المتحركة والمصاعد بأعداد كبيرة.

برج كيان

  • برج طويل يتعدى الثلاثمائة متر، ويحوي طوابق تتعدى السبعين طابقًا، مصمم بشكل فريد وجذاب وأقل استقبالًا للشمس.

عروض فنادق دبي برأس السنة

تضم المدينة العديد من الفنادق الفاخرة، ذات مستويات الخدمة العالية والراقية، تعمل هذه الفنادق جاهدة للصعود للمقدمة، فتسعى دائمًا لنيل رضا الزوار والتعامل معهم بشكل أنيق يضمن حبهم للمدينة والفندق.

تقوم الفنادق في احتفالات رأس السنة بعمل العروض المميزة لها، فهي تقوم بعرض مزايا الانضمام لها والإقامة فيها، تثير هذه العروض عقول الزوار، مما يجعل الفندق ضمن تصنيفات الفنادق المميزة داخل المدينة.

تسعى الفنادق داخل المدينة بتقديم أفضل ما لديها للزوار والمقيمين فيها عند الاحتفال برأس السنة، وتتنوع المزايا التي يقدمها الفندق عن غيره من الفنادق، فمنهم من يقوم بعمل تخفيضات هائلة على المبيت داخله.

منهم من يقوم بإتاحة الدخول للأطفال في النوادي الخاصة بهم واللعب بداخلها، ومنها من يُتيح عشاء فاخر بمناسبة هذا اليوم، كل ذلك بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والراقية، وهذه نقاط تُميز اماكن احتفالات رأس السنة في دبي بذوقها الراقي.

أشهر فنادق دبي للاحتفال برأس السنة

يُمكن ذكر بعض من أشهر تلك الفنادق فيما يلي:

فندق أرماني دبي

  • يوجد داخل أهم معلم سياحي داخل الدولة وهو برج خليفة، يصل عدد الطوابق به إلى 11 طابق، وهو على مسافة 300 متر من دبي مول الشهير.
  • يُعد إحدى الفنادق الفخمة بدبي نظرًا لموقعه المميز، بالإضافة إلى نوعية الخدمات المقدمة، وأكثر ما يميزه أن المقابل المادي ليس بالمرتفع ويُصنف كونه جيد واقتصادي.

احتفالات رأس السنة في دبي

بالاس وسط المدينة هوتيل

  • يُصنف كونه فندق 5 نجوم يتميز بإطلالته الساحرة على نافورة دبي، يعتمد في تصميمه من الطراز العربي الأصيل.
  • لنتمكن من الوصول إليه  سيرًا على الأقدام من دبي مول، حيث يقع على مسافة 200 متر منه فقط.
  • من أكثر الفنادق التي تُناسب الأسر التي بها أطفال، لأن إقامة الطفل تكون مجانية في حال لم يبلغ العامين بعد.
  • من خلال تقييم جميع النزلاء والزوار للفندق، يُمكن القول بأنه من أفضل وأنظف الفنادق الموجودة داخل مدينة دبي.

فندق تاج دبي

  • يتسم بكونه على الطراز الهندي ويقع على مسافة 800 متر من برج خليفة، ويبعد عن نافورة دبي بمقدار 900 متر.
  • يوجد بداخله صالات جيم لممارسة أنواع الرياضة المختلفة، بالإضافة إلى المسبح الخارجي والإطلالة المميزة على برج خليفة.
  • أكثر ما يميزه أنه مسموح إقامة الأطفال بداخله بشكل مجاني، شرط ألا تتعدى أعمارهم الثانية عشر.

لابد أننا جميعًا متفقين على أن دبي من أرقى وأجمل المدن السياحية الموجودة حول العالم، نظرًا لوجود الكثير من اماكن احتفالات رأس السنة في دبي المتميزة والجذابة، كما أنها في تطور دائم يجعلها دومًا محطة لجذب الأنظار ولفت الانتباه، لذا ينبغي على كل محبي الاحتفالات والسفر الذهاب فورًا إلى دبي، لأنه لن يندم إطلاقًا بل لن يستطيع أن يحرم نفسه من الذهاب مرات أخرى متعددة في الأعوام القادمة.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع طريقة أماكن احتفالات رأس السنة في دبي 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد لرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

  1. شكرا لكم على هذه الباقة من الصور ولكنني قرات في بعض المنتديات والمواقع بان الاحتفالات بمثل هذه المناسبات حرام
    مش عارف هل ممكن تفيديونا بهذا الخصوص وهل لو مثلا احتفل هل انا سوف ادخل في دائرة الحرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *