التخطي إلى المحتوى
أماكن احتفالات رأس السنة في دبي 2019
اماكن احتفالات رأس السنة 2018

أماكن احتفالات رأس السنة في دبي 2019, تعتبر مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من أجمل مدن العالم من حيث المباني والنظام والأماكن السياحية المتواجدة بها حيث تجذب مدينة دبي السائحين والزوار من كافة مناطق العالم.

وتختلف احتفالات رأس السنة في مدينة دبي عن غيرها من المدن الآخرى حيث تتسابق المناطق السياحية والترفيهية في تلك المدينة الساحرة في اطلاق الألعاب النارية بتقنيات تكنولوجية عالية لم يسبق لها مثيل.

وتتنوع الأماكن والمناطق في مدينة دبي والتي يمكن للأسرة والأصدقاء قضاء احتفالات رأس السنة الميلادية هذا العام فيها، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى أهم وأبرز المناطق والأماكن السياحية في مدينة دبي والتي تنظم احتفالات خاصة في رأس السنة 2019.

احتفالات اتلانتس النخلة 2019

اتلانتس النخلة هو مجمع فندقي سياحي يقع على نخلة الجميرة في الحاجز شمال الجزيرة ويمكن الوصول إليه عن طريق نفق تحت الماء ويحتوي اتلاتنس النخلة على 1.539 غرفة كما يتضمن حوض مائي ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية الأخرى.

وينظم اتلانتس النخلة احتفال خاص في ليلة رأس السنة يبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف بتناول بعض العصائر والمقبلات ثم يقام حفل أسطوري في القاعة الرئيسية بالفندق.

اتلانتس النخلة

اتلانتس النخلة

مدينة جميرا

تضم مدينة جميرا بدبي مجموعة من الساحات والفنادق والمطاعم التي تقدم عروض مميزة لضيوفها في ليلة رأس السنة وقد دعت مدينة جميرا جميع الضيوف المتواجدين بها لمشاهدة الألعاب النارية التي ستنتطلق في السماء من شاطيء جميرا الذي يتم إعداده لاحتفالات العام الميلادي الجديد 2019.

مدينة جميرا

دبي دون تاون

يجرى الآن الاستعداد على قدم وساق لإقامة احتفالات ضخمة بالألعاب النارية والتقنيات التكنولوجية في وسط مدينة دبي ومن المقرر أن تتضمن الاحتفالات تقديم تحية لمدينة دبي وعرض مجموعة من الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات خلال السنوات السابقة.

فيما ينظم برج خليفة احتفالاً خاص ومميز هذا العام بليلة رأس السنة وذلك من خلال استخدام أضواء وشاشات LED كما يتم توظيف التقنيات البصرية والصوتية في تقديم عروض مبهرة من قمة البرج.

برج خليفة

دبي دون تاون

سيتي ووك

يمثل سيتي ووك أحد أهم المناطق بالعالم التي تنظم احتفالات خاصة برأس السنة  الميلادية 2019 حيث يجتمع الكثير فيه ويشاهدون الألعاب النارية التي تنطلق من برج خليفة وتتضمن ممرات وشوارع سيتي ووك مجموعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والفنادق الهامة والتي تقدم عروض واستعراضات مميزة في ليلة رأس السنة.

سيتي ووك

القرية العالمية بدبي

على أنغام الموسيقى الساحرة تقيم القرية العالمية بدبي احتفالات وعروض مميزة ليلة رأس السنة هذا العام ويتخلل الاحتفالات تقديم أنواع الضيافة من المشروبات والمأكولات الفاخرة للضيوف العرب والسائحين والزوار الأجانب.

القرية العالمية بدبي

جي بي آر بيتش

يستقطب جي بي آر بيتش هذا الشاطي الساحر بمدينة دبي الكثير من السائحين والزوار من محبين وهواة السباحة كما تقدم الفنادق المجاورة للشاطىء مختلف أنواع الرياضات المائية للضيوف مثل “الإبحار بالمظلات، والتزلج على الماء، واستخدام الزوارق الصغيرة، ركوب الجمال”.

وينظم البيتش ليلة رأس السنة إحتفالاً مميزاً على الرمال مع موسيقى الدي جي كما يتم إستقبال الضيوف مجاناً.

جي بي آر بيتش

حديقة وايلد وادي المائية

تقع الحديقة المائية وايلد وادي في دبي أمام برج العرب المذهل، وتقدم وايلد وادي 30 لعبة من ألعاب الركوب فضلاً عن العديد من وسائل الجذب والترفيه التي يمكن للأسرة الاستمتاع بها ليلة رأس السنة.

حديقة وايلد وادي المائية

نافورة دبي

نافورة دبي هي نافورة راقصة تقع بمحيط مول دبي أمام برج خليفة بمدينة دبي وتشغل النافورة مساحه 30 فداناً من بحيرة برج خليفة الاصطناعية في وسط مدينة دبي وتم تصميم نافورة دبي بإستخدام نظام المياه المتراقصة ومن المقرر أن تقيم النافورة عروض خاصة ومميزة في ليلة رأس السنة هذا العام.

نافورة دبي

نستقبل تعليقاتكم وأرائكم حول أفضل الأماكن التي استمتعوا بزيارتها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
ماريا

شكرا لكم على هذه الباقة من الصور ولكنني قرات في بعض المنتديات والمواقع بان الاحتفالات بمثل هذه المناسبات حرام
مش عارف هل ممكن تفيديونا بهذا الخصوص وهل لو مثلا احتفل هل انا سوف ادخل في دائرة الحرام.