أماكن ومواعيد احتفالات رأس السنة في دبي 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

تُعد دبي من أفضل الوجهات السياحية التي تستقبل آلاف الزوّار سنويًا، خاصةً في وقت احتفالات رأس السنة ، والذي يُقام فيه عدد كبير من الفعاليات المميزة التي تلفت الأنظار وتبهر الزائرين من جميع أنحاء العالم، لا سيّما أن دبي مليئة بالأماكن الفخمة التي تستوعب تلك الفعاليات وزائريها.

أماكن احتفالات رأس السنة في دبي 2024

ازدادت الضجة حول أماكن ومواعيد احتفالات رأس السنة في دبي مع اقتراب نهاية العام، وبدأ الجميع يستعد لقضاء وقت ممتع، والتخطيط لرحلة دبي المميزة، خاصةً أنها مدينة سياحية ضخمة يأتي إليها السائحين من جميع أنحاء العالم للاحتفال بقدوم سنة جديدة.

احتفالات اليوم الوطني في السعودية 12

يتصدر قائمة أهم أماكن احتفالات رأس السنة في دبي في نهاية كل عام، إذ يُعد من أطول ناطحات السحاب في العالم، ومن خلاله يتم عرض مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية المُذهلة.

من أبرزها عرض الألعاب النارية التي تُشكل مناظر ساحرة في السماء، وعروض أضواء الليزر التي تبدأ بمجرد انتهاء آخر دقيقة قبل منتصف الليل، فتمتلئ كل قطعة من سماء دبي بالأضواء اللامعة، حتى تبدو وكأنها لوحة فنية ساحرة.

  • 2- نافورة دبي الراقصة

بُنيت النافورة على مساحة قدرها 30 فدان، ويتجاوز طولها 900 قدم، وقد تميّزت بتصاميمها المذهلة وتفاصيلها الفريدة، إذ تحتوي على خمس دوائر مختلفة الأحجام، وقوسين بجانب مضخة مياه النافورة، والتي تضخ ما يزيد عن 22,000 جالون من المياه على ارتفاعات شاهقة.

قد تصل إلى ارتفاع مبنى مكوّن من خمسين طابق، وتُزيّن النافورة بعدد 6,600 مصباح، و25 جهاز إسقاط للألوان، بحيث تُطلق الأطياف البصرية بما يزيد عن 1,000 تصميم متنوع، وذلك أثناء تشغيل أنغام موسيقية متنوعة بين المقطوعات الكلاسيكية، العربية، العالمية، والمعاصرة.

فندق أتلانتس دبي

يُعد واحدًا من أشهر الفنادق التي تهتم باحتفالات رأس السنة في دبي، والتي تقدم للمقيمين بها عروض مميزة وحفلات غنائية لمجموعة من أشهر الفنانين العالميين، إضافةً إلى ما تقدمه مطاعم المنتجع من أطباق راقية وعصائر فريدة.

أعلن الفندق عن حفل العشاء الملكي في ليلة رأس السنة لاستقبال عام 2024م، مع عرض موسيقي فخم يقدمه المغني الشهير ستينغ، إضافةً إلى عروض ترفيهية حيّة تُقدم من قِبل فرقة موسيقية شهيرة تضم 30 عازف.

فضلًا عن عرض الألعاب النارية الذي يُصنف الأفضل على مستوى العالم، والبوفيه الفاخر الذي يرضي جميع الأذواق، لذا لا تتردد في حجز إقامتك في الفندق للاستمتاع بفعاليات رأس السنة المميزة.

أماكن ومواعيد احتفالات رأس السنة في دبي

نادي زيرو غرافيتي

يتميز بموقعه الاستراتيجي الفاخر الذي يصلح لإقامة أجمل الحفلات والأمسيات الخاصة برأس السنة، حيث يقع بجوار منطقة الهبوط في سكاي دايف دبي، أما عن إطلالاته فهي ناطحات السحاب الرائع في مرسى دبي.

يتكون من طابقين وتراس واسع مُطل على حوض سباحة وشاطئ ساحر، ويُعرف بكونه أفضل نادي لتنظيم الحفلات على شاطئ دبي، إذ تُطلق الحفلات والعروض التي يتم إحيائها من قِبل مجموعة من فنانين الدي جي العالميين.

وفي ليلة رأس السنة يتم استقبال أشهر الفنانين بشكل خاص، من أبرزهم الفنان الشهير سيجالا، والفنان جوناس بلو، كما يضم عروض ترفيهية ويستقبل فنانين بهلوانيين؛ لضمان استمتاع البالغين والأطفال معًا.

أماكن ومواعيد احتفالات رأس السنة في دبي

مخيم سونارا

إذا كُنت من مُحبي قضاء الليالي وسط الكثبان الرملية الساحرة، لا تفوّت فرصة قضاء ليلة رأس السنة هناك، والاحتفال بقدوم السنة الجديدة، من خلال الاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض الترفيهية والألعاب النارية التي تجعل شكل السماء مبهر.

إضافةً إلى الألحان الموسيقية المتنوعة التي تُقدم من قِبل فرق شرقية وغربية لإرضاء جميع الأذواق، والأنشطة الترفيهية المختلفة التي يُمكن الاستمتاع بها قبل العشاء، مثل القيادة على الكثبان الرملية، وركوب الدراجات الرباعية.

علمًا بأن مطبخ المخيم يقدم أفضل الأطباق المميزة والمشروبات الفاخرة، مع مراعاة التفضيلات المختلفة في الطعام، لذا يقدم مجموعة من الوجبات الخاصة بالنباتيين، وغيرها لمُحبي المأكولات البحرية، وغيرها لمُحبي اللحوم.

أماكن ومواعيد احتفالات رأس السنة في دبي

فندق برج العرب

بإقامتك في فندق برج العرب تجد نفسك مستمتع بأجواء راقية تجعل تجربتك لا تُنسى أبدًا، وتنبهر بتصميمه الفريد الذي يأتي على شكل شراع السفينة العربية التقليدية، وجاء في المركز الأول في قائمة أفضل وأرقى منتجعات دبي وفنادقها.

يتكوّن الفندق من 56 طابق تحتوي على 202 غرفة مفردة و28 غرفة مزدوجة، إضافةً إلى جناح ملكي جاء في مرتبة متقدمة في قائمة أثمن 15 جناح ملكي في العالم، مما يجعل الإقامة به حلم كل شخص يرغب في قضاء ليلة رأس السنة على أفضل نحو.

يقدم الفندق عدد كبير من العروض الرائعة للاحتفال بقدوم السنة الجديدة، والتي يبدأ إطلاقها من الساعة العاشرة مساءً يوم 31 ديسمبر، إضافةً إلى الألعاب النارية الضخمة التي تشكل عروض مذهلة.

أعلن الفندق عن إطلاق حفلة غنائية برعاية الفنان العالمي “فاليري ميلادزي” لأول مرة في دبي، مما يضمن لك عيش أجواء احتفالية ساحرة منذ وصولك إلى المكان وحتى نهاية الاحتفالات.

أماكن ومواعيد احتفالات رأس السنة في دبي

اطلع على:  متى رأس السنة الميلادية ؟ كم باقي على العام الجديد 2024

مطعم سي لا في

يتميز بإطلالته الخلابة على أفق الإمارة وبرج خليفة من علوّ شاهق عند حافة المسبح في تراسه الرائع، إذ يقع في الطابق رقم 54 في البرج الثاني من أبراج فندق “ سكاي فيو ”ويُعد من أشهر الوجهات ذات الإطلالات الأكثر ارتفاعًا.

يضم المطعم نخبة من أمهر الطهاة العالميين، والذين يمتلكون خبرة واسعة في تقديم الأطباق العالمية، إضافةً إلى الأطباق المستوحاة من المطبخ الآسيوي على وجه الخصوص، وقد اعتُبر واجهة مثالية لإقامة احتفالات ليلة رأس السنة نظرًا لجمعه بين المناظر الخلابة والمأكولات الشهية.

اطلع على:  أسماء وأسعار حفلات رأس السنة في الأردن 

جي بي ار بيتش

يُعد من أشهر الأماكن التي تخطط لإقامة احتفالات رأس السنة في دبي، إذ يوفر لزائريه تجربة احتفالية مفعمة بالحيوية على الشاطئ، خاصةً أنه يتميز بموقعه الاستراتيجي أمام أرقى فنادق دبي وأكثرها جذبًا للسائحين.

أماكن ومواعيد احتفالات رأس السنة في دبي

دبي أوبرا

تُقدَم تجربة احتفالية مميزة في صالات أوبرا دبي لاستقبال العام الجديد في أجواء ممتعة، وقد بدأ تنظيم الحفلات الغنائية التي يشارك فيها نخبة من أفضل الفنانين الموهوبين، مع فريق الدي جي المحترف، وهي فرصة رائعة لمُحبي الأجواء الموسيقية والعروض الاستثنائية.

أماكن ومواعيد احتفالات رأس السنة في دبي

اطلع على:  جدول مواعيد حفلات رأس السنة في مصر

القرية الايرلندية

تقدم القرية الايرلندية عد تنازلي مميز احتفالًا بالعام الجديد في دبي، وتتميز بسحرها الموسيقي الحي وأجوائها المفعمة بالحيوية، إذ اشتهرت أيرلندا بثقافتها الموسيقية والعادات الخاصة بها، وقد تم الإعلان عن الحفل الذي يقوده دي جي مايكي روس، الذي يعرف جيدًا كيف يأخذ الاحتفال إلى آفاق فريدة بمزيج الموسيقى المميز الذي يقدمه.

أماكن ومواعيد احتفالات رأس السنة في دبي

اطلع على:  حفلات رأس السنة في لبنان هذا العام

مواعيد احتفالات رأس السنة في دبي 2024

يستعد الجميع لبدء احتفالات رأس السنة في دبي في الساعات الأخيرة من آخر يوم في شهر ديسمبر، ويُتاح لهم تجربة العد التنازلي لدخول السنة الجديدة 2024م

ثم يبدأ الاحتفال فعليًا في تاريخ 31 ديسمبر (كانون الأول) 2023م بعد منتصف الليل مباشرةً (الثانية عشر بتوقيت الإمارات) ، وتظل الاحتفالات مستمرة حتى وقت شروق الشمس.

التعليقات

  1. شكرا لكم على هذه الباقة من الصور ولكنني قرات في بعض المنتديات والمواقع بان الاحتفالات بمثل هذه المناسبات حرام
    مش عارف هل ممكن تفيديونا بهذا الخصوص وهل لو مثلا احتفل هل انا سوف ادخل في دائرة الحرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *