التخطي إلى المحتوى

احدث ديكورات النقاشة الحديثه 2021 ، منزلك هو مملكتك الخاصة لذلك صمم على ذوقك وبما يتناسب مع ذوق عائلتك ابتداءًا من دهان الحوائط حتى الأثاث لكي يكون المكان مريح لك ، بإختيار ألوان الحوائط من الأمور الهامة جدًا في الديكور وقد يسبب الكثير من الحيرة في بعض الأحيان .

في بعض الأحيان تفرض الموضة نفسها وهي التي تختار ألوان الحوائط والوان الديكورات بينما في أحيان أخرى تكون ألوان الشخص المفضلة واختياراته هي سيدة الموقف .

احدث ديكورات النقاشة الحديثه 2021

نمط الديكور الذي تتبعينه في المنزل له دور كبير في اختيار الوان جدران الغرف ، فإذا كنت تتبع الاسلوب الكلاسيكي فهناك اختيارات محددة وديكورات دهانات الحوائط وتختلف مع النمط العصري والمودرن ، كما أنه من الأفضل أن تكون ألوان الحوائط مناسبة تتلائم مع ألوان أثاث المنزل.

ديكورات الجدران

وفي الأغلب يجب أن تكون ألوان الحوائط هادئة إلى حد كبير وتلائم شخصية من موجود في المنزل ،فإذا كنت من الشخصيات الهادئة فمن الأفضل اختيار الألوان الناعمة مثل البيج والأزرق الهادئ أو ألوان الباستيل الهادئة ، اما إذا كنت من الشخصيات الجريئة في اختيارات الالوان ستختلف وتختار الألوان الجريئة والمشرقة.

ديكورات الجدران

ديكورات المنزل منظومة مترابطة الحلقات ولا يمكن أن تهمل حلقة منها لأن ذلك سيظهر بعض الخلل في ديكور المنزل ،ولكن مع التصميمات العصرية والألوان المتعددة فلم يعد هناك الكثير من الحيرة عند اختيار الوان جدران المنزل حسب ما يتناسب مع ذوقك.

ديكورات الجدران

موضة الوان النقاشه 2021

موضة هذا العام يغلب عليها الطابع الهادئ الذي يتناسب مع ألوان الأثاث والديكورات المختلفة ، مثل استخدام اللون الموف بدرجاته المختلفة.

ديكورات الجدران

ايضًا اللون الأزرق بمختلف درجاته من أكثر الالوان الرائجة هذا الموسم والذي يمكن دمجه مع الوان مختلفة الرمادي أو البيج أو اي لون يتناسب مع الديكور.

ديكورات الجدران

ديكورات الجدران

اشكال ورق الحائط

عاد ورق الحائط مؤخرًا إلى ساحة النقاشة وانتشرت اشكاله المختلفة بما يتناسب مع مختلف الأذواق ومختلف الأنماط سواء عصري وكلاسيكي ،وهناك الكثير من الالوان الهادئة والجريئة والمتنوعة.

ديكورات الجدران

عند اختيار الوان ورق الحائط لا تختاري نفس لون أثاث الغرفة فذلك سيجعل الغرفة تبدو ضيقة وكئيبة ، فيجب أن يكون لون الجدران متناسق مع الأثاث ولون القماش ،فإذا كان الأثاث داكن اللون يفضل اختيار ألوان الجدران فاتحة والعكس صحيح.

ديكورات الجدران

يمكنك اختيار حائط واحد في الغرفة وإضافة إليه النقوش او استخدام ورق الحائط اللامع ،ولكن لا يفضل ان تكون كل الجدران بألوان لامعة او منقوشة لأن ذلك يصيب العين بالإزعاج.

ديكورات الجدران

صور دهانات قطيفة

تعد الدهانات القطيفة من اجدد الدهانات في عالم النقاشة ،وهناك العديد من الألوان والنقشات التي ستضيف لمسة ساحرة مميزة لمنزلك ، وجمعنا لك مجموعة من احدث الدهانات القطيفة العصرية بألوان جديدة ومختلفة تتناسب مع مختلف الأذواق .
ديكورات الجدران

ديكورات الجدران

ديكورات الجدران

أمامك العديد من الخيارات لديكورات النقاشة الحديثه ، هل أنت جرئ لاختيار الألوان المشرقة والجريئة في جدران منزلك أم ستلجأ إلى الألوان الناعمة والهادئة ، شارك معنا بأفكار جديدة يمكن استخدامها في دهان حوائط المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *