التخطي إلى المحتوى
احدث قصات شعر الرجال
احدث قصات شعر الرجال

احدث قصات شعر الرجال ، مع ظهور تسريحات الشعر الجديدة الخاصة بالرجال والتي تظهر بين الحين والأخر إلا ان هناك شئ ثابت ومشترك في كل التسريحات لعدة سنوات متتالية وهو فرق الشعر ، فموضة فرق الشعر استمرت لعديد من السنوات في الستينيات واختفت فترة ثم عادت مرة اخرى لعصرنا ولكن بأشكال عصرية تتماشى مع الموضة السائدة.

وهناك العديد من اشكال تسريحات التي تقوم على فرق الشعر والذي من الممكن ان تختار منها ما يناسب ذوقك وشكل وجهك .

قصات فرق الشعر

هناك الفرق الحاد الذي يحيط به الشعر القصير من جوانب الرأس او ذلك الذي يحيط به الشعر الكثيف ، مايميز هذا الفرق انه واضح بشكل كبير ولإبراز وتعريض الفرق يمكن استخدام ماكينة الحلاقة لإزالة بعض الشعر .

احدث قصات شعر الرجال

او يمكن اعتماد فرق الشعر العالي الذي يعتمد على الشعر الطويل وهو عبارة عن فرق يتوسط الشعر العالي والمرتفع ،وهي تسريحة تصلح فقط لأصحاب الشعر الناعم حتى يظهر الفرق ولا يختفي تحت الشعر المموج او الخشن.

احدث قصات شعر الرجال

ولأصحاب الشعر الطويل جدًا يمكنهم تطبيق تسريحة فرق ذيل الحصان وهو فرق يحدد به جزء من الشعر وعادة ما يكون الجزء العلوي ويترك هذا الجزء طويل لكي يتم تصفيفه على شكل ذيل الحصان ،وتعد هذه التسريحة جريئة جدًا وغير منتشرة في مجتمعاتنا.

احدث قصات شعر الرجال

أما إذا كنت من الاشخاص التي تحب ان تسير على خطى الموضة ولكن بعيد عن الأشكال الغريبة و الجرأة ،فمن الممكن ان تفرق شعرك على أحد الجانبين بما يتناسب مع شكل وجهك ونوع الشعر إذا كان ناعم ام مجعد.

احدث قصات شعر الرجال

قصة THE BUZZ

تسريحة كلاسيكية وتقليدية يمكن لأي رجل ان يعتمدها مهما كانت كثافة شعره او نوعه ، وهي بسيطة وعملية ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت امام المرآة .

احدث قصات شعر الرجال

قصات الطاقم الكلاسيكي

قصات لا تحتاج إلى الكثير من الجهد ويعتبرها الكثير من الخبراء من افضل القصات التي يمكن اعتمادها ،ولكن عند اختيار هذه التسريحة يجب ان تكون مناسبة للوجه وان تستخدم المنتجات المناسبة ،فهذه القصة تناسب شكل الوجه الدائري أو البيضاوي ولكن إذا كان وجهك مربع او تملك ذقن او فك بارز فهذه القصة لن تناسبك لأنها سوف تبرز هذه الصفات بوضوح.

احدث قصات شعر الرجال

قصات تقصير الجوانب

يمكنك تقصير شعر الجوانب مع الحفاظ على الشعر في أعلى الرأس طويل ،وهذه القصة تناسب الرجل الذي يقضي بعض الوقت امام المرآة ولكنها لا تناسب الرجل العملي ، وهي تعتبر تسريحة بسيطة وانيقة وتعطي لمسة من التأنق والجاذبية .

واذا كنت جرئ يمكنك ان تجعل الفرق في الخط الفاصل بين أعلى الرأس وشعر الجوانب كبير ،ولكن إذا كنت تفضل التسريحات التقليدية فإجعل الفرق بسيط.

احدث قصات شعر الرجال

قصات شعر للرجال

احدث قصات شعر الرجال

احدث قصات شعر الرجال احدث قصات شعر الرجال

واجمالًأ، هناك العديد من قصات الشعر المميزة والكلاسيكية والجريئة ،اخبرنا اي قصة تفضلها وشاركنا بقصات شعر جديدة يمكن اعتمادها في هذا الشتاء.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن