التخطي إلى المحتوى

يعد اللبان الدكر من المكونات الطبيعية التي تحتوي علي زيوت عطرية وفيتامينات تحفز فروة الرأس وتنشط الدورة الدموية مما يساعد على التغلب من أغلب مشاكل الشعر من التقصف والهيشان وغيرها من المشاكل التي يصعب حلها بالمنتجات الأخرى التي تحتوي علي كيماويات ضارة للشعر . اليكي فؤائد لبان الدكر للشعر .

  • يلعب دوراً هامّاً في تطويل الشعر.
  • يعالج التقصّف.
  • يعزّز من حيويّة الشعر.
  • يساعد في تطهير فروة الرأس من الجراثيم، الالتهابات والقشرة.

اللبان الدكر للشعر

فوائد اللبان الدكر للشعر

  1. تطويل الشعر في وقت قصير
  2. يعتبر حل لمشكلة تقصف الشعر
  3. يعمل على تطرية وتنعيم الشعر
  4. يساعد على فرد الشعر بشكل طبيعي وامن
  5. يحتوي اللبان الدكر علي فيتامينات وزيوت عطرية تعمل على تغذية الشعر وتقويته.

وصفات اللبان الدكر للشعر

المكونات : 4 معالق من اللبان الدكر – 5 معالق من زيت الزيتون البكر .

طريقة الإستخدام :

قومي بمزج 4 معالق من لبان الدكر مع 5 معالق من زيت الزيتون البكر وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس ثم قومي بتقسيم شعرك إلى خصلات صغيرة وبعدها قومي بتوزيع الماسك على شعرك بواسطة فرشاة الصبغة من الجذور وحتى الأطراف وضعي عليه البونيه واتركيه لمدة 4 ساعات على شعرك حتى يجف وبعدها قومي بعمل مساج لشعرك لتنشيط الدورة الدموية في الشعر وبعدها قومي بغسله بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري هذه الصفة أسبوعيا لمدة شهر حتى تحصلي على شعر كثيف يف وقت قصير .

لبان دكر للشعر

اللبان الدكر وزيت جوز الهند

المكونات :- 5 معلق من اللبان الدكر – 3 معالق من زيت جوز الهند .

طريقة الإستخدام :

شاهد أيضا:

قومي بمزج 5 معالق من اللبان الدكر مع 3 معالق من زيت جوز الهند وقلبيها جيدا بواسطة فرشاة الصبغة قومي بتوزيع الماسك على شعرك من الجذور وحتى الأطراف بواسطة أطراف أصابعك قومي بعمل مساج لفروة الرأس لمدة ربع ساعة وبعدها اتركيه على شعرك لمدة ساعتين وضعي عليه البونيه لنتيجة افضل وبعدها قومي بغسله بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري الوصفة مرة أسبوعيا للحصول على شعر ناعم وصحي في أقل من شهر .

وصفه اللبان الدكر وزيت الثوم

المكونات :- 5 معالق من اللبان الدكر – 4 معالق من زيت الثوم .

طريقة الإستخدام :

قومي بمزج 5 معالق من اللبان الدكر مع 4 معالق من زيت الثوم وامزجي جيدا وقومي بوضعهم في زجاجة وقومي بعد ذلك بتغليف الزجاجة جيدا ووضعها في مكان مظلم لمدة أسبوعين على الأقل وبعدها قومي بفتحها واستخدامها لعمل ماسك للشعر قومي بعد ذلك بتقسيم شعرك إلى خصلات صغيرة وضعي عليها الماسك من الجذور وحتى الأطراف وقومي بعد ذلك بعمل مساج لفروة الرأس وضعي البونيه عليه واتركيه لمدة 4 ساعات وبعدها قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو الطبيعي كرري الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر هذه الوصفة تعمل علي تطويل الشعر وتكثيفه في وقت قصير .

اللبان الدكر

اللبان الدكر وزيت اللوز المر

المكونات :- 5 معالق من اللبان الدكر – 4 معالق من زيت اللوز المر.

طريقة الإستخدام :

قومي بمزج 5 معالق من اللبان الدكر مع 4 معالق من زيت اللوز المر وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس وبعدها قومي بوضع الماسك علي شعرك من الجذور وحتى الأطراف وبعدها ضعي البونيه واتركيه لمدة أربع ساعات وبعدها قومي بشطف شعرك بواسطة الماء الفاتر والشامبو الطبي كرري الوصفة مرتين أسبوعيا لمدة شهر ، حيث تعمل هذه الوصفة على نعومة الشهر بصورة ملحوظة وفي وقت قصير .

X

التعليقات

  1. السلام عليكم هل اقدر استخدم الوصفات كلهة يعني اليوم استخدم ماسك ألبان الذكر وزيت جوز الهند بعد يومين استخدم ماسك الثوم مع لبان الذكر وبعد يومين استخدم ماسك الوز المر ؟ أرجو الرد سريعن

  2. منذ 4 شهور انا أقوم يومياً بشرب منقوع لبان الذكر على الريق بعدما أقوم بنقعه كل ليلة واتناوله صباحاً وبالفعل خسرت الكثير من الدهون الضارة ونعمت بصحة جيدة واصبح مظهرى صحى وجميل أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *