تحميل وقراءة رواية لأنها استثناء

تحميل وقراءة رواية لأنها استثناء للكاتبة داليا سيد، هى رواية رومانسية واقعية، كل مشهد من مشاهد الرواية تعبر عنه كلمات وألحان أغنية، قد تتصادف بأغاني لم تسمعها من قبل وتتسائل كيف لهذا اللحن وهذه الكلمات أن تتطابق لهذه الدرجة مع موقف من مواقف حياتك التي مررت بها.

لاقت رواية لأنها استثناء إعجاب الكثيرين، فالرواية مكتوبة طريقة جميلة خفيفة ولطيفة تمسك بك حتى تنهيها دون استراحة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية لأنها استثناء والكاتبة داليا سيد، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية لأنها استثناء كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتبة داليا سيد

الكاتبة داليا سيد تتميز بالأسلوب البسيط المميز وتستطيع استخدام اللغة العربية بطريقة رائعة وسرد ممتع وحبكة قوية، كما تتميز بأسلوبها المتميز الشيق ولغتها السليمة، تهتم بالتفاصيل فى سرد الأحداث والمواقف وشرح الشخصيات ورصد المشاعر، وتهتم الكاتبة برصد المشاعر بشكل أكبر من اللغة، ويعد ايقاع أسلوب الكاتبة خفيف  وطريقة سرد رائعة، فكلمات داليا سيد بها جرعة حب استثنائية.

رواية لأنها استثناء

معلومات عن رواية لأنها استثناء

رواية لأنها استثناء رواية رومانسية واقعية بها كمية حب غير عادية، فهى رواية ناعمة بسيطة حساسة ممتلئة بالحب والمشاعر التي نفتقدها كثيرًا، مكونة من 2018 صفحة صُدرت من دار تشكيل للنشر والتوزيع عام 2016، تدور أحداث الرواية حول شاب حب فتاة فى الغربة ثم تكتشف أن له علاقه قبلها وتتدمر علاقتهما، ثم يحاول استعادتها.

أراء القراء على رواية لأنها استثناء

قبل الاستمتاع بقراءة رواية أ امرأة لأنها استثناء لا بد من الحديث عن حجم النجاح الذى حققته الرواية، حيث أنها نالت إعجاب الكثيرين، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية لأنها رواية ممتلئة بالحب والمشاعر.

أشاد القراء برواية لأنها استثناء بأسلوب بسيط  شيق، واختيار عنوان الرواية كان موفقًا مُتماشي تماماً مع موضوع الرواية، فالرواية تعبر على ما يدور معاناة الذى كانت تمرر بها حنين (بطلة الرواية) من مرضها وظروفها القاسية ألا أنها كانت أنثى استثنائية فى حياة بطل الرواية.

رواية لأنها استثناء

مقدمة رواية لأنها استثناء

حاول الهروب منها و من حبها و لكنه لم يستطع .. فقد كانت أنثى استثنائية ” لن ينساها .. لأنها استثناء” برغم المعاناة الذى كانت تمرر بها حنين من مرضها وظروفها القاسية الا انها كانت استثنائية في حياة رجل جعلها في حياته كالهواء .

طبعا الحياة لا تتوقف عند محطات شئت ام ابت انها كالقطار لا تنتظر احد.. في كل مره سوف نشعر بها بالحب الصادق سيجعلك تشعرانك اول مره تحب

لان مفيش حاجه اسمها حب اول او ثاني .. مهم جدا ان يكون في الحب تسامح ورحمة.

ولازم نبدا حياتنا مع الحبيب بصدق بدون خوف من اننا ممكن نخسر الطرف الآخر لو عرف شئ عن حقيقتنا.. للحب لغة لا يدركها الا من عايش العشق.. وفي النهاية .. كان يوسف وحنين قدرهم انهم يكونوا لبعض منذ ولادتهما .

قراءة رواية لأنها استثناء pdf

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة داليا سيد .

تحميل الكتاب

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • Ahmed Abdalzaher
    منذ 3 سنوات

    في الواقع إن هذه الرواية من أجمل الرويات التي قرئتها عندما قرئت بدايه الرواية لم أستطع أن أمنع نفسي من قرائه الروايه كامله ولكن النهايه كانت حزينه جدا لدرجه أنني كنت سأبكي عندما تقراء هذه الرواية تشعر وكانك تعيشها لحظه بلحظه ولقد أعجبني الذوق الموسيقي لهذه الروايه جميل جدا وأرجو أن أقابل صاحبه هذه الروايه لاخبرها عن مدي رأي بصدق أحببتها جداً

    رد