تحميل وقراءة رواية أرض السافلين

مريان مايكل

تدور أحداث الرواية في عالم سفلي غريب عن البشر، حيث تسافر الروح من أجل استكشاف خباياه هذا العالم، وتلتقي هذه الروح بشخص يُدعى سكوربيون، لتبدأ المغامرة، يتناول أحمد في روايته ما يُعرف بالديب ويب أو الأنترنت المظلم، حيث يحكي فيه عن عوالم أو غرف سيئة لا يمكن للعقل البشري تصورها.

لاقت رواية أرض السافلين إعجاب الكثيرين، وتعد من تلك الروايات التي تجعلك لا تريد غلق الكتاب والعودة إلى واقعك الممل وروتينك اليومي وترك ذاك العالم المثير، إنها من إحدى الروايات التي تأخذك في عوالمها بأسلوبها المشوق ومعلوماتها المثيرة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية أرض السافلين والكاتب أحمد خالد مصطفى، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية لأنها استثناء كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتب أحمد خالد مصطفى

أحمد خالد مصطفى هو كاتب وصيدلي مصري من مواليد 22 يناير 1984 بالمدينة المنورة، اشتهر بروايته البارزة أنتيخريستوس التي تتحدث عن شخصيات ذكرت في الديانات، وأحدثت تلك الرواية جدلُا كبيرًا، حيث تطرق في كتابه إلى الماسونية وخباياها وتاريخ نشأتها، وكذلك تحدث عن بعض الحقائق التاريخية المتعارف عليها والتي شكك في بعضها.

صدر له عدة روايات وهي أرض السافلين وأنتيخريستوس والتحليل والمصادر لـ رواية أنتيخريستوس ومطعم اللحوم البشرية ليالي الجحيم، واشتهرت رواياته بالرعب والخوف، يستخدم أحمد خالد مصطفى أسلوب معالجة من أحسن أساليب الكتابة مؤخرا بل أفضلها.. ذاك الأسلوب الذي يجعل من القارئ مخاطبًا فيحس أنه المقصود من الحديث.

رواية أرض السافلين

معلومات عن رواية أرض السافلين

رواية أرض السافلين تعتمد على أسلوب مشوق للغاية وقد تحدث عنها الكثيرين بأنها مثيرة خاصة مع رحلة السبع عوالم الموجودة في الرواية، مع كل عالم فيها سوف يكون الكثير من الاكتشافات المذهلة، سوف تتعرف على أسرار قد لا يمكن أن تتعرف عليها لو عشت مائة عام.

سوف تتقابل أثناء الرواية ببائعة الهوى والإرهابي والملحد وبائع المخدرات وعالم البيولوجي ومحبي الأموال وعشاق التطور، بالفعل رحلة في عوالم مختلفة تعطيك الكثير من التوعية والمعرفة الحقيقية، صدرت الرواية عن دار النشر عصير الكتب للنشر والتوزيع عام 2017، تعد ثاني رواية رسمية للكاتب أحمد خالد مصطفى بعد روايته السابقة أنتيخريستوس.

أراء القراء على رواية أرض السافلين

لاقت رواية أرض السافلين إعجاب الكثيرين، فالرواية أسلوبها مشوق جدا ومليئة بالمعلومات المهمة، والكاتب كالعادة يقتحم عوالم غريبة ويناقش قضايا حساسة جدا، وأشاد القراء برواية أرض السافلين فهي رواية مليئة بالحقائق التي يجب على كل مثقف أن يعلمها،

فالرواية قوية جدا من ناحية طرح ومناقشة الافكار والمعلومات، فهي تتناول مواضيع شائكة جدًا بطريقة مختلفة ومحتوي متميز جدًا، وأحداث مشوقة للغاية وشخصيات مرسومة بدقة وإتقان وأسلوب رائع جدًا في السرد مما يجعلك تستمر في القراءة بعناية دون أن تفقد حماسك.

رواية أرض السافلين

 مقدمة رواية أرض السافلين

هي الأرض التي تخون فيها زوجتك و تبيع فيها دولتك و تكفر فيها بربك .. ولا تبالي .. فكل قانون على هذه الأرض سقط .. و كل قناع على هذا الوجه انكسر ..  ولم تعد فيها إلا سافلا .. تسير مع السافلين .. ولا تبالي ..

قراءة راوية أرض السافلين pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

اضغط تحميل الكتاب للقراءة بسبب حجم الكتاب جميع الحقوق محفوظة للكاتب أحمد خالد مصطفى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *